منتجات من أدوات الشعر من أفضل ماركات عالمية موثوقة

منتجات من أدوات الشعر من ماركات عالمية موثوقة

يعاني الكثير من الأفراد من مشاكل تكسر أو تجعد الشعر وأحياناً تقصفه، ويكون أحد أهم أسباب تقصف وتلف الشعر هو استخدام إحدى أدوات الشعر فرشاة أو مشط مصنوع من مادة رديئة غير مناسبة للشعر ولا لفروة الرأس.لم تعد جودة فرشاة الشعر أمراً ثانوياً بعد الآن وإنما أثبتت التجارب الفعلية أنها مؤثرة وبشدة، لذا حرصنا في “تجميلي” على انتقاء  مجموعة من أفضل فرش وأمشاط الشعر سواء لشعر الرأس أو حتى لشعر الشارب واللحية لضمان أفضل عناية.

أهم مشاكل الشعر وعلاجها

 

1 – فرشاة The Enforcer / Mr. Smoothy  من Hotheads

تتميز شعيرات فرشاة Gentle Touch ثلاثية الأبعاد بثلاثة أنواع من الشعيرات، أهمها المصنوعة من نايلون مزدوج على شكل حرف V اللطيفة على فروة الرأس، بالإضافة إلى شعيرات الخنازير الطبيعية السوداء أو البيضاء لضبط التوتر وزيادة تألق السطح أثناء التحكم في الشعر المجعد.

تركز ™ Captive Ends ™ الحاصلة على براءة اختراع على تدفق الهواء والحرارة مما يقلل من وقت التجفيف المطلوب. الفرشاة متوفرة بسعر 29 دولار كندي.

 

فرشاة The Enforcer Mr. Smoothy  من Hotheads

 

 

2.فرشاة PERFECT GRIP TUNNEL VENT من Spornette

يساعد تدفق الهواء المعزز للتجفيف والشعيرات المصنوعة من النايلون الأكثر سمكا بهذه الفرشاة على اختراق أي نوع من أنواع الشعر ولذا فهي تعد من فرش الشعر الموصى بها. كما تمتاز الفرشاة بمقبض مريح مصمم خصيصاً ليزيد من قابلية الحركة ويقلل من تعب المعصم.

الفرشاة متوفرة بسعر 15 دولار.

 

PERFECT GRIP TUNNEL VENT من Spornette

 

 

3. فرشاة Boar & Nylon Brush Large من Madison

تعد هذه الفرشاة مناسبة خاصة للشعر الطويل، حيث تزيل الشعر الأكثر تشابكاً باستخدام مزيج من شعيرات الخنزير الطبيعية ومعه النايلون، كما تساعد على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس والتي تعزز نمو وانبات الشعر وتوزيع الزيوت الطبيعية بفروة الرأس من أجل شعر صحي جيد.

تم تصنيع تلك الفرشاة في أحد مصانع الفرش بكوريا الجنوبية بالتعاون مع مصممين دانماركيين لإنشاء فرشاة شعر مثالية لأنواع الشعر الأوروبية باستخدام شعيرات الخنازير المرباة للاستخدام الغذائي والتي يتم التحكم في ظروف معيشتها من قبل السلطات الزراعية في كوريا الجنوبية.

 

Boar & Nylon Brush Large من Madison

 

 

4. مشط TORTOISE COMB من منتجات hair tools  creative

مشط يدوي الصنع ينزلق بسلاسة من خلال الشعر دون أن يتكسر أو يتسبب في أي ضرر، ويعد هذا المشط من أدوات الشعر المثالية لإزالة التشابك والتصميم اليومي.

كما أنه يمتاز بالأسنان المصقولة التي تحمي الشعر وفروة الرأس، علماً بأنه يتم تصنيع كل الأمشاط الخاصة بنا باستخدام مواد قابلة للتحلل بشكل طبيعي.

متوفر بسعر 12 دولار أمريكي.

 

  مشط TORTOISE COMB من منتجات hair tools  creative أدوات الشعر

 

5. فرشاة اللحية Beard Comb- Pocket Sized Handmade Horn من Lucky-francs

صُمم هذا المشط خصيصاً من أجل العناية بشعر اللحية بشكل عالي الجودة ليدوم مدى الحياة حيث أنه مصقول على أيدي أفضل الحرفيين بمقبض على شكل هندسي مريح في الاستخدام ويمتاز كونه بحجم الجيب ويسهل حمله معك في رحلاتك.

ودع الشعر المتشابك أو المتكسر بفعل الأمشاط البلاستيكية الرديئة، بينما هذا المشط يعد مثالياً لكل الرجال حتى أنه يأتي مغلفاً في علبة معدنية قابلة لإعادة الاستخدام وقابلة لإعادة التدوير مع غطاء مما يجعل من السهل تغليف الهدايا.

هذا المشط المخصص للحية متوفر بسعر 13 دولار.

 

فرشاة اللحية Beard Comb- Pocket Sized Handmade Horn من Lucky-francs

 

6. مشط KENT COMB – 12T

يمتاز هذا المشط بأن عرض أسنانه متوسط ليس سميك أو رفيع بشكل مبالغ فيه مما يجعله مثالياً لجميع أنواع الشعر واللحى ويساهم في علاج تلف الشعر.

هذا المشط مصنوع يدوياً في إنجلترا بخامات آمنة على الشعر وبسعر 15 دولار.

 

مشط KENT COMB - 12T أدوات الشعر

 

7. مشط اللحية ZEOS® For Men Pocket Wooden Beard Comb من منتجات ZEOS®

يناسب هذا المشط الجميع حيث أنه يسهل حمله ووضعه في الجيب، علماً بأنه مصنوع من مادة تمنع التشابك وتداخل شعر اللحية، حيث أنه مصنوع من الخشب الطبيعي الذي يحميك من كافة أضرار البلاستيك الغير صحي.

يساعد هذا المشط في تحفيز زيت اللحية وتوزيعه بالتساوي في جميع أنحاء لحيتك أو شاربك لضمان حصولك على تغطية مثالية وشكل مرغوب فيه في كل مرة.

متوفر بسعر 5 دولار فقط.

 

مشط اللحية ZEOS® For Men Pocket Wooden Beard Comb من منتجات ZEOS®

 

8. مشط  KENT BEARD AND MOUSTACHE COMB, FINE من  West Coast Shaving

يعد هذا المشط المخصص لتصفيف الشارب واللحية للرجال مشط مسنن بدقة 73 ملم، هو بذلك يعد مثالياً لاستمالة شعر الوجه والحفاظ عليه وتقليمه بسلاسة مع فض التشابك ومنع التكسر.

متوفر بسعر 5.5 دولار.

مشط  KENT BEARD AND MOUSTACHE COMB, FINE أدوات الشعر

 

9.مشط Kent Folding Comb من منتجات Doc Elliott

يعد هذا المشط من أدوات الشعر الفريدة ليس فقط لأنه قابل للطي، ولكن أيضاً لأن كل سن في هذا المشط مصنوع يدوياً بشكل منفرد، مشطوف، ومصقول بشكل مستدير لضمان اختراق مثالي للشعر دون خدش فروة الرأس.

يمكن أن يتم طي المشط إلى نصف حجمه ليسهل حمله في الجيب أو أي حقيبة أثناء السفر والتنقلات، كما يعمل المشط على توزيع زيوت الشعر الطبيعية في الجلد واللحية ويضمن لحية أو شارب جيد ومتناسق.

المشط متوفر بسعر 16 دولار.

مشط Kent Folding Comb من منتجات Kent أدوات الشعر

 

 

 اقرأ أيضاً:

تقوية بصيلات الشعر

العناية بالشعر الكيرلي

13 أمراً عليك تجنبه لتفادي تساقط الشعر

الشعر الخفيف أو ترقق الشعر

علاج الصلع الوراثي للرجال

علاج الصلع الوراثي

عمل الشعر كيرلي مع 10من افضل ماركات مكواة الشعر كيرلي