10 من إكسير للوجه لبشرة نضرة ومتوهجة على الدوام

10 من إكسير للوجه لبشرة نضرة ومتوهجة على الدوام

تمثل البشرة النضرة المشرقة حلماً يسعى الجميع -رجالاً ونساءً- إلى تحقيقه لضمان الاستمتاع بالإطلالة الجذابة التي يحرصون عليها، تمثل منتجات إكسير الوجه Face Elixir الضمان الوحيد لبلوغ تلك الغاية، حيث أنها تحتوي على العناصر الضرورية التي تعمل على تغذية وترطيب البشرة وتحافظ على نضارتها.

يستعرض Tajmeeli من خلال الفقرات التالية 10 من أفضل منتجات إكسير للوجه من علامات تجارية شهيرة وموثوقة تناسب كل أنواع البشرة وتعيد إليها التوازن والإشراق من جديد.

 

1- زيت البشرة Face Elixir – Original من Harlows

يحتوي هذا النوع من منتجات العناية بالوجه على مزيج غني ولطيف من المستخلصات النباتية، الذي يعمل على ترطيب البشرة بفعالية وإعادة التوازن إليها بالإضافة إلى زيادة مرونتها وتحسين ملمسها، تشمل قائمة المكونات الرئيسية في أليكسر Harlows زيت المكاديميا الغني بالأحماض الدهنية وزيت الأركان الغني بمضادات الأكسدة بالإضافة إلى زيت الجوجوبا.

يتميز زيت البشرة Harlows بأنه مناسب لمختلف أنواع البشرة بما في ذلك البشرة شديدة الحساسية، لتحقيق أقصى فائدة من خلاله يوصى بتطبيقه على البشرة بمعدل مرتين يومياً، المنتج متوفر في عبوات صغيرة حجم 1 أوقية (30 مل) وعبوات كبيرة حجم 2 أوقية (60 مل).

زيت البشرة Face Elixir – Original من Harlows

 

2- إليكسير العناية بالوجه من Zone face lift

يمتزج في تركيب Zone face lift مجموعة من الزيوت الطبيعية المستخلصة الغنية بالمغذيات والعناصر الداعمة لصحة الجلد، في مقدمتها زيوت “الخوخ، التين الشوكي، المسك، الحمضيات الصينية، جوز الهند، الأفوكادو، زهر البرتقال”، تعمل تلك التركيبة على ترطيب البشرة بعمق وتحفزها على التجدد واستعادة نضارتها بجانب إسهامه في الحد من الخطوط الدقيقة، حاز المنتج على عدة جوائز عالمية أبرزها:

  1. جائزة JAYNEY LOVERS PLATINUM AWARD لأفضل زيت \ سيروم البشرة لعام 2018.
  2.  جائزة BEAUTY SHORTLIST لأفضل زيت للبشرة لعام 2018.

الطريقة المثلى لاستعمال المنتج تكون بتطبيق 2 : 4 قطرات فقط من الزيت على البشرة مع التدليك اللطيف في حركة دائرية، هذا المنتج متاح في عبوات حجم 30 مل.

إليكسير العناية بالوجه من Zone face lift

 

3- مصل شد البشرة من Antedotum

تم تصميم إليكسير Antedotum بهدف شد الوجه واستعادة مظهر البشرة الأكثر شباباً، ذلك يتحقق من خلال تركيبته الفعالة المعتمدة على مستخلص القنب العضوي كعنصر رئيسي، تعمل تلك التركيبة الفعالة على شد ترهلات الجلد والحد من البقع الداكنة وفرط التصبغ بجانب التحكم في الدهون الزائدة.

يُعرف القنب العضوي كذلك بخصائصه المهدئة والمرطبة للبشرة، كما يساعد مصل Antedotum على تجديد البشرة عن طريق تحفيز إنتاج الكولاجين الطبيعي، يمكن الحصول على هذا المنتج في عبوات حجم 1 أوقية (30 مل).

مصل شد البشرة من Antedotum

 

 

4- الأكسير النباتي BOTANICAL BEAUTY ELIXIR من LOA SKIN

تمت صياغة أكسير البشرة LOA SKIN من تركيبة غنية ولطيفة في آن واحد يسهل تضمينها إلى روتين العناية اليومية بالبشرة، يتألف تركيب هذا المستحضر من 15 نوعاً مختلفاً من المستخلصات النباتية التي تعمل على تهدئة الجلد ومنع تهيجه، كما أنه غني بأحماض أوميغا 3 وأوميغا 6 الفعالة في تعزيز حاجز البشرة والحفاظ على ترطيبها ومنع تعرضها للجفاف.

يحتوي الأكسير النباتي من LOA SKIN على خلاصة عشبة الأذريون (القطيفة) الفعالة في مكافحة الشيخوخة والوقاية من أضرار أشعة الشمس فوق البنفسجية، كما يمتاز المنتج بخلوه من المركبات الكيميائية القاسية وهو متوفر في عبوات 50 مل.

الأكسير النباتي BOTANICAL BEAUTY ELIXIR من LOA SKIN

 

5- أكسير الوجه BRIGHTENING ELIXIR من MYMIEL

يعد أكسير الوجه MYMIEL سيروم للبشرة غني بمضادات الأكسدة ومعزز بواسطة فيتامين E وفيتامين C ومجموعة فيتامينات B بالإضافة إلى حمض الفيروليك، هذا المزيج الفعال من العناصر الداعمة لصحة البشرة يحقق فوائد متعددة ومتنوعة، حيث يعمل على إصلاح خلايا الجلد ويحفزها على التجدد، كما يساهم في التخلص من البقع الداكنة ويحسن ملمس البشرة.

يوصى بتطبيق 4-5 قطرات من اكسير الوجه MYMIEL على بشرة نظيفة بمعدل مرتين يومياً –صباحاً ومساءاً- للحصول على أفضل النتائج، هذا المنتج متاح في عبوات حجم 1 أوقية (30 مل).

أكسير الوجه BRIGHTENING ELIXIR من MYMIEL

 

6- اكسير الأركان وزهر البرتقال من SOAPNSKIN

يستمد هذا النوع من منتجات العناية بالبشرة فعاليته من تركيبته الفائقة التي تجمع بين زيت الأركان الغني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة، المدعم بواسطة زيوت الحمضيات وزيت فاكهة برغاميا وزيت نواة ارجانيا سبينوزا. تعمل تلك التركيبة على تغذية البشرة وتحقق لها ترطيباً يدوم لفترات أطول مما يمنحها مظهراً أكثر إشراقاً وحيوية.

يتوفر اكسير SOAPNSKIN في عبوات حجم 50 مل وهو قابل للاستعمال بهدف العناية بالشعر والبشرة معاً وذلك تبعاً للآتي:

  1. الاستعمال للشعر: تدفئة 2: 4 قطرات في راحة اليد ثم تدليك فروة الرأس بأطراف الأصابع ويترك طوال ساعات النوم ثم يغسل بالماء.
  2. الاستعمال للوجه: يتم تطهير البشرة جيداً ومن ثم تطبيق 4 قطرات من المستحضر على منطقتي الوجه والرقبة.

اكسير الأركان وزهر البرتقال من SOAPNSKIN

 

7- زيت الوجه STARS ALIGNING FACE ELIXIR OIL من Girl Undiscovered

يساهم أكسير العناية بالوجه من Girl Undiscovered في توفير الترطيب اللازم للبشرة وكذا يعمل على إمدادها بالعناصر الغذائية الضرورية لاستعادة نضارتها والحفاظ عليها، هذا إلى جانب مساهمته في إعادة التوازن إلى البشرة وتركها مع ملمس حريري أكثر نعومة ومرونة.

يحتوي زيت الوجه STARS ALIGNING FACE ELIXIR OIL من Girl Undiscovered على تركيبة فاخرة، تحتوي على مستخلص الآذريون وزيت اللوز وزيت جوز الهند وزيت الأركان وبذور الكاميليا، هذا المستحضر متوفر في عبوة 1.7 أوقية (50 مل).

زيت الوجه STARS ALIGNING FACE ELIXIR OIL من Girl Undiscovered

 

8- أكسير البشرة المغذي Timeless Restorative Skin Elixir من Shankara skin care

تم تطوير منتج Timeless Restorative Skin Elixir من Shankara skin care من أجل منحك تجربة أقرب إلى المنتجعات الصحية، حيث يعمل الأكسير على ترطيب وإصلاح البشرة واستعادة نضارتها وتوهجها من جديد، بينما تساعد عصا التدليك -المرفقة معه- على منح إحساس أكبر بالراحة والاسترخاء.

يستعمل هذا المنتج عن طريق خلط كميات متساوية من الزيت المغذي وسيروم البشرة المرفق معه، لينتج عن ذلك أكسير فعال لبشرة مشدودة وأكثر توهجاً، لتحقيق أفضل النتائج ينصح بتكرار استعماله مرتين يومياً.

أكسير البشرة المغذي Timeless Restorative Skin Elixir من Shankara skin care

 

9- مستحضر Butter elixir face

تمت صياغة هذا المنتج من تركيبة عضوية بنسبة 100% داعمة لصحة البشرة، تشتمل مكوناتها على زيت الورد وزيت الأركان وزيت الورد البري وزيت المشمش، يمنح هذا المزيج إشراقاً فورياً للبشرة ويعمل على ترطيبها وتغذيتها، كما يمتاز بأنه لا يترك أي أثر دهني بعد استعماله.

يتوافق أكسير البشرة Butter elixir face مع مختلف أنواع البشرة نظراً لخلو تركيبته من المواد الكيميائية القاسية، يوصى باستعمال المنتج في غضون 6 أشهر لضمان تحقيق أقصى استفادة منه وهو متوفر في عبوات 30 مل.

مستحضر Butter elixir face

 

10- الأكسير المنقي والمهدئ من LE PURE

تم تطوير أكسير LE PURE من تركيبة غنية فائقة الفعالية ليكون أحد منتجات العناية بالبشرة ذات الفوائد المتعددة، حيث يعمل المستحضر على استعادة توازن ويساهم في تفتيح البشرة بالإضافة إلى دوره الفعال في تنقيتها من السموم والشوائب، كما يمكن الاعتماد عليه كغسول ملطف بعد حلاقة الذقن.

تم ابتكار المستحضر في الأساس ليكون أحد منتجات العناية بالبشرة للرجال ولكن نظراً لنتائجه الفائقة تم تعميمه للجنسين ومختلف أنواع البشرة، هذا المنتج متاح في عبوات حجم 3.38 أوقية (100 مل).

الأكسير المنقي والمهدئ من LE PURE

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أقرأ أيضاً :

لوجه مشرق وجذاب 10 من افضل ماسكات للوجه

تقشير الشفايف بالليزر

التخلص من تجاعيد الوجه مع 10 من افضل كريمات للتجاعيد

 احصلي على سر الجاذبية مع 10 من افضل العطور النسائية

 اكتشفي جمال وجهك مع 10من افضل ماسكات لتفتيح البشرة 

تجربتي مع تنحيف الرقبة والوجه