أفضل 9 منتجات للحواجب لعام 2021

أفضل 9 منتجات للحواجب لعام 2021

تكتمل الإطلالة الساحرة دوماً بالحصول على حاجبين كثيفين ومحددان بدقة، ذلك باعتبار الحواجب من العوامل المؤثرة في إبراز جمال العيون وملامح الوجه بشكل عام. يساعدك Tajmeeli فيما يلي في الحصول على المظهر المثالي للحاجبين مع باقة مميزة من المنتجات -المتنوعة ما بين أدوات ومستحضرات- المخصصة لهذا الغرض.

منتجات تحديد وتكثيف الحواجب

 

دهان الحاجب للتثبيت النهائي Ultimate Brow Pomade من سي دي بيوتي نيويورك CB Beauty NYC 

يمثل كريم CD Beauty NYC – Ultimate Brow Pomade أحد مستحضرات التجميل متعددة المزايا؛ إذ يتم الاعتماد عليه بصورة أساسية في تثبيت الحواجب القابلة للانحناء ليمنحها مظهراً طبيعياً ومتناسقاً، ذلك عن طريق ضبط الشعر النافر والحفاظ عليه في موضعه الصحيح، كما أنه يعزز صحة الشعر بفضل خصائصه المُلطفة.

يمتاز مستحضر Ultimate Brow Pomade من CB Beauty NYC بأنه أحد المنتجات الخالية من البارابين، كذلك تخلو تركيبته من الكحول والكبريتات والسيليكون، بالتالي آمن على مختلف أنواع البشرة بما في هذا البشرة الحساسة أو المعرضة لحب الشباب الفطري ” Malassezia“، أما فيما يتعلق بطريقة الاستعمال فهي على النحو الآتي:

  1. يتم تطبيقه باعتدال بأطراف الأصابع.
  2. يمكن وضعه بمفرده أو بعد استخدام ظل الحاجب.
  3. يمتاز المنتج بأنه مقاوم للماء ويدوم تأثيره طويلاً.

دهان الحاجب للتثبيت النهائي Ultimate Brow Pomade من سي دي بيوتي نيويورك CB Beauty NYC

 

كريم محدد الحواجب Brow Cream Liner من آني وايت كوزماتيك Ani White Cosmetics 

صُمم كريم Brow Cream Liner من Ani White Cosmetics للمساهمة في الحصول على حواجب دقيقة ومُحددة بعناية، كما تمت صياغته من تركيبة آمنة على جميع أنواع البشرة وكذلك لطيفة على الشعر، فضلاً عن أن تركيبته سهلة الانزلاق لتطبيق أسهل والحصول على نتائج أفضل.

يتميز كريم Brow Cream Liner من Ani White Cosmetics بأنه أحد منتجات تجميل الحواجب التي يدوم تأثيرها طويلاً، ذلك بفضل خصائصه المقاومة للماء والداعمة للثبات، يمكن الحصول من خلاله على نتائج نهائية مثالية باتباع ما يلي:

  1. يفضل استعمال فرش المكياج المناسبة “ذات الزاوية المائلة”.
  2. التقاط كمية صغيرة من المستحضر على الفرشاة.
  3. تُمرّر الفرشاة برفق على الحاجب وصولاً للشكل المطلوب.
  4. يمكن استعماله كأحد منتجات محدد العيون “Eyeliner”. 

كريم محدد الحواجب Brow Cream Liner من آني وايت كوزماتيك Ani White Cosmetics

 

جل الحواجب الشفاف آش دّز براوس Ash Does Brows Clear Brow Gel 

يحتوي جل الحواجب Ash Does Brows Clear Brow Gel على تركيبة فائقة الفعالية، صممت خصيصاً لضمان الحصول على حواجب متناسقة ومحددة بصورة مثالية، كما أن أثره لا يقتصر فقط على ترويض الشعيرات النافرة وإعادتها لوضعها الطبيعي، كما أن يحمل كذلك عدداً من الفوائد الصحية ومن أبرزها:

  1. يساعد في تكثيف الحواجب لاحتوائه على البانثينول.
  2. يضفي على الحاجبين مظهراً أكثر كثافة وامتلاءً.
  3. يعمل على ترطيب الشعر ويحافظ على مظهره المتألق.

تم إخضاع جل الحواجب Ash Does Brows Clear Brow Gel للاختبارات الإكلينيكية، قد ثبت من خلال ذلك أمنه وفعاليته على جميع أنواع الشعر والبشرة، نظراً لأنه ذو تركيبة آمنة وتخلو تماماً من أي عناصر مُسببة للحساسية، أما عن طريقة استعماله فهي باتباع الخطوات التالية:

  1. تستعمل الفرشاة المُدمجة بالغطاء في التطبيق.
  2. التقاط كمية صغيرة من المنتج.
  3. يُمرر بحرص على شعر الحاجب للتثبيت.

جل الحواجب الشفاف آش دّز براوس Ash Does Brows Clear Brow Gel

 

ماسكارا شانينجس للرموش والحواجب Channing’s Clear Brow & Lash Mascara 

يتم تصنيف ماسكارا Channing’s Clear Brow & Lash Mascara ضمن فئتي منتجات العناية بالرموش والعناية بالحواجب على السواء، حيث تحافظ على مظهرهما الصحي وتمنح لمسة نهائية فائقة التميز ومثالية، كما يمتاز المنتج بأنه ذو تركيبة عالية الشفافية تضفي مزيداً من اللمعان على الشعيرات وتدعم مظهرها الصحي.

يُضاف إلى مزايا هذا المنتج أن تركيبته فعالة وخفيفة في آن واحد، أي أنها ليست ذات قوام شمعي ومن ثم يمكن إزالتها بسهولة، أما عن خطوات استعمال المنتج فهي تتمثل في الخطوات التالية:

  1. تستخدم فرشاة التطبيق المدمجة في غطاء العبوة نفسها.
  2. التقاط كمية مناسبة من المستحضر على شعيرات الفرشاة.
  3. التخلص من الفائض ثم تُمرر برفق على الرموش أو الحاجبين.

ماسكارا شانينجس للرموش والحواجب Channing’s Clear Brow & Lash Mascara

 

سيروم الحواجب المغذي Nourishing Serum من لندن برو كومباني London Brow Company 

يتكون سيروم London Brow Company – Nourishing Serum من مزيج خاص من العناصر النشطة، التي تم مزجها معاً للحصول على تركيبة مغذية وفعالة في دعم صحة الشعر. تساهم هذه في تقوية بصيلات الشعر عن طريق إمدادها بالمغذيات الضرورية، كما أنها تعزز المظهر الصحي للحاجبين وتضفي عليهما مزيداً من اللمعان.

تم تطوير سيروم London Brow Company – Nourishing Serum من قبل إحدى العلامات التجارية الرائدة، التي لها باع طويل في ابتكار وإنتاج مستحضرات التجميل والعناية الشخصية خاصة منتجات الرموش والحواجب، يتوفر ذلك السيروم المغذي في عبوات ذات مضخة سعة 0.5 أونصة سائلة (15 مل) ويستعمل كالآتي:

  1. يُرش السيروم مباشرة على شعر الحاجب.
  2. تصفيف الحواجب بالفرشاة المناسبة للحصول على المظهر المطلوب.
  3. يوصى باستعماله بصفة منتظمة لتحقيق أقصى استفادة منه.

سيروم الحواجب المغذي Nourishing Serum من لندن برو كومباني London Brow Company

 

بودرة الحواجب تشيلسي بيوتيك Chelsea Beautique Eye Powder 

تمنح بودرة الحواجب Chelsea Beautique Eye Powder مظهراً طبيعياً وجذاباً للبشرة، تمتاز بأنها ناعمة وسهلة التطبيق وذات تأثير طويل الأمد، يرجع هذا إلى خصائصها المضادة للتلطخ والمقاومة للماء، كما أن هذا المنتج مُتاح بسبعة درجات مختلف ليتوافق مع مختلف ألوان البشرة والشعر وهي:

  1. ناتورال: يوصى به للشعر الأشقر وألوان البشرة الفاتحة.
  2. ستون: يناسب الشعر الأشقر والفضي.
  3. البني الفاتح: مناسب لأصحاب الشعر الأحمر أو الأشقر الداكن.
  4. البني الداكن: موصى به لأصحاب البشرة السمراء المتوسطة.
  5. الكستنائي: مخصص لأصحاب البشرة السمراء الداكنة.
  6. كابتشينو: لصاحبات الشعر الأسود الداكن والبشرة السمراء.
  7. ميدنايت: مقترح للسمروات ذوات الشعر الأسود لمظهر أكثر دراماتيكية.

توفر العلامة التجارية Chelsea Beautique  دليلاً خاصاً للمساعدة في اختيار اللون المناسب، يمتاز المنتج -المُصنّع في الولايات المتحدة الأمريكية- بأنه خاضع للاختبار لضمان مطابقة كل لون من الألوان لمعايير الجودة، أما طريقة الاستعمال فهي على النحو الآتي:

  1. تستعمل فرشاة المكياج المناسبة في التقاط المنتج.
  2. تُطبق بلمسات خفيفة على شعيرات الحاجبين.
  3. تتميز المساحيق بأنها ذات أصباغ ثابتة وسهلة الانزلاق.

بودرة الحواجب تشيلسي بيوتيك Chelsea Beautique Eye Powder

 

قلم تحديد الحواجب Brow Defining Pencil من كيلي باكير Kelley Baker 

يعد قلم Brow Defining Pencil من Kelley Baker أحد منتجات تحديد الحواجب الفعالة والمبتكرة، حيث تم تصميمه بأطراف رفيعة بالغة الدقة لتمنح ضربات خفيفة شديدة الشبه بالشعر، مما يساهم في الحفاظ على المظهر الطبيعي للحاجبين مع إضفاء لمسة أكثر نعومة ولمعاناً عليه، يتوفر هذا القلم بثلاثة درجات لونية مختلفة وهي:

  1. الفاتح DP Blonde 
  2. البني DP Brown 
  3. البني الداكن DP Dark Brown  

تم تطوير قلم تحديد الحواجب قلم Brow Defining Pencil من Kelley Baker من تركيبة فائقة، تمنح لمسات نهائية مثالية مع تحديد بالغ الدقة للحاجبين، كما أنها تتميز بالثبات ومقاومتها الفائقة للتلطخ، كما أنه يتميز بسهولة الاستعمال تبعاً لما يلي:

  1. تحديد درجة اللون الملائمة للون البشرة والشعر.
  2. تمرير شعيرات القلم بضربات سريعة وخفيفة على الحاجبين.

قلم تحديد الحواجب Brow Defining Pencil من كيلي باكير Kelley Baker

 

جل تحديد الحواجب Eyebrow Defining Gel  من شيلا Chella 

يتوفر جل تحديد الحواجب Chella – Eyebrow Defining Gel من خلال تركيبة شفافة وخفيفة الوزن، تمت صياغتها بالكامل من مكونات طبيعية آمنة، تنزلق بسهولة على شعر الحاجبين لتحافظ على الشعر العنيد -دائم النفور- ثابتاً في موضعه، مما يحافظ على مظهر الحاجبين في العموم أكثر تناسقاً وجاذبية. 

تخلو تركيبة جل Eyebrow Defining Gel  من Chella من أي مركبات قاسية أو مسببة للحساسية، أما الاستفادة القصوى من خصائص هذا المنتج فتحقق من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. يستعمل عن طريق تمشيط شعر الحاجب بحركة تصاعدية. 
  2. الاستمرار في التمشيط للحصول على حاجب مصقول ومُحدد بعناية.
  3. يمكن استعماله منفرداً أو فوق الكريم أو مُحدد الحاجب.

جل تحديد الحواجب Eyebrow Defining Gel  من شيلا Chella

 

مجموعة الحناء Henna Kit من برو كود Brow Code 

تتألف باقة Brow Code Henna Kit من مجموعة متكاملة من منتجات العناية، التي تم تصميمها وجمعها معاً للحصول على حواجب ذات مظهر مثالي، يشمل هذا النوع من مجموعات منتجات العناية الشخصية على العناصر التالية:

  1. كبسولة الحناء Henna Capsule: مزيج خاص من مستخلص الزعفران والحناء وبيروكسيد كربونات الصوديوم وصمغ السليلوز، بجانب مزيج آخر من المكونات الفعالة والداعمة لصحة ومظهر الشعر.
  2. ماء الورد Rosewater: ماء بالغ النقاء مستخلص من زهرة الورد الدمشقي، معزز بخلاصة الجريب فروت والجلسرين.
  3. زيت الحواجب Brow Oil: يتكون من مزيج الزيوت الطبيعية الثمينة وفي مقدمتها زيت إبرة الراعي وزيت إكليل الجبل وزيت الخروع وزيت الأركان وزيت اللوز الحلو.
  4. مقشر الحاجب Brow Scrub: يحتوي المقشر اللطيف على عدة عناصر معروفة بخصائصها المرطبة والمغذية، يتصدرها زيت الجوجوبا ومستخلص بذور العنب وزبدة الشيا العضوية والقرطم وزيت اللوز.
  5. الزيت المنظف Oil Cleanser: خليط فعال من ماء الورد وهلام الصبار ومستخلص الخيار، بجانب الزيوت الثمينة وأهمها زيت اللوز وزيت جوز الهند وزيت شجرة الشاي.

تمتاز كافة عناصر مجموعة Henna Kit من Brow Code بكونها آمنة وسهلة التطبيق والاستعمال، تتوفر المجموعة بأربع ألوان مختلفة “الأسود، البني الفاتح، البني الداكن، الأشقر”، كل مجموعة منها على الخمسة منتجات كاملة بما يتناسب مع مختلف درجات لون البشرة والشعر.

مجموعة الحناء Henna Kit من برو كود Brow Code

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أقرأ أيضاً :

زراعة الرموش

ليدين رطبة وشابة 9 كريمات لعلاج تقشف وجفاف اليدين

هل احتاج إلى كريمات معينة بعد إزالة الشعر بالليزر؟

للعناية والترطيب 10 كريمات للوجه والبشرة

قطرة لاتيس لتطويل الرموش