د. تاجيتين جوتشار

د. تاجيتين جوتشار

لا توجد تقييمات
التقييم
Uğur Mumcu Caddesi Kapak Sok No: 9/3 Gaziosmanpaşa, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. تاجيتين جوتشار
د. تاجيتين جوتشار
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد دكتور تاجيتين جوتشار أحد أشهر جراحي التجميل في أنقرة وتركيا حيث حظي برضا العديد من الأشخاص حول الخدمات التجميلية التي يقدمها، بالإضافة إلى تطبيق معايير الجودة والسلامة في عيادته الخاصة ولديه خبرة كبيرة تفوق (30) عاماً في مجال التجميل.

تخرج دكتور تاجيتين جوتشار من كلية الطب بجامعة الأناضول التركية عام (1984)، ثم بدأ في دراسة تخصص الجراحة التجميلية والترميمية ليحصل على درجة التخصص عام (1992)، كما حصل على الأستاذية في نفس التخصص عام (2000).

شغل دكتور تاجيتين جوتشار مناصب عدة في مستشفيات مختلفة بجانب عضويته في المنظمات التالية: الجمعية الطبية التركية عام (1984)، جمعية تطوير جراحة التجميل في جامعة حجي تبة عام (1991)، جمعية السياحة الصحية (1992)، جمعية الجراحة التجميلية التركية، رابطة المديرين ورجال الأعمال من أنقرة جلطا سراي وعضو مجلس أمناء جامعة رابطة الملاحة الجوية التركية.

حصل دكتور تاجيتين جوتشار على جائزة مسابقة عيادات تركيا للعلوم الطبية عام (1984)، بالإضافة إلى حصوله على المركز الثالث في البحث التجريبي في المؤتمر الرابع عشر لجمعية الجراحة التجميلية التركية.

التخصصات

يقدم دكتور تاجيتين جوتشار خدمات التجميل بالتقنيات المختلفة بما يتناسب مع كل حالة، ومن أبرز الخدمات التي يقدمها الدكتور جوتشار في عيادته الخاصة عمليات تجميل الوجه والجسم والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف، إزالة الذقن المزدوج، شد الجفون، شد الرقبة جراحياً، شد الوجه جراحياً، تجميل الثدي، تكبير الثدي، تصغير الثدي، علاج التثدي عند الرجال، تجميل الدوالي وعلاج الأوردة العنكبوتية.

أما بالنسبة لعمليات السمنة وتنسيق القوام فتتضمن ما يلي: جراحة السمنة بالمنظار، شد البطن، شد الأرداف، شفط الدهون بالليزر وشفط الدهون بالفيزر.

يتميز دكتور تاجيتين جوتشار بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة شعر الحواجب، زراعة الرموش، زراعة اللحية، زراعة الشارب، ميزوثيرابي الشعر وحقن البلازما للشعر.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات التجميل غير الجراحي ومن أهمها: شد الوجه بالخيوط، شد الرقبة بالخيوط، حقن البوتوكس، حقن الفيلر، بلازما البشرة، حقن الميزوثيرابي للبشرة، تجديد شباب الوجه، إزالة التصبغات، تجميل الوجه بالليزر وإزالة الوشم.

عيادتنا

يتعاون دكتور تاجيتين جوتشار مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

تقع عيادة دكتور تاجيتين جوتشار في منطقة أوجور ميمجو، شارع كاباك، رقم (9/3)، غازي عثمان باشا، (06680)، جانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج