د. سردار دوزغون

د. سردار دوزغون

لا توجد تقييمات
التقييم
Kavaklıdere, Bestekar Cd No:8, Çankaya, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سردار دوزغون
د. سردار دوزغون
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة دكتور سردار دوزغون واحدة من أفضل عيادات التجميل بأنقرة وتركيا، وتحظى بعددٍ كبير من العملاء سواء من تركيا أو خارجها، نظراً لبراعة مديرها وصاحبها دكتور سردار واحتوائها على أفضل التقنيات والأجهزة الحديثة وارتفاع جودة التعقيم.

حصل دكتور سردار دوزغون اختصاصي الجراحة التجميلية والترميمية بمستشفى ليف بأنقرة على العديد من الشهادات، فقد تخرج من كلية الطب جامعة جاتا، وحصل على شهادة الجراحات التجميلية الدقيقة من ألمانيا، ودورة الجراحات المجهرية الدقيقة، كما نشرت له عدة أبحاث نظرية ومعملية اعتمدت على نتائج عملياته المبهرة.

حصل دكتور سردار دوزغون على عضوية جمعية جراحة التجميل وجمعية الجراحة الترميمية، وهو عضو الجمعية التركية لجراحة اليد والطرف العلوي.

لم يقتصر دكتور سردار دوزغون على الإجراءات التجميلية المشهورة بل برع أيضاً بجراحات الوجه والفكين، وميزه ذلك المجال عن عدة عيادات أخرى بالإضافة إلى اتساع دائرة مرضاه الذين حصلوا على أفضل النتائج وأشادوا بمهنيته والاهتمام بمتابعة مرضاه بعد انتهاء العملية سواء كانت جراحية أم لا.

التخصصات

يقدم دكتور سردار دوزغون العديد من خدمات التجميل الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات الجراحة التجميلية والترميمية والتي تشمل ما يلي: نحت الجسم، عملية شفط دهون البطن، جراحة الوجه والفكين، جراحات اليد التجميلية، جراحة الأذن البارزة، جراحات تضخم الثدي عند الرجال، تصغير الثدي، تكبير الثدي، رفع الثدي، شد الترهلات بعد عمليات السمنة، تجميل الأعضاء التناسلية، زراعة الشعر، تجميل الأنف، شد الجفون، حقن الدهون وجراحة كسور الوجه والفكين.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: حقن الفيلر لعلاج تجاعيد العين، شد الجفون بالليزر، تقنية حقن البلازما للوجه والشعر، شد الوجه، شفط الدهون بالفيزر، شد ترهلات الثدي، حقن البوتوكس وجلسات الهيدرافيشل للوجه.

عيادتنا

يعتمد الدكتور دكتور سردار دوزغون على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تقدم عيادة دكتور سردار دوزغون خدمة الحجز عبر موقعها الإلكتروني بالإضافة إلى استقبال الاستفسارات والتساؤلات حول أي إجراء تجميلي والرد على تخوفات المرضى ونشر التجارب السابقة والصور قبل وبعد.

الموقع

تقع عيادة دكتور سردار دوزغون في شارع بستكار، حي كافاكليدير، رقم (8)، جانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج