مركز الفن والعلم

مركز الفن والعلم

لا توجد تقييمات
التقييم
في خلدا، دابوق، خلف السيتي مول، شارع الأعيان، بجانب صيدلية دواكم, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز الفن والعلم
مركز الفن والعلم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

لمع مركز الفن والعلم لتقويم الأسنان وأصبح من أكبر المراكز الرائدة في مجال طب الأسنان بالأردن، حيث يضم المركز نخبة من أفضل وأكفأ أطباء الأسنان الحاصلين على شهادات متميزة على مستوى الأردن.

يشرف على المركز كل من د. عدلي الغزواي استشاري تقويم الاسنان والفكين، حاصل على البورد الأردني في تقويم الأسنان، وحاصل على ماجستير تقويم الأسنان وطب أسنان الأطفال، و د. آلاء عثمان بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان بالجامعة الأردنية.

يستعين المركز بأحدث التقنيات والتكنولوجيا ومواكبة الطرق المعتمدة عالمياً في علاج حالات الأسنان التي يصعب معالجتها، كما يعد مركز الفن والعلم لتقويم الأسنان المركز الأردني الوحيد الذي يقوم باستخدام الزراعات التقويمية لتحفيز نمو الفكين.

يلتزم المركز بتوفير كافة الأجهزة الحديثة للتعقيم منعًا لحدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

التخصصات

تتعدد تخصصات مركز الفن والعلم لتشمل طب وتقويم الأسنان، طب أسنان الأطفال، تجميل الأسنان، وجراحة الفم والأسنان، بالإضافة إلى تخصص تجميل الوجه.

يقوم المركز بتقديم الكثير من الخدمات المتعلقة بطب وجراحة وتقويم الأسنان كما يقدم أيضاً خدمات تجميل الوجه والفكين ومن ضمن الخدمات المتعددة التي يقدمها المركز خدمة الزراعات التقويمية لتحفيز نمو الفكين، علاج تراجع وبروز الفكين، إجراء عمليات زراعة الأسنان، والتركيبات الثابتة والمتحركة، بالإضافة إلى تقويم الأسنان المبكر، وخدمات الجراحة التقويمية منها نظام التقويم الرقمي ونظام تقويم دامون.

يتميز المركز بتوفير العديد من إجراءات تجميل الأسنان منها علاج الابتسامة اللثوية، فينير الأسنان، الحشوات التجميلية، لومينير الأسنان، علاج العصب في جلسة واحدة وبأحدث التقنيات المستخدمة، القشور الخزفية، هوليوود سمايل، بالإضافة إلى علاج مشاكل وأمراض التنفس منها التنفس الفموي، الشخير، انقطاع النفس أثناء النوم، كذلك خدمات طب أسنان الأطفال.

يضم مركز الفن والعلم خدمة الحقن التجميلي لعلاج مشاكل البشرة ومنها حقن الفيلر لتوريد الشفايف، والفيلر لعلاج مشاكل البشرة والتجاعيد، وحقن البوتكس لشد الوجه وعلاج التجاعيد وعلامات تقدم السن، وحقن البروفايلو لشد الرقبة والوجه، بالإضافة إلى حقن البلازما لنضارة البشرة وحقن الميزوثيرابي لتجميل الوجه.

الفريق الطبي

يتميز مركز الفن والعلم لتقويم الأسنان بوجود نخبة من الأطباء المتخصصين من ذوي الخبرات الطويلة والكفاءة العالية، تحت إشراف يضم المركز نخبةً من أطباء الأسنان المتميزين في الأردن تحت إشراف د. عدلي الغزواي استشاري تقويم الاسنان والفكين، كما يضم المركز أيضاً د. آلاء عثمان بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان بالجامعة الأردنية.

​​الموقع

يقع مركز الفن والعلم لتقويم الأسنان، في خلدا، دابوق، خلف السيتي مول، شارع الأعيان، بجانب صيدلية دواكم، عمان، الأردن، يتميز بسهولة الوصول إليه وموقعه المتميز، كما يوفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج