مختارات صابون الوجه والبشرة لتنظيف وترطيب دون جفاف

مختارات صابون الوجه والبشرة لتنظيف وترطيب دون جفاف

تحتار العديد من النساء في اختيار صابونة مناسبة تحقق غرض التنظيف وإزالة الشوائب والأتربة وفي نفس الوقت تضطر للبحث بعدها عن كريمات أو زيوت ترطيب تعيد للجلد نضارته ونعومته بسبب الجفاف الذي يصيبه جرّاء استخدام الصابون، ولكن لم تعد تلك مشكلة بعد الآن.

نقدم لكِ اليوم مجموعة من منتجات صابون البشرة والجسم بمكونات ترطيبية تحافظ على نضارة جلدك ونعومته وبروائح متعددة.

 

 

1-   صابونة All Vegetable Unscented Mild Soap من منتجات ALRA

تعد تلك الصابونة مخصصة لمن يخضعون لمرض السرطان حيث تستهدف تنظيف البشرة الحساسة أثناء وبعد العلاج الإشعاعي والعلاج الكيميائي، لأن هؤلاء يكونون في حاجة إلى استخدام صابون معتدل ومرطب بدلاً من الصابون العادي الذي يؤدي إلى جفاف البشرة لتقليله الزهم في الجلد.

يساهم الغليسيرين الموجود في الصابونة في ترطيب الجلد المتهيج والمتضرر بسبب العلاج الإشعاعي، بخلاف المواد الطبيعية الأخرى والخفيفة على الجلد مثل زيت النخيل وجوز الهند.

متوفرة بسعر 8 دولار أمريكي.

 

صابونة All Vegetable Unscented Mild Soap من منتجات ALRA

 

2-   صابونة HONEY OATMEAL SOAP من علامة Alegna Soap

تمتاز تلك الصابونة بمكوناتها الطبيعية المتمثلة في دقيق الشوفان العضوي المخلوط بالعسل النقي، والتي توفر لك تقشير آمن للوجه لأي قشور أو زيادات بخلاف قدرته على الترطيب والتنظيف.

من أهم مكونات الصابونة الأخرى: زيت اللوز، زيت جوز الهند، زيت الزيتون، زيت النخيل، وزبدة الشيا.

متوفرة بسعر 7 دولار.

 

صابونة HONEY OATMEAL SOAP

 

3-   صابونة Lavender & Rose Geranium Soap باللافندر والمسك من علامة Dartmoor Skincare

صابون طبيعي نقي مصنوع يدوياً في ديفون بزيت الزيتون وزيت جوز الهند وزبدة الشيا والزيوت الأساسية التي تعمل على تنظيف وتنعيم البشرة بشكل فعال.

تحتوي الصابونة على مكونات طبيعية، أهمها: أوليفات الصوديوم، الجلسرين، زيت أنجفوليا لافاندولا، زيت قشر الليمون الحمضيات، زيت زهرة القبور بوليلا رجونيوم، خلاصة بذور الحمضيات جرانديس، بينما هو خالي من زيت النخيل و البارابين والكبريتات والألوان الاصطناعية والعطور.

متوفرة بسعر 5 يورو.

 

صابونة Lavender & Rose Geranium Soap باللافندر والمسك

 

4-   صابونة Calming & Soothing Soap من Pili

تمتاز تلك الصابونة بقدرتها على تهدئة البشرة الملتهبة بفضل مكوناتها الخفيفة المكونة من مستخلصات الخزامى وزيوت (جوز الهند، زبدة الشيا، زيت اللافندر، زيت Canarium، هيدروكسيد الصوديوم، وزيت Canarium luzonicum (elemi).

كل المطلوب أن يتم تطبيق رغوة الصابون بلطف سواء على الوجه أو الجسم وقت الاستحمام قبل الشطف الجيد للحصول على بشرة ناعمة ونظيفة.

متوفرة بسعر  5.5 دولار أمريكي.

 

صابونة Calming & Soothing Soap

 

 

5-   صابونة Sensual Luxury Body Soap من شركة Rese & Co.

تحتوي تلك الصابونة الحسية على الكثير من المكونات المغذية التي تعمل على ترطيب وتغذية البشرة بشكل فعال خاصةً لهؤلاء الذين يعانون من بشرة جافة.

من أهم مكونات الصابونة: زيت الزيتون، زيت جوز الهند، حليب جوز الهند، زبدة الكاكاو، زبدة الشيا، هيدروكسيد الصوديوم، زيت الخروع، زيت اللوز الحلو، زيت بذور العنب، زبدة كوكوم، زيت الجوجوبا.

متوفرة بسعر 14 دولار.

 

صابونة Sensual Luxury Body Soap من شركة Rese & Co

 

6-   صابونة Handcrafted Soap in Lumberjack من Erin Faces

تمتاز تلك الصابونة بأنها مصنوعة يدوياً من مواد عضوية وزيوت أساسية وأعشاب طبيعية تساهم في ترطيب وتغذية الجسم بخلاف تنظيفه.

تأتي على رأس مكونات الصابونة: زيت بذور عباد الشمس وزيت جوز الهند، زيت النخيل، هيدروكسيد الصوديوم، زيت بذور القرطم، زيت الميرج الإسباني، زيت اللافاندين، زيت الليمون، زيت أوراق النعناع، زهور كاليندولا، ومستخلص إكليل الجبل. وجميعها مكونات تعد خفيفة وتأثيرها بسيط على الجلد حتى أنه يمكن استخدامها لأصحاب البشرة الحساسة وكذلك للأطفال.

متوفرة بسعر 8 دولار.

  صابونة Handcrafted Soap in Lumberjack

 

7-   صابونة with simplicity botanical المتعددة

صابون البار النباتي مصنوع من أجود المكونات التي تساهم في تنظيف البشرة دون أن تصيبها بالجفاف أو التقشير المزعج، علماً بأن هناك 8 أنواع من تلك الصابونة تختلف من حيث المكونات والرائحة لتناسب جميع الاستخدامات.

من أبرز أنواع هذا المنتج استخداماً: صابونة اللافندر، البرغموت، توابل الشوفان، الزعتر. في حين تعد مكونات مصل زيت القرطم وعباد الشمس وكذلك زيت النخيل من العناصر الرئيسية في كافة الأنواع لأنها تضمن نضارة ونعومة البشرة.

متوفرة بسعر 7 دولار.

 

صابونة with simplicity botanical

 

8-   صابونة clean pure ocean soap

صُنعت صابونة Ocean Soap يدوياً باستخدام طريقة الضغط البارد من مكونات عضوية طبيعية مع ماء البحر المالح المليء بالمعادن الصحية، حيث يتم ترشيح مياه المحيط النظيفة والصافية بعناية حتى تبقى المياه النقية وبها الأملاح والمعادن مثل المغنيسيوم والكالسيوم والبوتاسيوم والتي تساعد في علاج الأمراض الجلدية مثل حب الشباب والبقع.

من أهم مكونات الصابونة الطبيعية: زيت جوز الهند، زيت نخالة الأرز، زبدة الشيا، زيت الخروع، الجلسرين.

متوفرة بسعر 13.64 دولار.

 

صابونة clean pure ocean soap

 

9-   صابونة Coconut Vanilla Exfoliating Bar Soap من منتجات epic blend

تمتاز تلك الصابونة برائحة جوز الهند المميزة والتي تجعل مستخدمها يشعر بالانتعاش بخلاف دورها في تنظيف وترطيب البشرة بفعالية.

من أهم مكوناتها: جوز الهند، القرطم، زيت النخيل، الفانيليا، مع مزيج قوي من مستخلصات مهدئة ومضادة للأكسدة لتغذية البشرة طوال اليوم.

متوفرة بسعر 8 دولار أمريكي.

 

صابونة Coconut Vanilla Exfoliating Bar Soap من منتجات epic blend

 

10- صابونة coffee bar soap من إنتاج waxingkara

تعمل الصابونة على تقشير الجلد الميت والتخلص من كافة الشوائب المزعجة للوجه أو الجسم مع ترطيب الجلد وتنشيط الدورة الدموية بما تحتويه من الكافيين الذي يساعد على تحسين ملمس الجلد ولونه.

كوفي بار صابونة مصنوع من القهوة الحقيقية وعسل الشور الشرقي، بالإضافة إلى زيوت جوز الهند والنخيل، بروتين الشوفان، الجليسرين، بلسم البوتيروسبرموم باركي (زبدة الشيا)، ثاني أكسيد التيتانيوم.

متوفرة بسعر 12 دولار أمريكي.

 

صابونة coffee bar soap من إنتاج waxingkara

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

التنظيف العميق للبشرة

علاج حبوب الوجه

10 منتجات غسول للوجه لبشرة خالية من الشوائب والزيوت

10 منتجات عالمية من سيروم البشرة لنضارة طول اليوم

انواع حب الشباب

10 مستحضرات لمظهر أكثر شباباً للأشخاص فوق سن الـ 35