د. داود الغبن

د. داود الغبن

لا توجد تقييمات
التقييم
عمارة KM، الطابق الثاني، الجديدة شارع 36، مقابل محامص أبو طاقش، فوق ناصر سنتر, الزرقاء, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. داود الغبن
د. داود الغبن
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. داود الغبن طبيب الأسنان، من الأطباء الأكفاء والمشهورين في مدينة الزرقاء، بالأردن، أسس عيادته الخاصة المتخصصة في تركيبات سنية قشور خزفية معالجات العصب بأحدث الأجهزة.

يمتلك د. داود الغبن خبرة طويلة، عالج خلالها العديد من الحالات الصعبة والمعقدة، حرص خلال تأسيس العيادة على توفير الهدوء والراحة النفسية للمرضى وإبعاد التوتر الذي يلحق بهم بمجرد دخولهم أي عيادة أسنان.

تميزت عيادة د. داود الغبن بوجود أحدث الأجهزة في عالم الأسنان، لضمان أفضل النتائج وبتكلفة مناسبة لكافة الفئات، بالإضافة إلى تعاقد العيادة مع العديد من شركات التأمين المعتمدة ومنها نات هيلث، والأولى للتأمين، ميد سيرفيس، البنك العربي، بالإضافة إلى نقابة المهندسين والعربية الأوروبية.

التخصصات

تشمل تخصصات د. داود الغبن، طب الأسنان العام، طب الأسنان التجميلي، بالإضافة إلى إجراء عمليات زراعة الأسنان باستخدام أفضل الخامات والتقنيات، وطب الأسنان للأطفال.

تقدم عيادة د. داود الغبن، باقة من الخدمات التجميلية ومنها تقويم الأسنان بأنواعه، الفيسينج، تقنية ابتسامة هوليود، تركيب الفينير واللومينير، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، جلسات تنظيف الأسنان من الجير، تركيب الحشوات التجميلية، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتلميع الأسنان وكذلك تركيب القشور الخزفية.

توفر العيادة كذلك الحشوات المؤقتة والدائمة، علاج قنوات الجذور، سحب العصب، علاج الأسنان المطمورة، ترميم وإعادة بناء الأسنان الأمامية باستخدام الحشوات التجميلية، تركيب جسور وتيجان الأسنان، بالإضافة إلى خلع الضروس البسيط والجراحي وعلاج أسنان الأطفال والتسوس.

بجانب ما سبق توفر عيادة د. داوود علاجات لمشاكل الأسنان الأكثر شيوعاً ومنه علاج أمراض اللثة، انتفاخ الأسنان، التهابات اللثة والتهاب عصب الأسنان، بالإضافة إلى علاج تصبغات الأسنان وعدم انتظام ترتيب الأسنان.

عيادتنا

يحرص د. داود الغبن على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19، بالإضافة إلى حرصه الشديد على الاستعانة بأحدث أجهزة التعقيم لضمان بيئة آمنة ومريحة للعملاء، لهذا حصل على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لكفاءة خدماتها.

يقدم الدكتور كافة خدماته الطبية والتجميلية بكفاءة عالية وبتكلفة معقولة، مما يجعلها الاختيار الأمثل لراغبي الحصول على ابتسامة لافتة ومميزة وبأسعار مناسبة.

​​الموقع

تقع عيادة د. داود الغبن، في عمارة KM، الطابق الثاني، الجديدة شارع 36، مقابل محامص أبو طاقش، فوق ناصر سنتر، الزرقاء، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، كما توفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج