كريمات للحصول على عيون جذابة خالية من التجاعيد

كريمات للحصول على عيون جذابة خالية من التجاعيد

تعتبر كريمات العين واحدة من أهم أساسيات العناية للمرأة العصرية، فهي تقدم الترطيب الذي تحتاجه العين، وتساعد على إخفاء التجاعيد والخطوط الدقيقة التي تظهر نتيجة التقدم في العمر، وبعض هذه الكريمات يعمل على معادلة الأثر الضار لأشعة الشمس على العين ويحميها من الملوثات المنتشرة في الجو، نقدم لكِ سيدتي في تجميلي قائمة ب 10 كريمات للعين لتحصلي على أعين متألقة وجذابة على الدوام.

 

 

كيف تظهر التجاعيد حول العين؟

تعتبر التجاعيد من علامات تقدم العمر الشهيرة، وقد تسهم عوامل أخرى في ظهورها وزيادتها منها التعرض للشمس والتدخين وقلة الغذاء الصحي وعدم شرب الماء. يلجأ البعض إلى عمليات التجميل لإزالة التجاعيد حول العين، ولكن نظراً إلى تكلفتها التي قد لا يستطيع البعض تحملها يلجأون إلى الوصفات الطبيعية أو منتجات التجميل التي تعطي النتيجة نفسها.

كيف تظهر التجاعيد حول العين؟

 

1 – Superfood Peptide Eye Cream من Youth to the People

يحتوي الكريم على مكونات طبيعية بالكامل مثل خلاصة السبانخ والشاي الأخضر والبرسيم وبعض الفيتامينات مثل K و E و C، يعزز هذا الكريم من رطوبة البشرة المحيطة بالعين ويهدئها ويمنع التهابها، كما أنه مدعم بعطر عشبي خفيف ليمنحكِ ثقة في نفسكِ كل صباح. يبلغ سعر العبوة سعة 15 ملليلتر 35 دولاراً.

Superfood Peptide Eye Cream من Youth to the People

 

2 – Tripeptide Smoothing Eye Complex من Le Pamier Skincare

سواءً كنتِ ترغبين في حماية عينيكِ من الملوثات أشعة الشمس الضارة، أو كنتِ تعانين من بداية ظهور تجاعيد العين، أو حتى ترغبين في كريم مرطب للعينين ليبعد عنهما شبح الجفاف فإن هذا المنتج قادر على إمدادكِ بكل ذلك. يبلغ سعر العبوة سعة 30 ملليلتر من هذا المنتج 52 دولاراً.

Tripeptide Smoothing Eye Complex من Le Pamier Skincare

 

 

3 – Bright Eyes Eye Gel من Sabbatical Beauty

جل العينين هذا مناسب للسيدات اللواتي يعانين من ظهور الهالات السوداء والانتفاخات غير المرغوبة حول العين، وتشمل مكونات مجموعة من العناصر المغذية الطبيعية تماماً مثل القرع والكاكاو والخيار وخلاصة الطحالب الحمراء وخلاصة العرقسوس وخلاصة الجنسنج، وهو خالِ من مادة البارابين التي لم يثبت أمانها على البشرة. يبلغ سعر العبوة ذات سعة 5 ملليلتر 50 دولاراً.

Bright Eyes Eye Gel من Sabbatical Beauty

 

4 – PowerGlow® Eye Cream من m-61 powerful skincare

كريم العين هذا معزز بكلِ من حمض الجليكوليك وفيتامين K وخلاصة التوت والبابايا والصبار، وهو يعمل على منع الخطوط الدقيقة والتجاعيد والأوردة العنكبوتية من الظهور تحت العين وما حولها، كما يساعد على تفتيح منطقة العين ويهدئ ويمنع التهاب وتهيج البشرة، وهو خالِ من البارابين والفثالات والعطور المصنعة. يأتي الكريم في عبوة سعة 15 ملليلتر بسعر 78 دولاراً.

PowerGlow® Eye Cream من m-61 powerful skincare

 

5 – White Tea & Pear Eye Cream من LouLouBelle Skincare

يمنحكِ هذا الكريم ملمساً لطيفاً وبشرة متوهجة حول العين كما أنه يمنع الانتفاخات والهالات السوداء وآثار الشيخوخة والالتهابات تحت العين، وهو فوق ذلك ذو ملمس غير دهني، ومن مكوناته الطبيعية زيت الخيار وزيت بذور البطيخ وزيت البرقوق ومجموعة من الفيتامينات الضرورية لصحة البشرة مثل A و B و C و E. يأتي الكريم في عبوة سعة 15 ملليلتر بسعر 22.5 دولار.

White Tea & Pear Eye Cream من LouLouBelle Skincare

 

6 –  Vit-K Eye Cream من m/f people

يسمح هذا الكريم بالتعامل مع الكدمات التي تتسبب بها جراحات التجميل حول العين، ويمنع الانتفاخ والهالات السوداء الناتجة عن السهر وقلة النوم. يشتمل كريم العين على مجموعة آمنة من المكونات الطبيعية مثل زيت الجوجوبا ومستخلص المشمش وحمض الهيالورونيك و مستخلص فول الصويا، وهو ملائم لكل أنواع البشرة ويمكن استخدامه بأمان لفترات طويلة. تبلغ سعة العبوة من هذا الكريم 15 ملليلتر وثمنها 48 دولار للطلب لمرة واحدة أو 38.4 عند الاشتراك في خطة دورية للحصول عليها كل فترة.

Vit-K Eye Cream من mf people

 

7 – Intense Eye Oil من Votary

يساعدك زيت العينين عند المداومة على استعماله  بالتخلص من الهالات السوداء وتجاعيد العين، وهو يضم مجموعة من المستخلصات والزيوت الطبيعية الآمنة واللطيفة على البشرة، أغلب مكونات هذا الزيت مستخلصة من نباتات طبيعية مثل اللوز والعنب والمشمش والأفوكادو والرمان وعباد الشمس. يأتي الزيت في عبوة سعة 9 ملليلتر بسعر 115 جنيه إسترليني.

Intense Eye Oil من Votary

 

8 – Eyeconic Eye Cream من Amarte Skin Care

يستخدم هذا الكريم خصيصاً لذوات البشرة الحساسة، حيث يمكنه أن يقضي مع المداومة على استعماله تحت العين على تجاعيد العين المزعجة، ولا يتضمن كريم العين أي مكونات غير طبيعية، فهو يضم مستخلصات من نباتات مثل الذرة والأرز والقمح والصفصاف والصنوبر. يأتي الكريم في عبوة سعة 20 ملليلتر بسعر 80 دولار.

Eyeconic Eye Cream من Amarte Skin Care

 

9 – Illuminate Eye Serum من SKY Essentials Skin Care

يسمح هذا السيروم بالتخلص السريع من هالات العينين الداكنة وكذلك الانتفاخات والخطوط السطحية وأيضاً تجاعيد العين التي تسبب الشيخوخة للعينين، وهو مثالي لكل أنواع البشرة، وتم اختباره حيث وجد أنه يرفع الجفن العلوي للعينين بشكل واضح وهو ما يجعل العينين تبدوان أصغر سناً. سعة عبوة هذا السيروم 15 ملليلتر وتأتي بسعر 35 دولار.

Illuminate Eye Serum من SKY Essentials Skin Care

 

10 – Revitalizing Eye Gelée من PHACE BIOACTIVE Skin Care

يخفف هذا الجل بشكل واضح انتفاخات العينين والدوائر الداكنة فيها ويحسن من مرونة وملمس البشرة. هذا الجل خالِ تماماً من  العطور والفثالات والبارابين والأصباغ المصنعة والكبريتات والفورمالديهايد والبروبيلين غليكول. وهو معزز بمجموعة من المكونات التي ثبت أمانها على البشرة مثل حمض الهيالورونيك والجليسرين ومستخلص أوراق كاميليا سينينسيس وهيدروكسيد الصوديوم. عبوة الجل تأتي بسعة 15 ملليلتر بسعر 68 دولار.

Revitalizing Eye Gelée من PHACE BIOACTIVE Skin Care

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

الطريقة الصحيحة لوضع كريمات علاج التجاعيد حول العين

للحصول على أقصى استفادة من كريم علاج تجاعيد العين، إليك خطوات وضعها بشكل صحيح:

أفضل طريقة لوضع كريم العين

  • استخدمي إصبع البنصر (إصبع الخاتم) لأنه الاضعف لذا فإنه سيمر بلطف على منطقة تحت العين الحساسة.
  • استخدمي كمية صغيرة من كريم العين بحجم حبة البازلاء، لا تحتاجين لوضع كمية كبيرة لأن كريمات العين شديدة التركيز، كما أن الكمية الكبيرة لن يمتصها الجلد، ومن الممكن أن تدخل إلى العين وتسبب تهيجات.
  • اربتي برفق على النقاط الصغيرة تحت العينين، بدءاً من الزاوية الداخلية وباتجاه الخارج، وتجنبي وضع الكريم بالقرب الشديد من الرموش السفلية.
  • انتظري لمدة دقيقتين على الأقل للسماح بالامتصاص الكامل للكريم قبل وضع الكونسيلر أو أي منتجات أخرى للعناية بالبشرة.

طريقة وضع كريم تحت العين

ما هو أفضل وقت لوضع كريم العين؟

يكثر السؤال حول عدد المرات والوقت الأمثل لتطبيق كريم العين صباحاً أم مساءً؟

يمكن استخدام كريم العين في أوقات مختلفة من اليوم، ولكن من المهم التنويع بين الكريمات، واختيار التركيبة المناسبة للنهار أو الليل.

ضعي كل كريم مرة واحدة فقط لمدة 12 ساعة، ليس هناك حاجة لإعادة تطبيق نفس المنتج نهاراً أو ليلاً.

يمكنك وضع كريم العين:

صباحاً: باستخدام تركيبة خفيفة تشعرك بالراحة تحت المكياج. ابحثي عن منتج يحتوي على عامل حماية من الشمس SPF  للوقاية من ظهور أو زيادة التجاعيد حول العينين.

مساءً: اختاري كريم غني بالمكونات المرطبة، ولا يحتوي على عامل حماية من الشمس، فكريمات الليل فرصة لتمتص البشرة المكونات فترة طويلة.

تأكدي من وضع كريم العين ليلا بعد المنظف وقبل المرطب أو الكريم الليلي.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

علاج التجاعيد تحت العين

تجاعيد تحت العينين

تبييض الوجه للرجال مع أفضل 9 كريمات لتفتيح البشرة

تقشير الشفايف بالليزر

علاج ندبات حب الشباب

علاج سواد الشفايف