د. رامي باسردة

د. رامي باسردة

لا توجد تقييمات
التقييم
طريق عمر بن عبدالعزيز، الزهراء, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. رامي باسردة
د. رامي باسردة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يمكن إطلاق لقب أفضل دكتور تكميم في السعودية على الدكتور رامي باسردة، فقد حقق شهرة كبيرة نابعة من نسب نجاح عملياته المرتفعة، ونسب إرضاء مرضاه حولها.

يعتمد الدكتور رامي باسردة في إجراء عملياته على استخدام أحدث الأجهزة والأدوات والمعدات الطبية، التي تساعده في غرف العمليات، ويستخدم كذلك أحدث التقنيات في العمليات مثل المناظير المتقدمة، ليقدم جراحات دقيقة، بنسب مضاعفات قليلة.

تدرب الدكتور رامي باسردة طوال سنوات دراسته مع أفضل الجراحين الدوليين والمحليين، ليكون مهارته الخاصة، وبصمته المعروفة في العلاجات.

يرتفع تقييم الدكتور رامي باسردة يوماً بعد يوم وكلما زادت عدد العمليات التي يجريها، زادت الآراء الإيجابية حوله على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها، مما شجع الكثيرين للخضوع لعمليات السمنة التي تغير الحياة.

يعمل الدكتور رامي باسردة في واحدة من أشهر مستشفيات الرياض، التي ساعدت د. رامي على نشر مهارته وهي مستشفى رعاية الرياض الريان.

نال الدكتور رامي باسردة عدداً من الشهادات والعضويات التي رسخت من مهارته، مثل البورد السعودي في الجراحة العامة، إضافةً إلى كونه زميل جراحة المناظير والسمنة جامعة الملك سعود، نال عضوية الجمعية العالمية لجراحة السمنة.

التخصصات

يخدم الدكتور رامي باسردة عدداً كبيراً من المرضى بقدرته وكفائته في مجال الجراحة، فيقدم جميع عمليات علاج السمنة ومنها: تكميم المعدة، تدبيس المعدة، قص المعدة، تكميم المعدة بالمنظار، تحويل مسار المعدة، تحويل المسار المصغر، عمليات إعادة التكميم، حلقة المعدة وبالون المعدة.

عيادتنا

يعتمد الدكتور رامي باسردة على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة في السعودية، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور رامي باسردة بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تميزها بالنظافة والتعقيم وتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور رامي باسردة في طريق عمر بن عبدالعزيز، الزهراء، الرياض، (12812)، السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج