10 كريمات لاكتساب لون السمرة في وقت قصير

كريمات لون السمرة

عادة ما نرغب في اكتساب درجة من السمرة (Tan) دون الاضطرار للتعرض إلى آشعة الشمس خاصة أنها ربما تكون لها آثار ضارة أو غير محسوبة لنفاجأ بأننا اكتسبنا درجة كبيرة من السمرة أغمق من درجة اللون التي كنا نأمل فيها لتتحول البشرة إلى اللون الأسمر بدلا من اللون البرونزي والذهبي المتجانس. لكن هذه المشكلات لم يعد لها وجود بعد توفير عدد من منتجات مستحضرات التجميل الطبيعية التي تعمل على إكساب لون السُمرة بدرجات مختلفة وبشكل آمن من دون الحاجة للتعرض للشمس، مع العلم أن أغلبها يحتوي على عناصر مرطبة ذات الأصل النباتي التي تعتني بالبشرة. نستعرض معكم فيما يلي 10 من منتجات اكساب اللون الآمنة والمشهود لها، مع توضيح اختلاف طرق استعمالها وأسعارها.

 

Carrot Cream Plus SPF 15 من كريمات لاكتساب لون السمرة

Carrot Cream 350ml

يحقق كريم (Carrot Cream Plus SPF 15) نتائج سريعة لاكساب البشرة اللون البرونزي خاصة لهؤلاء الذين يملكون بشرة فاتحة فيظهر عليهم تأثير الكريم سريعاً، حيث أنه يحتوي على زيت الجزر الذي يحفز عملية اسمرار الجلد من خلال إعطائه ما يحتاج إليه عندما نتعرض لأشعة الشمس، كما يحتوي على الحناء مما يعزز لون البشرة الذهبي ويطيل من عمر اللون المكتسب.

يحتوي كريم (Carrot Cream Plus SPF 15) عدداً من المكونات الطبيعية مثل زيت الجزر الذي يحتوي على مضادات الأكسدة كاروتين، فيتامين (أ)، وأحماض أوميغا 3 الدهنية، والتي تعمل على ترطيب الجلد وتجديد الخلايا إضافة إلى زيت اللوز، مع العلم أنه صالح للاستخدام لكل أنواع البشرة، .

 

اقرأ أيضاً

كريم نيفيا الأزرق واستخداماته للبشرة

متى تبان نتيجة كريم اكرتين؟

 

Fake Bake Original Self-Tan Lotion

Fake Bake Flawless Darker Self-Tanning Liquid

 

يقدِّم (Fake Bake Original Self-Tan Lotion) كريم اكتساب لون بشكل فعال وبقوام سهل الفرد والامتصاص للجلد، لتتمتعي بلون البشرة الذي تتمنيه حتى إن كنتي لا تتعرضين للشمس، لاحتوائه على موقومات طبيعية لاسمرار البشرة.

يتوافر مع منتج (Fake Bake Original Self-Tan Lotion) قفازات للاستعمال وقت وضع الكريم بالإضافة إلى كتيب شرح كيفية استعماله لتحقيق أفضل النتائج، .

 

St Tropez Gradual Tan Body Light/Medium

 

Gradual Tan Classic Everyday LightMedium Body

يستخدم كريم (St Tropez Gradual Tan Body) للراغبين في الحصول على درجة اسمرار بسيطة أو متوسطة مع إعطاء لمعة مميزة للبشرة، حيث أن له تأثير مرطب ولطيف على الجلد، مع العلم بأنه يناسب جميع أنواع البشرة.

تعتبر مكونات كريم (St Tropez Gradual Tan Body ) غنية بالألوة فيرا الذي يعمل على ترطيب الجلد بشكل فعّال مع إضافة عدد من المطريات والمعادن الطبيعية التي تنشط تكوين الكولاجين المحفز للجلد والذي يعمل على شده ومكافحة التجاعيد. ويفضل استعمال (St Tropez Gradual Tan Body) بشكل يومي .

Fabiola Bronze Tanning Lotion من كريمات لون االسمرة

Fabiola Bronze Tanning Lotion

يستطيع كريم (Fabiola Bronze Tanning Lotion) منحك إحساس بتأثير الشمس المباشر عليك واكسابك درجة اللون البرونزية بشكل متألق، والأهم أنه يمكنك استعماله مرة واحدة ليمتد تأثيره لفترات طويلة تتراوح ما بين 7: 10 أيام بعد كل استعمال.
يحتوي كريم (Fabiola Bronze Tanning Lotion) على مواد طبيعية مرطبة منها (الإيثرولوز، زيت الجوز، الألوة فيرا، مستخلصات الشاي الأخضر، العنب، البابونج، وفيتامين هـ، زيت جوز الهند وزيت جوز المكاديميا) وهي جميعها مكونات تعمل على ترطيب الجلد وتغذيته، .

 

The Base Gradual Tanning Lotion

The Base Gradual Tanning Lotion

تعتبر الكثير من السيدات كريم (The Base Gradual Tanning Lotion) صديقاً دائماً لهن، سواء تلك الباحثات عن كريم يكسبهم السمرة واللون البرونزي بشكل سريع وفعّال أو حتى لهؤلاء الذين اكتسبوا درجة اللون المطلوبة ولكن يرغبن في الحفاظ عليها سواء خلال فصل الصيف أو الشتاء، ولذا يعتبرونه كريم مرطب ثلاثي المفعول، حيث يمد الجلد بالهيدرات، ويكسب البشرة اللون البرونزي ثم يحافظ عليها لفترة طويلة.

يعتبر كريم (The Base Gradual Tanning Lotion) مثالي لأصحاب البشرة الحساسة رغم أنه غني بالمكونات المرطبة إلا أنه يعتبر خفيف على البشرة وسريع الامتصاص، ذات رائحة زكية كما أنه يرطب الجلد في نفس الوقت الذي يكسبه فيه اللون البرونزي المحبب للنساء، ومن أهم مكوناته (دايميثيكون، سيتريل الكحول، الجليسرين، ثنائي هيدروكسي أسيتون، زبدة الشيا، الكرمل، زيت بذور الجوجوبا) .

للحصول على أفضل نتائج، عليكِ باستخدام قدر بسيط من مرطب البشرة العادي إن كنتي تعانين من جفاف في البشرة قبل استعمال (The Base Gradual Tanning Lotion)، أما إن كنتي في غير حاجة لذلك فيكفي استعمال الكريم مرة واحدة يومياً قبل الخروج وستلاحظين تغير لون بشرتك والوصول للدرجة المطلوبة بعد 3 أيام فقط، علماً أنك تستطيعين تحديد درجة الاسمرار بنفسك باختلاف مقدار الكريم الموضوع مع العلم أن الكريم لا يحمي من حروق الشمس، .

 

Famous Dave’s Moisiture Tan من كريمات لون االسمرة

Famous Dave’s Moisiture Tan

يمتاز زيت (Famous Dave’s Moisture Tan) بأنه يمكّنك من اكتساب اللون الذي تريدينه رغم قلة التعرض للشمس، فهو غني بمرطبات البشرة (من الألوة فيرا، السمسم وزيت الجوجوبا) وغيرها من المكونات القادرة على إكساب البشرة درجة من الاسمرار الطبيعي، فبقاء الزيت على وجهك يومياً لفترة تتراوح ام بين 4: 6 ساعات يومياً كافي لإكساب اللون الذهبي المحبب والإبقاء عليه، فيما يمكنك زيادة درجة اسمرار البشرة في حالة استعمال الزيت مع كريمات اكتساب لون أخرى.

من أهم مميزات زيت (Famous Dave’s Moisture Tan) أنه يحقق درجة عالية من الرطوبة للبشرة من دون ترك أي رائحة كما لا يترك أي آثار على الملابس، ويعتبر مناسباً للنساء والرجال ويمكن استخدامه على الوجه والجسم في وقت واحد، علما بأنه .

 

Unreal FAKE TAN – UNREAL PERSONAL TANNING MIST

Unreal Personal Tanning Mist من كريمات لون االسمرة

8 ساعات هو أقصى وقت ربما تحتاجيه للحصول على اللون البرونزي الذي تحتاجينه، فقط مع (FAKE TAN – PERSONAL TANNING MIST) والذي يمكن استخدامه للحصول على أي درجة من الاسمرار بحسب الكمية التي تودي رشها فوق جلدك، حيث أنه سائل رذاذي وليس عبارة عن كريم كأغلب منتجات اكتساب اللون المتعارف عليها.

كما أن (FAKE TAN – PERSONAL TANNING MIST) يحتوي على مزيج خاص لترطيب البشرة، من أهم مكوناته (الألوة فيرا، وفيتامين E، بانثينول، والكركديه، وحمض الهيالورونيك) إلى جانب مضادات الأكسدة المستخلصة من الشاي الأخضر والأحمر، مع العلم بأنه لا يحتوي على المواد الضارة بالبشرة مثل البارابين أو العطور الصناعية التي يمكن أن تؤدي إلى تهيج الجلد.

لتحقيق أفضل نتائج، عليك استخدام مقشر جلد جيد قبل استعمال (FAKE TAN – PERSONAL TANNING MIST) الذي سيستطيع أن يكسبك اللون الذي تبحثين عنه مع كل مرة استعمال فقط في حالة تركه على وجهك 6 :8 ساعات وراقبي بشرتك وهي تتحول من اللون الباهت إلى الذهبي المميز، والأفضل أن تقومي باستخدام قطعة قماش نظيفة لنشر الرذاذ فوقها واستخدامها في تدليك بشرتك بدلا من رش الرذاذ فوق الجلد مباشرةً،.

 

Rose & Carmel Intensity Tan Solution من كريمات لون االسمرة

Intensity Tan Solution

يعتبر (Rose & Carmel Intensity Tan Solution) من أشهر المنتجات السائلة المعتمد عليها في اكتساب اللون للبشرة لاعتماده على مواد طبيعية سريعة الجفاف والثبات، وأهمها (الألوة فيرا، الألوة باربادينسيز، ثنائي هيدروكسي أسيتون، عطر، الجليسيرين، سوربات البوتاسيوم، حمض الستريك).

كما يعمل (Rose & Carmel Intensity Tan Solution) على ترطيب البشرة لاحتوائه على مواد طبيعية مغذية تخترق طبقات الجلد السطحية لمنحه التغذية المطلوبة وليس فقط الاسمرار، .

 

Pure Tan Rapid Tan One Hour Tan من كريمات لون االسمرة

Pure Bronze Rapid Instant Tanning Lotion من كريمات لون االسمرة

إن كنت تبحثين عن أسرع طريقة لاكسابك اللون البرونزي، فلابد أن يأتي كريم (Pure Tan Rapid Tan One Hour Tan) على رأس اختياراتك ويمكنك تحديد درجة الاسمرار المطلوبة بحسب موعد استحمامك، فساعة واحدة كافية لمنحك لون خفيف، وساعتين للحصول على درجة اسمرار متوسطة، بينما الأفضل أن تأخذي حمامك بعد 3 ساعات من استعمال الكريم للحصول على درجة أغمق.
للحصول على أفضل نتائج، احرصي في البداية على استعمال كريم لتقشير الجلد لتضمني التخلص من الجلد الجاف أو الميت قبل استعمال (Pure Tan Rapid Tan One Hour Tan) والتأكد كذلك من أن سطح جلدك أصبح جاف تماماً من أي آثار للمياه قبل وضع الكريم، وإن كنتي ترغبين في إكساب لون السُمرة للجسم كله فعليك البدء بالأماكن التي تعاني من الجفاف أولا كالكوعين والركبتين ثم باقي الجسم بالتدريج حتى الوصول إلى الوجه مع تجنب ملامسة الكريم للعينين.  (Pure Tan Rapid Tan One Hour Tan) في عبوات .

 

South Sea Skin Care Island Glow Body Bronzer Tube من كريمات لون االسمرة

Island-Glow-Body-Bronzer من كريمات لون االسمرة

دون التعرض للشمس أو الاحتياج لوقت طويل لتثبيت تأثير الكريم، يقدم لك كريم (South Sea Skin Care Island Glow Body Bronzer Tube) وسيلة فعالة لاكتساب اللون البرونزي الجذّاب وسريع الجفاف والذي عادة ما يتم اللجوء إليه في حالة رغبتك في الحصول على اللون ليوم محدد أو في مناسبة معينة، مع عدم الابقاء على نفس درجة البشرة بعدها، ولذا يعتبر بالنسبة للبعض هو الخيار الأمثل؛ لرغبتهم في اكتساب اللون لبضعة ساعات فقط.

يحتوي (South Sea Skin Care Island Glow Body Bronzer Tube) على مواد طبيعية لترطيب البشرة واكساب اللون من أهمها (سوربيتول، بينزفينون 3، سيتريل الكحول، القنفذ بربارة، دهون الكابريليك الثلاثية، فينوكسييثانول، الصوديوم PCA، الجليسرين، مستخلص كستناء الحصان، مهدرج الميثيل أبييتات، صوديوم EDTA).

كل ما عليك هو وضع كمية قليلة من (South Sea Skin Care Island Glow Body Bronzer Tube) على بشرتك وتدليكها بسرعة وبشكل متساوِ على الأماكن التي ترغبي في اكسابها اللون، مع مراعاة زيادة كمية الكريم المستخدم في حالة رغبتك في الحصول على لون بشرة أغمق.

يذكر أن (South Sea Skin Care Island Glow Body Bronzer Tube) لا يترك رائحة أو آثار على ملابسك، مع العلم أنه لا يحتوي على DHA كذلك، .

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أقرأ أيضاً:

مجموعة من أفضل مقشرات الوجه من الماركات الموثوقة

مختارات من أفضل منتجات العناية بالأطفال من الماركات الموثوقة

مجموعة من أفضل منتجات بلسم الشفاه من الماركات الموثوقة

أفضل منتجات التونر والمقشرات لتجديد البشرة

منتجات للحصول على شعر كيرلي مموج صحي وقوي