أفضل مشط للشعر وفرشاة للشعر من ماركات عالمية

أفضل مشط للشعر وفرشاة للشعر من ماركات عالمية
منتجات من أدوات الشعر من ماركات عالمية موثوقة

عملت لمدة عامين ضمن الفريق الإعلامي لأكثر من منظمة طبية، عملت ضمن فريق تسويق مركز سبورتنج ، كتبت عشرات المقالات ضمن موقع تجميلي منذ بدايته ولي خبرة 3 سنوات في كتابة وترجمة المحتوى الطبي

إنشاء: 20 سبتمبر 2021 · تحديث: 20 سبتمبر 2021

يعاني الكثير من الأفراد من مشاكل تكسر أو تجعد الشعر وأحياناً تقصفه، ويكون أحد أهم أسباب تقصف وتلف الشعر هو استخدام إحدى أدوات الشعر، مثل مشط الشعر، أو فرشاة للشعر مصنوعين من مادة رديئة غير مناسبة للشعر ولا لفروة الرأس.

لم تعد جودة فرشاة الشعر، واختيار مشط الشعر بعناية  أمراً ثانوياً بعد الآن وإنما أثبتت التجارب الفعلية أنها مؤثرة وبشدة، لذا حرصنا في “تجميلي” على انتقاء  مجموعة من أفضل فرش وأمشاط الشعر سواء لشعر الرأس أو حتى لشعر الشارب واللحية لضمان أفضل عناية.

أهم مشاكل الشعر وعلاجها

1 - فرشاة للشعر The Enforcer / Mr. Smoothy  من Hotheads

تتميز شعيرات فرشاة الشعر Gentle Touch ثلاثية الأبعاد بثلاثة أنواع من الشعيرات، أهمها المصنوعة من نايلون مزدوج على شكل حرف V اللطيفة على فروة الرأس، والتي تعمل على التحكم في الشعر الكيرلي.

تركز ™ Captive Ends ™ الحاصلة على براءة اختراع على تدفق الهواء والحرارة مما يقلل من وقت التجفيف المطلوب. الفرشاة متوفرة بسعر 29 دولار كندي.

فرشاة The Enforcer Mr. Smoothy  من Hotheads

2.فرشاة للشعر PERFECT GRIP TUNNEL VENT من Spornette

يساعد تدفق الهواء المعزز للتجفيف والشعيرات المصنوعة من النايلون الأكثر سمكا بهذه الفرشاة على اختراق أي نوع من أنواع الشعر ولذا فهي تعد من فرش الشعر الموصى بها. كما تمتاز الفرشاة بمقبض مريح مصمم خصيصاً ليزيد من قابلية الحركة ويقلل من تعب المعصم.

الفرشاة متوفرة بسعر 15 دولار.

PERFECT GRIP TUNNEL VENT من Spornette

3. فرشاة الشعر Boar & Nylon Brush Large من Madison

تعد هذه الفرشاة مناسبة خاصة للشعر الطويل، حيث تساعد على فك تشابك الشعر  كما تساعد على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس والتي تعزز نمو وانبات الشعر وتوزيع الزيوت الطبيعية بفروة الرأس من أجل شعر صحي جيد.

Boar & Nylon Brush Large من Madison

4. مشط الشعر TORTOISE COMB من منتجات hair tools creative

مشط الشعر يدوي الصنع ينزلق بسلاسة من خلال الشعر دون أن يتكسر أو يتسبب في أي ضرر، ويعد هذا المشط من أدوات الشعر المثالية لفك التشابك والتصميم اليومي.

كما أنه يمتاز بأسنان المشط المصقولة التي تحمي الشعر وفروة الرأس، علماً بأنه يتم تصنيع كل الأمشاط الخاصة بنا باستخدام مواد قابلة للتحلل بشكل طبيعي.

متوفر بسعر 12 دولار أمريكي.

  مشط TORTOISE COMB من منتجات hair tools  creative أدوات الشعر

5. فرشاة اللحية Beard Comb- Pocket Sized Handmade Horn من Lucky-francs

صُمم هذا المشط خصيصاً من أجل العناية بشعر اللحية بشكل عالي الجودة ليدوم مدى الحياة حيث أنه مصقول على أيدي أفضل الحرفيين بمقبض على شكل هندسي مريح في الاستخدام ويمتاز كونه بحجم الجيب ويسهل حمله معك في رحلاتك.

ودع الشعر المتشابك أو المتكسر بفعل الأمشاط البلاستيكية الرديئة، بينما هذا المشط يعد مثالياً لكل الرجال حتى أنه يأتي مغلفاً في علبة معدنية قابلة لإعادة الاستخدام وقابلة لإعادة التدوير مع غطاء مما يجعل من السهل تغليف الهدايا.

هذا المشط المخصص للحية متوفر بسعر 13 دولار.

فرشاة اللحية Beard Comb- Pocket Sized Handmade Horn من Lucky-francs

6. مشط الشعر KENT COMB - 12T

يتمير بوجود أسنان مشط عرضها متوسط ليست سميكة أو رفيعة بشكل مبالغ فيه مما يجعله مثالياً لجميع أنواع الشعر واللحى ويساهم في علاج تلف الشعر.

هذا المشط مصنوع يدوياً في إنجلترا بخامات آمنة على الشعر وبسعر 15 دولار.

مشط KENT COMB - 12T أدوات الشعر

7. مشط اللحية ZEOS® For Men Pocket Wooden Beard Comb من منتجات ZEOS®

يناسب هذا المشط الجميع حيث أنه يسهل حمله ووضعه في الجيب، علماً بأنه مصنوع من مادة لفك تشابك الشعر وتداخل شعر اللحية، حيث أنه مصنوع من الخشب الطبيعي الذي يحميك من كافة أضرار البلاستيك الغير صحي.

يساعد هذا المشط في تحفيز زيت اللحية وتوزيعه بالتساوي في جميع أنحاء لحيتك أو شاربك لضمان حصولك على تغطية مثالية وشكل مرغوب فيه في كل مرة.

متوفر بسعر 5 دولار فقط.

مشط اللحية ZEOS® For Men Pocket Wooden Beard Comb من منتجات ZEOS®

8. مشط الشعر  KENT BEARD AND MOUSTACHE COMB, FINE من  West Coast Shaving

يعد هذا المشط المخصص لتصفيف الشارب واللحية للرجال مشط مسنن بدقة 73 ملم، هو بذلك يعد مثالياً لاستمالة شعر الوجه والحفاظ عليه وتقليمه بسلاسة مع فض التشابك ومنع التكسر.

متوفر بسعر 5.5 دولار.

مشط  KENT BEARD AND MOUSTACHE COMB, FINE أدوات الشعر

9. مشط الشعر Kent Folding Comb من منتجات Doc Elliott

يعد هذا المشط من أدوات الشعر الفريدة ليس فقط لأنه قابل للطي، ولكن أيضاً لأن كل سن في هذا المشط مصنوع يدوياً بشكل منفرد، مشطوف، ومصقول بشكل مستدير لضمان اختراق مثالي للشعر دون خدش فروة الرأس.

يمكن أن يتم طي المشط إلى نصف حجمه ليسهل حمله في الجيب أو أي حقيبة أثناء السفر والتنقلات، كما يعمل المشط على توزيع زيوت الشعر الطبيعية في الجلد واللحية ويضمن لحية أو شارب جيد ومتناسق.

المشط متوفر بسعر 16 دولار.

مشط Kent Folding Comb من منتجات Kent أدوات الشعر

فرشاة الشعر الكيرلي

تصفيف الشعر الكيرلي يمكن أن يكون أمراً صعباً، لذا يفضل أن يتم التصفيف والشعر مبتل لأن تصفيف الشعر الكيرلي وهو جاف يؤدي إلى تكسر الشعر وتساقطه وفقدان الشكل المموج الطبيعي فيصبح الشعر هائشاً وغير مرتب.

لذا أفضل فرشاة للشعر الكيرلي هي المصممة لتصفيف الشعر الرطب:

Wet Brush Original Detangler

مصممة خصيصاً لفك تشابك الشعر الرطب، حيث تمر خلال الشعر بسهولة دون التسبب في الشد أو التمزق.

سعر الفرشاة 8.64.

فرشاة الشعر الكيرلي

ما افضل مشط للشعر؟

تأتي أمشاط الشعر بخامات وأحجام وتصاميم عديدة لتناسب مختلف الاحتياجات، وأفضل مشط للشعر هو الذي يناسب احتياجك وشعرك.

أمشاط الجيب يمكن حملها طوال اليوم بسهولة، أما الأمشاط المعدنية فهي عالية التحمل، بينما الأمشاط واسعة الأسنان هي الأفضل للشعر الكيرلي المجعد.

أفضل مشط للشعر الكيرلي

يجب أن يكون مشط الشعر الكيرلي عريض واسع الأسنان لأنه يعمل على فك تشابك الشعر بدون تقطيع، أما المشط ضيق الاسنان فيشد خصلات الشعر ويغير من شكل التموجات الطبيعية ويترك الشعر فوضوياً وهائشاً.

أفضل مشط للشعر الكيرلي ينصح به العديد من خبراء الشعر هو:

Breezelike Wide Tooth Hair Comb

مشط خشبي واسع الأسنان من بريزيلايك مصنوع من خشب الصندل الأخضر الطبيعي بنسبة 100٪، يسهل فك تشابك الشعر الكيرلي والطويل والكثيف بسهولة.

سعر المشط 14 دولار.

مشط الشعر الكيرلي

افضل مشط للشعر للرجال

المشط من الأدوات المهمة للعناية بشعر الرجال ولتصفيف اللحية وشعر الوجه، ومن اختيارات الخبراء لأفضل مشط للشعر للرجال:

TI-EDC Titanium Hair Beared Comb

وهو مشط مصنوع يدوياً من التيتانيوم وصديق للبيئة، خفيف الوزن ومتين، ومضاد للحساسية. يسهل حمله ويمكن وضعه في الجيب أو المحفظة.

سعر المشط 31.65 دولار.

افضل مشط للشعر للرجال

 اقرأ أيضاً:

تقوية بصيلات الشعر

العناية بالشعر الكيرلي

13 أمراً عليك تجنبه لتفادي تساقط الشعر

الشعر الخفيف أو ترقق الشعر

علاج الصلع الوراثي للرجال

علاج الصلع الوراثي

عمل الشعر كيرلي مع 10من افضل ماركات مكواة الشعر كيرلي

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.