الروتين المثالي للبشرة بعد أسبوع عمل شاق

الروتين المثالي للبشرة بعد أسبوع عمل شاق

تعد البشرة من أكثر أجزاء أجسامنا رقة وحساسية ولذا تتأثر سريعاً بالعديد من العوامل، يأتي في مقدمتها التعب والإجهاد وعدم الحصول على أقساط كافية من الراحة والنوم، يؤدي ذلك بطبيعة الحال إلى افتقادها للحيوية والنضارة مما يؤثر سلباً على الإطلالة الصحية المشرقة التي يحلم الجميع بالتمتع بها.

يساعدك Tajmeeli فيما يلي على بناء روتين العناية الأمثل بالبشرة للتغلب على تلك المشكلة؛ يستعرض معك مجموعة مختارة من أفضل منتجات العناية بالبشرة، صُممت جميعها لتُعزز صحة البشرة وتساعدها على التعافي واستعادة إشراقها بعد أسبوع من العمل الشاق.

بناء روتين العناية الأمثل بالبشرة

 

سيروم الورد النهاري المُجدد للشباب من Lylah Ledner

يمزج سيروم Lylah Ledner Rose Rejuvenating Day Serum بين العديد من الزيوت الطبيعية الداعمة لصحة الجلد، يأتي في صدارتها زيت الباوباب الذي يعد مصدراً غنياً بمضادات الأكسدة وفيتامين C، يُضاف إليه زيوت اللبان والياسمين وعباد الشمس ومستخلص ثمر الورد، يحمل هذا المزيج الثمين العديد من الفوائد لصحة ومظهر البشرة أهمها:

  1. مقاومة الشيخوخة وعلامات التقدم بالعمر.
  2. تغذية وإنعاش البشرة.
  3. تحسين ملمس ولون البشرة.
  4. مكافحة الجذور الحرة.

يساهم سيروم Lylah Ledner Rose Rejuvenating Day Serum أيضاً في تنشيط إنتاج الكولاجين الطبيعي، يمنح بذلك بشرة مشدود أكثر نضارة وحيوية. يتوفر في عبوات ذات قطارة حجم 30 مل ويُستعمل وفق الإرشادات التالية:

  1. البدء بتنظيف وتطهير البشرة كخطوة تمهيدية.
  2. تطبيق 4: 5 قطرات من السيروم على الوجه والرقبة.
  3. يُستعمل بشكل يومي لتحقيق أفضل وأسرع النتائج.

سيروم الورد النهاري المُجدد للشباب من Lylah Ledner

 

كريم الوجه بجوز الهند وخلاصة الورد من Suti

يوفر كريم Honour Coconut & Roses Face Cream -من العلامة التجارية Suit- تركيبة مهدئة ومغذية، ترتكز بصفة أساسية على ماء الورد الدمشقي وزيت جوز الهند، من ثم تُمد البشرة بالعديد من المغذيات الضرورية لتعزيز نضارتها والتخلص من آثار التعب والإرهاق.

يناسب كريم Suit – Honour Coconut & Roses Face Cream جميع أنواع البشرة، يرجع ذلك إلى صياغته من تركيبة عضوية بنسبة 80% دون إضافات كيميائية قاسية أو مكونات مُسببة للتهيج.

طريقة الاستخدام كالأتي:

  1. يتم وضع مضخات قليلة من المستحضر على راحة اليد.
  2. يُدَلّك الكريم بحركة دائرية لطيفة على البشرة.

كريم الوجه بجوز الهند وخلاصة الورد من Suti

 

غسول الوجه باللبان واليلانغ يلانغ من Esri Skincare

يُصنّف مستحضر Esri Skincare Frankincense & Ylang Ylang Facial Wash ضمن منتجات غسول الوجه متعددة الفوائد، إذ يحتوي على تركيبة طبيعية خفيفة تنظف وتهدئ وتُلطف البشرة في آن واحد، كما تساعد مكوناته الأساسية -خلاصة اليلانغ يلانغ واللبان- على تنشيط الدورة الدموية بخلايا الجلد وتعزيز التوهج الطبيعي.

يمتاز غسول Esri Skincare Frankincense & Ylang Ylang Facial Wash بأنه أحد المنتجات الخالية من البارابين والكبريتات، يُصنّع كذلك بدون إضافة أي نوع من الزيوت المعدنية. يُتاح المنتج في عبوات حجم 150 مل ويُستعمل باتباع الآتي:

  1. وضع كمية صغيرة من الغسول على راحة اليد.
  2. تنشيط الرغوة ثم استعمالها في تدليك الوجه برفق.
  3. أخيراً يُشطف الوجه بالماء لإزالة أي بقايا أو رواسب.

غسول الوجه باللبان واليلانغ يلانغ من Esri Skincare

 

مقشر الجسم من Wait

يعمل مستحضر Wait – Ante body scrub على تقشير سطح الجلد بفاعلية ولطف في آن واحد، يعيد بذلك للبشرة توهجها الطبيعي ومظهرها الشاب الأكثر حيوية ونضارة، يتحقق التوازن في تلك التركيبة بفضل مكوناتها الطبيعية الطبيعية التي تُعرف بتعدد خصائصها الداعمة لصحة البشرة وأبرزها:

حبيبات السكر.

  1. زيت بذور اليوزو.
  2. زيت بذور البريلا.
  3. زيت نخالة الأرز.
  4. زيت بذور عباد الشمس.
  5. زيت الأفوكادو.
  6. زيت المكاديميا.
  7. زيت فول الصويا.

ينتمي مقشر البشرة Wait – Ante body scrub إلى فئة المنتجات الخالية من البارابين، يخلو كذلك من العطور الاصطناعية والمواد الحافظة مما يجعله مناسباً وآمناً لجميع أنواع البشرة، أما الاستفادة الكاملة منه فتكون باتباع الآتي:

  1. يتم وضع كمية مناسبة من المستحضر على بشرة مُبللة.
  2. يفرّك فوق الجلد بلطف وبحركة دائرية ثم يُشطف بالماء.
  3. يمكن استعماله قبل أو أثناء الاستحمام.
  4. آمن للاستعمال المتكرر وحتى الاستعمال اليومي.

مقشر الجسم من Wait

 

زيت جوز الهند الخام 100% المصنوع يدوياً من koqo

إن منتج koqo All-In-One Handmade 100% Raw Coconut Oil عبارة عن زيت جوز هند طبيعي بالغ النقاء، يُعرف هذا النوع من الزيوت الطبيعية بفعاليته الفائقة كمرطب ومغذي لكل من البشرة والشعر، كما يعد مصدراً أساسياً للعديد من العناصر الضرورية للحفاظ على رونقهما الجمالي وأبرزها:

  1. فيتامين E.
  2. حمض اللوريك.
  3. الأحماض الدهنية.

يعد زيت koqo All-In-One Handmade 100% Raw Coconut Oil منتج نقي 100%، يتم تحضيره بشكل يدوي دون أي إضافات كيميائية، يتوفر في زجاجات حجم 250 مل وقابل للاستعمال بأكثر من طريقة:

  1. يستخدم كمرطب موضعي بتدليكه مباشرة على البشرة أو الشعر.
  2. يمكن تناوله لدعم الصحة العامة بإضافته للعديد من وصفات المأكولات.

زيت جوز الهند الخام 100% المصنوع يدوياً من koqo

 

رذاذ البشرة النباتي من Kiskanu

يرتكز رذاذ Kiskanu Botanical Mist على تركيبة نباتية أساسها مستخلص نبات اليارو وزهر البرتقال، تم إعداد تلك التركيبة من أجل انتعاش متجدد للبشرة، تعمل كذلك على ترطيب الجلد والشعر في آن واحد فضلاً عن قدرتها الفائقة على تلطيف الجلد المتهيج وتسكين الالتهابات.

صُمم رذاذ Kiskanu Botanical Mist بما يتناسب مع جميع أنواع البشرة، نظراً لأنه  منتج نباتي بالكامل خالي من أي إضافات كيميائية قاسية أو مواد مسببة للتهيج. يُتاح في عبوات حجم 2 أونصة سائلة (60 مل) ويُستعمل على النحو الآتي:

  1. يُرّش بسخاء على البشرة.
  2. يفضل استعماله على البشرة النظيفة.
  3. آمن تماماً للاستعمال بشكل يومي.

رذاذ البشرة النباتي من Kiskanu

 

المنظف المنعش للبشرة من Radiant RG-CELL

يُصاغ مستحضر Radiant RG-CELL Skin Recovery Purifying CLEANSER من تركيبة متوازنة، تم ابتكارها من أجل تحقيق فائدة مزدوجة للبشرة تشمل التنظيف الفعال والترطيب العميق في آن واحد، ينعكس على صحة البشرة بالعديد من الصور الإيجابية أهمها:

  1. تنقية الجلد من كافة الرواسب.
  2. مزيل فعال للماكياج.
  3. التخلص من خلايا الجلد الميتة.
  4. منع انسداد المسام.
  5. مكافح فعال للشيخوخة.

يحتوي منظف Radiant RG-CELL Skin Recovery Purifying CLEANSER كذلك على تركيزات عالية من مضادات الأكسدة، بالإضافة إلى مستخلصات الطحالب ذات القدرة على تنشيط إنتاج الكولاجين. يُتاح المستحضر في قوارير حجم 4.4 أونصة سائلة، تتمثل توجيهات الاستعمال الخاصة به فيما يلي:

  1. تطبيق مضخات قليلة على البشرة.
  2. التدليك بحركة دائرية لطيفة.
  3. مناسب للاستعمال المتكرر أو اليومي.

المنظف المنعش للبشرة من Radiant RG-CELL

 

الزيت الفاخر من Mandara

ينتج زيت Mandara – Zen Luxe Oil عن مزج 8 أنواع من الزيوت الطبيعية، تعرف جميعها بأنها من أقوى المُرطبات وتحتوي على تركيزات عالية من المُغذيات الأساسية، يتم تعزيز تأثيرها بواسطة مركب الكانابيديول الذي يتوفر بها بتركيز 300 ملغ.

يُصنّع زيت Mandara – Zen Luxe Oil يدوياً من مكونات طبيعية 100% وتركيبة خالية من الغلوتين، يُتاح في زجاجات حجم 2 أونصة سائلة (60 مل)، يتميز بتعدد أوجه استعماله والتي تتمثل فيما يلي:

  1. يُضاف كم مناسب منه إلى ماء الاستحمام.
  2. يمكن تطبيقه على الجسم مباشرة بعد الاستحمام.
  3. آمن ومناسب للاستعمال على الشعر وفروة الرأس.

الزيت الفاخر من Mandara

 

قناع ترطيب الوجه من Stone Hollow Farmstead

يستمد ماسك Stone Hollow Farmstead – Hydrating Facial Mask فعاليته بالأساس من -مكونه الأساسي- العسل الخام غير المُعالج، تُدعم تركيبته بواسطة البروبوليس ومستخلص الآذريون والمركبات الفينولية والفلافونويد، تعمل تلك المكونات معاً على التخلص من علامات التعب والإرهاق واستعادة توهج البشرة الصحي.

يُضاف إلى فوائد ماسك Stone Hollow Farmstead – Hydrating Facial Mask إسهامه في التغلب على مشاكل البشرة الجافة نظراً لخصائصه المُرطبة، يعمل في الوقت نفسه على تغذية البشرة ومقاومة علامات التقدم بالعمر، يستعمل الماسك باتباع ما يلي:

  1. التقاط كمية صغيرة من المستحضر.
  2. يُوزّع بلطف وبشكل متساوي على كامل الوجه.
  3. يُترك لبضعة دقائق حتى يتشبّع الجلد به قبل إزالته.

قناع ترطيب الوجه من Stone Hollow Farmstead

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً:

5 منتجات ضد الشيخوخة لا يمكنك الاستغناء عنها لبشرتك

ازالة التجاعيد تحت العين نهائيا

للقضاء على التجاعيد 10 انواع من افضل سيروم للوجه

C لبشرة متألقة خالية من التجاعيد أفضل مستحضرات فيتامين

كريمات للحصول على عيون جذابة خالية من التجاعيد