منتجات مختارة لعلاج السيلوليت من 8 ماركات عالمية

منتجات مختارة لعلاج السيلوليت من 9 ماركات عالمية

يعد السيلوليت أحد المشاكل الأكثر انتشاراً -وهي شائعة لدى النساء أكثر من الرجال- تأتي تلك الحالة مترتبة على العديد من المسببات، لكن في كل الحالات -بغض النظر عن العوامل التي قادت إليها- فإنها تمثل كابوساً بالنسبة للملايين لما لها من تأثير سلبي بالغ على مظهر الجسم، حيث تتسبب في تغير شكل المظهر الخارجي للجلد لما يشبه قشر البرتقال. 

تعد عمليات إزالة السيلوليت من بين عمليات التجميل الأكثر طلباً لكنها ليست الوسيلة الوحيدة للتغلب على تلك المشكلة، إذ يمكن تحقيق الأمر ذاته اعتماداً على مجموعة من العلاجات الموضعية والتي سوف نستعرض 8 منها من خلال الفقرات التالية.

 

السيلوليت

مشكلة السيلوليت يعاني منها الجميع إلا أنها تمثل معضلة حقيقية للنساء خاصةً لما يسببه من احراج وضيق يؤثر سلباً على الثقة بالنفس وعدم الشعور بالراحه.

تتعدد أسباب ظهور السيلوليت منها عدم ممارسة الرياضة والعادات الغذائية غير الصحية وكذلك التدخين وإهمال ترطيب البشرة بالشكل الصحيح، مع التقدم الهائل في مجال التجميل والمنتجات التجميلية الموضوعية كالكريمات قد تقدم حلولاً مرضية للتخلص من السيلوليت.

 

⁨‎⁨ السيلوليت⁩⁩

 

1- كريم Luxe Spa Formula No 33 Cellulite Cream

ينتمي المنتج إلى فئة منتجات التجميل الطبيعية إذ يعتمد على تركيبة تمزج بين الزيوت الطبيعية والمستخلصات الطبيعية أبرزها الأعشاب البحرية عالية التركيز ومستخلص الألوافيرا، كما يمتاز بخصائصه المطهرة والمرطبة للبشرة بجانب دوره الرئيسي في علاج السيلوليت وعلامات تمدد الجلد، كما أنه يحقق نتائج سريعة ويمكن ملاحظة الفارق خلال 4: 8 أسابيع من بدء الاستخدام.

للحصول على أفضل نتائج يوصى بتطبيقه مرتين يومياً على المناطق المراد علاجها، متوفر في زجاجات بحجم 226.8 g بسعر 88$.

 

كريم Spa Formula No 33 Cellulite Cream من Luxe

 

2- كريم Anti Cellulite Cream من Figurite

تم تصميم هذا النوع من منتجات العناية بالبشرة خصيصاً من أجل مكافحة السيلوليت المزعج، يعمل على ذلك عن طريق تنشيط عملية تحلل الدهون مما يؤدي إلى إزالة السيلوليت وشد الجلد بشكل طبيعي كما يساعد على تنعيم البشرة وجعلها أكثر مرونة، كما يمتاز الكريم بقوامه الخفيف سهل الامتصاص والذي لا يترك أدنى أثراً دهنياً على سطح الجلد.

أثبتت التجارب العملية قدرة المنتج على علاج السيلوليت الفخذين خلال 4 أسابيع فقط، كما أنه يناسب مختلف أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة. المستحضر متوفر في عبوات بحجم 200 ml .

كريم Anti Cellulite Cream من Figurite

 

3- مستحضر Snow Oil / Cellulite Oil من BARR SWEDEN

زيت مكافحة السيلوليت BARR SWEDEN هو أحد منتجات البشرة المخصصة للتدليك والذي يعمل على تنشيط الدورة الدموية مما يؤدي إلى تحسين مرونة الجلد ويزيد نعومته وبالتالي يقلل من ظهور السلوليت وعلامات التمدد، كما يمكن تعزيز تأثير المستحضر من خلال استعمال Snow Oil -المقدم من ذات الشركة المصنعة- الفعال في ترطيب مختلف أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الجافة.

منتجات BARR SWEDEN حائزة على عدد من الجوائز، يمكن الحصول على المنتجين معاً “Snow Oil / Cellulite Oil” من خلال عرض خاص بسعر 41.5$.

 

مستحضر Snow Oil Cellulite Oil من BARR SWEDEN

 

 

4- منتج Double Action Anti-Gellulite Gel من F.O.Y

ينعكس استعمال هذا المستحضر -الغني بالكافيين- بالعديد من الآثار الإيجابية على البشرة، حيث يعمل على مكافحة تكون الخلايا الدهنية ويعمل على شد البشرة ويزيد مرونتها ويضفي عليها ملمساً حريرياً بالغ النعومة، هذا إلى جانب الفائدة الرئيسية المتمثلة في تقليل ظهور السيلوليت بمختلف مناطق الجسم والحد من احتمالات ظهورها مرة أخرى.

ينصح بتطبيق الجيل مرتين يومياً على المناطق المراد علاجها، تشمل آثاره الجانبية ارتفاع درجات الحرارة والإحساس بتشدد “تصلب” الجلد لكن ذلك لا يدوم إلا لنصف ساعة فقط، متوفر في عبوات حجم 200 ml بسعر 43,5$.

 

منتج Double Action Anti-Gellulite Gel من F.O.Y

 

 

5- مستحضر Perfect Forms Elastific من Germaine de Capuccini

تمت صياغة المنتج من مزيج عدة عناصر معززة لصحة البشرة مما منحه تركيبة فريدة ومميزة تحقق العديد من الفوائد للبشرة؛ إذ يمكن اعتباره أحد منتجات مكافحة الشيخوخة نظراً لفعاليته في تحفيز خلايا الجلد على إنتاج الكولاجين الطبيعي، بالتالي يساهم في التخلص من ترهلات الجلد ويحسن ملمس ومظهر البشرة إلى جانب إزالة علامات السيلوليت من مختلف مناطق الجسم.

يمكن إدراج المنتج ضمن برنامج الرعاية الروتينية للبشرة لضمان تحسناً متدرجاً ومستمراً في ملمس ولون البشرة، ينصح بتطبيقه مرة واحدة يومياً -صباحاً أو مساءً- مع التركيز على المناطق الأكثر عرضة للسيلوليت مثل البطن والأجزاء الداخلية للفخذين، متوفر في عبوات 200 ml بسعر 53$.

مستحضر Perfect Forms Elastific من Germaine de Capuccini

 

6- زيت علاج السيلوليت HUILE DERMOTONIQUE من AIDA BICAJ

يوفر هذا الزيت تركيبة مميزة تجمع عدداً من المستخلصات الطبيعية الغنية بالعناصر وفيتامينات البشرة كما تمتاز بالعديد من الخصائص المطهرة والمرطبة مثل زيت بذور العنب ومستخلص الروزماري المعززان بواسطة مضادات الأكسدة، تعمل تلك التركيبة على تنشيط الدورة الدموية مما يحافظ على نضارة البشرة ويزيدها توهجاً علاوة على فعاليتها في تقليل ظهور علامات السيلوليت.

ينصح بتطبيق الزيت -على الجسم كاملاً أو مناطق محددة- مرة واحدة أسبوعياً، للحصول على نتائج مثالية يفضل أن يكون ذلك على بشرة رطبة بعد الحصول على حمام دافئ، المنتج متوفر في عبوات 3.4 أوقية (100 ml) بسعر 117$.

 

زيت علاج السيلوليت HUILE DERMOTONIQUE من AIDA BICAJ

 

7- كونتور Contour Sleek من CHEEKY PHYSIQUE

أحد زيوت الجسم المنشطة التي تمزج بين المستخلصات النباتية والبحرية مثل مستخلصات الطحالب والجريب فروت وإبرة الراعي، يستهدف ذلك المنتج السيلوليت في المقام الأول ولكنه في ذات الوقت يقلل من مظهر البقع الداكنة ويمنح البشرة ملمساً أكثر نعومة، هذا بجانب خصائصه المطهرة التي تعمل على تنقية الجلد من السموم.

الطريقة المثلى لاستخدامه هي تدليك الجسم كاملاً بواسطة الزيت لتنشيط الدورة الدموية مع التركيز بصورة أكبر على مواضع السيلوليت، يمكن ملاحظة تأثيره خلال 56 يوماً من بدء الاستخدام. متوفر في عبوات 4 أوقية (118 ml ) بسعر 38$.

كونتور Contour Sleek من CHEEKY PHYSIQUE

 

8- كريم إزالة السيلوليت المقشر للجسم Summer Skin من ORIDEL

يأتي هذا المنتج مع تركيبة غنية تجمع بين مستخلص البابايا وكستناء الحصان مع تركيزات مرتفعة من الكافيين، تلك التركيبة -المعززة بالعديد من العناصر المغذية الأخرى- تعمل على تجديد شباب البشرة وتقليل ظهور السيلوليت، كما أنها فعالة في تنشيط عملية تجدد الخلايا وتحسين الدورة الدموية مما يزيد البشرة نضارة وتوهجاً.

يفضل استعمال المنتج على البشرة الجافة والتدليك برفق ويترك على الجسم لمدة دقيقة قبل الاستحمام، متوفر في عبوات حجم 6.5 أوقية بسعر 39$.

كريم إزالة السيلوليت المقشر للجسم Summer Skin من ORIDEL

 

 

أقرأ ايضاً :

حرق دهون البطن

ازالة السيلوليت

علاج السيلوليت

شد الجلد المترهل

كيف أنحف فخوذي ؟