د. ايلي عبد الحق

د. ايلي عبد الحق

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى سان جورج الجامعي، الأشرفية، مدينة ، , بيروت, لبنان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ايلي عبد الحق
د. ايلي عبد الحق
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد دكتور ايلي عبد الحق استشاري الجراحات التجميلية والترميمية والاستاذ المساعدة في كلية الطب بجامعة بلمند، والمصنف ضمن الخبراء العرب واللبنانيين بشكل خاص في هذا التخصص الطبي. تمتد خبرة الدكتور ايلي عبد الحق في مجال الجراحة التجميلية لأكثر من 30 عاماً وتتضمن قائمة تخصصاته مجموعة كبيرة من إجراءات التجميل الجراحية والدقيقة بالإضافة إلى بعض الإجراءات غير الجراحية، واكتسب دكتور ايلي عبد الحق شهرته من خلال ما حققه من نجاحات خلال مسيرته الطويلة، بالإضافة إلى الدور الذي لعبه في تطوير مجال عمليات التجميل في لبنان والوطن العربي من خلال ما شغله من مناصب مرموقة من بينها منصب رئيس الجمعية اللبنانية للجراحات التجميلية والترميمية، بالإضافة إلى مشاركته الدائمة والفعالة في الندوات والمؤتمرات الطبية المحلية والعالمية وما قدمه من مؤلفات ومنشورات في هذا الصدد، وحصل د. ايلي عبد الحق على شهادات علمية منها درجة البكالوريوس من كلية الطب جامعة القديس يوسف، وحصل على درجة الدكتوراه في الطب من فرنسا، وحصل على اعتماد اللجنة التعليمية لخريجي كلية الطب من الأجانب، ودبلوم المعهد الفرنسي للجراحات التجميلية والترميمية في باريس، وحصل على شهادة تخصص في طب الفم من كلية بيتيا سالباتيان في باريس (شهادة معادلة من المجلس الفرنسي لاختصاص جراحات الفم)، وحصل على شهادة تخصص في جراحات الوجه والفكين من كلية بيتيا سالباتيان في باريس (شهادة معادلة من المجلس الفرنسي جراحة الوجه والفكين)، ودبلوم الجراحات المجهرية من جامعة سان أنطوان في باريس، يعمل دكتور ايلي عبد الحق عضوية الجمعية اللبنانية للجراحات التجميلية والترميمية. عضوية الجمعية اللبنانية للجراحة الترميمية المجهرية، وعضوية الجمعية الدولية لجراحات التجميل، وعضوية الجمعية الفرنسية لجراحات التجميل، وعضوية الجمعية الأمريكية للجراحة التجميلية، وعمل الدكتور ايلي عبد الحق أنشطة منها أستاذ في الجامعة اللبنانية بالفترة ما بين عام 1990م إلى عام 2001م، وأستاذ مساعد في كلية الطب بجامعة البلمند، وأستاذ شفط الدهون جامعة ليبوبلاستي في تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية.

التخصصات

 ويتخصص دكتور ايلي عبد الحق فى مجال الجلدية والليزر، ويقدم جراحات تجميل الوجه، وتسمين الوجه، وعمليات تجميل الأذن، وعمليات تجميل الأنف، وعلاج تشوهات الوجه، وعمليات تجميل الثدي، وعملية زراعة الثدي، وإزالة التثدي لدى الرجال، وعملية نحت الجسم، وشد الذراعين والفخذين، وشد البطن، وزراعة عضلة الساقين، وحقن البوتكس.

عيادتنا 

يعمل د. ايلي عبد الحق في مستشفى سان جورج الجامعي، الأشرفية، مدينة بيروت، لبنان والمشفي مجهزة بأعلى درجات التعقيم والنظافة حرصا على رضا المرضي.

الموقع

تقع المشفي الذي يعمل فيها د. ايلي عبد الحق في مدينة بيروت لبنان، وتتميز بموقع متميز وتقدم كافة الخدمات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج