من أجل شباب دائم 20 من افضل منتجات سيروم الوجه

من أجل شباب دائم 20 من افضل منتجات سيروم الوجه

صار السيروم من الركائز الأساسية التي تقوم عليها برامج العناية بصحة البشرة والحفاظ على نضارتها، ذلك يرجع إلى تعدد استخدامات هذا النوع من مستحضرات العناية بالبشرة وتنوع الآثار الإيجابية الناتجة عنها؛ إذ يعمل على إصلاح عيوب البشرة الناتجة عن العوامل البيئية ويكافح آثار الشيخوخة ويؤخر ظهورها بالإضافة إلى العديد من الفوائد الوقائية والعلاجية الأخرى لكن السؤال دائماً ما هي أفضل منتجات سيروم الوجه والبشرة ؟

يعد التساؤل حول أفضل سيروم للوجه وكيفية اختياره من الأسئلة الشائعة في عالم التجميل، لكن لا يمكن إيجاد إجابة محددة لهذا السؤال؛ نظراً لأن الأمر في النهاية يرتبط بمدى ملائمة المنتج لنوع البشرة والهدف من وراء استخدامه. نستعرض من خلال السطور التالية 20 نوع من منتجات السيروم المتنوعة التي تلبي احتياجات مختلف أنواع البشرة ويعزز صحتها ويعيد إليها الحيوية والنضارة.

 

 

1- سيروم الوجه Fennel + Promrose من Woman divine

يعد أحد منتجات التجميل التي صممت خصيصاً بهدف استعادة نضارة وتوهج البشرة، حيث يساهم في التخلص من آثار الإجهاد ويزيد من مرونة الجلد، ذلك بفضل تركيبه الذي يحتوي على مزيج من المستخلصات الطبيعية المغذية للبشرة في مقدمتها مستخلص الشمر والروزماري وزيت السمسم وزيت بذور القرع وغير ذلك.

يمتاز المستحضر بأنه خفيف وسريع الامتصاص مما جعله -في نظر الكثيرين- أفضل سيروم للبشرة الدهنية وهو يتلائم مع مختلف أنواع البشرة الأخرى باستثناء البشرة الحساسة. مستحضر سيروم للوجه من Woman Divine متوفر في عبوات 30 ml بسعر 25$.

 

سيروم الوجه Fennel + Promrose من Woman divine

 

2- منتج سيروم للبشره من ESSENTAL ME

يقدم سيروم الوجه ESSENTAL ME تركيبة فعالة تمزج بين اثنين من أكثر المستخلصات الطبيعية المغذية وهما زيت الياسمين وزيت اللبان، كلاهما من أغنى المصادر بمجموعة فيتامينات البشرة كما أنه يمتاز بخصائصه المرطبة؛ علاوة على أن قوامه الخفيف يمنحه القدرة على التغلغل إلى الطبقات العميقة من الجلد وبالتالي يحقق نتائج أفضل من كريمات الترطيب التقليدية.  

يصف البعض المنتج بأنه أفضل سيروم للبشره بفضل تعدد فوائده؛ إذ يساهم في تنعيم البشرة ويضفي عليها ملمساً حريرياً كما يمكن استعماله نهاراً أو ليلاً وبالتالي يسهل تضمينه إلى برنامج العناية اليومية بالبشرة وهو متوفر بسعر 9$.

 

منتج سيروم للبشره من ESSENTAL ME

 

3- مستحضر Lumi duo سيروم للوجه من JB Skin Guru   

صمم هذا النوع من سيروم الوجه بهدف توفير الرعاية الكاملة بصحة الجلد؛ نظراً لأن تركيبه يحتوي على تركيزات مرتفعة من مضادات الأكسدة والأحماض الدهنية والفيتامينات الأساسية، مما دفع البعض لاعتباره افضل سيروم للوجه لما ينتج عنه من فوائد متعددة، إذ يعمل هذا المنتج على تجديد خلايا الجلد وترطيب البشرة وجعلها أكثر نعومة هذا إلى جانب مكافحة الفطريات الضارة والالتهابات.

تقدم JB Skin Guru سيروم للبشره فعال بالنسبة لجميع أنواع وألوان البشرة كما يسهل دمجه مع منتجات العناية بالبشرة الأخرى، يمكن الحصول على أفضل نتائج من خلاله عن طريق تطبيقه على البشرة النظيفة مرتين يومياً. متوفر في عبوات 1.7 أوقية (50 ml ) بسعر 113$.  

مستحضر Lumi duo سيروم للوجه من JB Skin Guru

 

4- سيروم للبشره معزز بالفيتامينات Multi-Vitamin Nourishing Serum من Thuyen Skin Care

يمكن اعتبار ذلك المنتج افضل سيروم لتحقيق العناية الروتينية بالبشرة؛ إذ يعمل هذا المستحضر على إمداد البشرة بما تحتاج إليه من مغذيات من أجل مكافحة الجذور الحرة وآثار الإجهاد وكافة أنواع الملوثات الأخرى، نظراً لأن تركيبه يتضمن نسب مرتفعة من فيتامينات “A، B، C، E” والأنزيمات وحمض الهيالورونيك.

يضاف إلى دور سيروم الوجه الوقائي عدة فوائد تجميلية حيث يساعد على ترطيب الجلد وتعزيز نضارة البشرة، الطريقة المثلى للاستخدام تكون من خلال تطبيق كمية مناسبة على الوجه وتدليكها بلطف حتى التأكد من امتصاصها بالكامل. المنتج متوفر في عبوات حجم 30 ml بسعر 180$.

 

Multi-Vitamin Nourishing Serum من Thuyen Skin Care

 

5- سيروم Elixir of Minerals من HANNES DOTTIR

يصنف سيروم الوجه من HANNES DOTTIR ضمن منتجات العناية بالبشرة الطبيعية 100% نظراً لخلوه من المركبات الكيميائية الضارة واعتماده كلياً على المركبات العضوية والمستخلصات النباتية ومن أبرزها عشب البحر وزيت النعناع والماء المقطر. يمتاز المنتج بخصائصه المضادة للالتهابات وقدرته الفائقة على ترطيب الجلد حتى في مختلف أحوال الطقس  بالإضافة إلى فعاليته في تهدئة البشرة والحفاظ على مظهرها الشاب المتألق.

يعد المنتج في نظر البعض افضل سيروم للبشره بفضل تركيبته الغنية التي تحتوي على 60 من المعادن و18 نوعاً من الأحماض الأمينية. يتوفر المنتج في عبوات 15 ml بسعر 60$. 

 

سيروم Elixir of Minerals من HANNES DOTTIR

 

6- سيروم Active Botanical Serum من VINTNER’S DAUGHTER

المنتج عبارة عن سيروم للوجه تم تصميمه من تركيبة مميزة تتألف من 22 نوعاً مختلفاً من المستخلصات النباتية أبرزها مستخلصات أكليل الجبل والليمون وزهرة البرتقال وبذور العنب والأفوكادو، كما أنه يحقق التوازن بين نسب مضادات الأكسدة والمعادن والأحماض الدهنية في تركيبه بما يضمن إمداد البشرة بكافة العناصر الغذائية اللازمة للحفاظ عليها وتعزيز صحتها واستعادة إشراقها.

يمتاز المستحضر بتركيبته الطبيعية 100% مما يجعله آمناً تماماً ودفع البعض لاعتباره افضل سيروم للوجه خاصة أنه لطيف وسريع الامتصاص، يستخدم من خلال وضع 5 إلى 6 قطرات من الزيت النباتي على باطن اليد ثم فركها وأخيراً تطبيقها على الوجه لمدة 30 ثانية. المنتج متاح في عبوات صغيرة 5 مل بسعر 65$ وعبوات كبيرة 30 ml بسعر 185$.

 

سيروم Active Botanical Serum من VINTNER’S DAUGHTER

 

7- السيروم الأبيض White Serum من Pour Moi

يعمل هذا المنتج -فرنسي الصُنع- على تحسين المظهر العام للبشرة كونه معززاً بواسطة فيتامين C وفيتامين E، كما يحتوي على مضادات الأكسدة التي تلعب دوراً محورياً في محاربة الشيخوخة والجلسرين المرطب، هذا إلى جانب دوره في الحد من الإفرازات الدهنية الزائدة وقد كان ذلك سبباً في وصف البعض له بأنه افضل سيروم للبشرة الدهنية بشكل خاص.

ينصح باستعمال السيروم مباشرة بعد تطبيق مرطبات الوجه ويتم ذلك عن طريق ضخ كمية صغيرة من المستحضر على أطراف الأصابع ومن ثم تدليك الوجه والعنق بلطف، المستحضر متوفر في عبوات 1 أوقية (30 ml ) بسعر 65$.

السيروم الأبيض White Serum من Pour Moi

 

8- سيروم للبشرة Balance Restoring Serum من Aavrani

تم تصميم هذا المنتج بهدف إعادة التوازن للبشرة وذلك بفضل ما يحتويه من مستخلصات طبيعية غنية بالعناصر اللازمة لتعزيز صحة البشرة، أبرزها مستخلص الخيار وزيت شجرة الشاي ومستخلص زهور البابونج وغيرها، مما يعمل على دعم حاجز الرطوبة ويمنع جفاف البشرة كما أنه يزيد مرونة الجلد وتطهيره من الشوائب، أما الدافع الحقيقي لاعتبار البعض له افضل سيروم للوجه ما يتمتع به من خصائص علاجية أبرزها المساهمة في علاج حب الشباب.  

يستخدم المستحضر عن طريق وضع كمية مناسبة على قطعة قطن معقمة ومن ثم تطبيقه على الوجه والعنق بعد تطهيرهما، المنتج متوفر في عبوات 4 أوقية (118 ml ) بسعر 60$.

 

سيروم للبشرة Balance Restoring Serum من Aavrani

 

9- السيروم المغذي Nourishing Facial Serum من VEDE & CREDE

يأتي هذا النوع من سيروم الوجه مع تركيبة فعالة تجمع بين عدة مستخلصات طبيعية أبرزها زيت الورد البلغاري وزيت بذور البكر العضوي وغيرها من الزيوت الغنية بالعناصر المعززة لصحة البشرة. يعمل ذلك المصل المغذي على تهدئة البشرة وترطيبها وهو يمتاز بقوامه الخفيف الذي يزيد من قدرته على التغلغل إلى أعمق طبقات الجلد.

يعمل المستحضر على إمداد خلايا الجلد بما تحتاج إليه من عناصر غذائية مما يعزز قدرته على مقاومة الملوثات والعوامل الضارة المختلفة، المنتج متاح في عبوات 50 مل بسعر 76.5$ شاملة ضريبة السلع والخدمات.

 

السيروم المغذي Nourishing Facial Serum من VEDE & CREDE

 

10- السيروم المعزز بخلايا التفاح الجذعية APPLE STEM CELL BRIGHTENING SERUM من SKIN BY MAMIE

يصف البعض المستحضر بأنه خياراً مثالياً للباحثين عن افضل سيروم لبشرة مشرقة؛ ذلك لأن هذا السيروم فعال في استعادة نضارة البشرة كما أنه يساهم في علاج البقع الداكنة وتغيرات لون الجلد الناتجة عن العوامل البيئية المحيطة، علاوة على أنه يعمل كواقي من أضرار الأشعة فوق البنفسجية لاحتوائه على نسب مرتفعة من أحماض الفيرليك وريسفيراترول ومضادات الأكسدة المستخلصة من الكركم.

يتميز هذا المستحضر بكونه لطيفاً على البشرة وخالي من المركبات القاسية، يتوفر في عبوات بحجم 30 ml بسعر 72$.

APPLE STEM CELL BRIGHTENING SERUM من SKIN BY MAMIE

 

11- سيروم 50/50 Combo من RESCUE SKIN

أحد أنواع سيروم البشرة المركزة والمرطبة إذ يمتاز بتركيبته الغنية التي تتغلغل إلى الطبقات العميقة من الجلد وتمدها بمختلف العناصر اللازمة، في واقع الأمر هو بمثابة منتجين إذ تحتوي عبوته على مستحضرين -كل منهما يعزز تأثير الآخر- هما المرطب “Ultra Moisturizer” والسيروم المركز “Serum Concentrate”. يساهم هذا النوع من منتجات العناية بالوجه في جعل الجلد أكثر مرونة وفي المقابل أقل عرضة لظهور التجاعيد ومختلف علامات تقدم العمر، كما أنه يمتاز بالعديد من الخصائص الوقائية الأخرى.

يناسب السيروم أنواع البشرة المختلفة ويوفر لها العناية اللازمة للحفاظ على نضارتها ومنحها مظهراً أكثر شباباً، ذلك المنتج متاح في عبوات بحجم 21 ml بسعر 80$ عند الشراء لمرة واحدة مع إمكانية تلقي خصم بنسبة 4% في حالة الاشتراكات الشهرية.

 

سيروم 5050 Combo من RESCUE SKIN

 

12- سيروم البشرة Blemish Retinal Serum من Osmosis Beauty

كون من تركيبة غنية معززة بواسطة فيتامين A مما يمنحه العديد من الخصائص العلاجية والوقائية، حتى أنه في نظر البعض افضل سيروم للبشرة الدهنية التي تعد بطبيعتها أكثر عرضة للعديد من المشاكل الصحية؛ ذلك لأن المستحضر يعد بمثابة مصل مضاد للالتهابات ويوازن معدلات إفراز الدهون الزائدة علاوة على إسهامه في علاج حب الشباب.

يمتاز المستحضر أيضاً بتعدد فوائده التجميلية حيث يساعد على تنعيم البشرة ويجعلها أكثر توهجاً وإشراقاً، يستخدم ذلك المستحضر لاستهداف مناطق محددة ويكون ذلك عن طريق تطبيقه على البشرة -بعد تنظيفه- والتدليك بلطف، كما يمكن دمجه مع الأنواع الأخرى من منتجات العناية بالبشرة. المنتج متوفر في عبوات 1 أوقية (30 ml ) بسعر 60$.

 

سيروم البشرة Blemish Retinal Serum من Osmosis Beauty

 

13- السيروم Youth Beauty Face Oil Serum من The Golden Secrets

يتكون زيت العناية بالبشرة الذهبي من مزيج 10 أنواع مختلفة من المستخلصات النباتية التي توفر للبشارة كافة العناصر التي تحتاج إليها، يتم وصفه من قبل البعض بأنه أفضل سيروم للبشره بفضل تعدد فوائده وما ينتج عنه من آثار إيجابية؛ إذ يعزز الصحة العامة للبشرة ويقلل من درجة وضوح الندوب، علاوة على قدرته على تنعيم التجاعيد والخطوط الدقيقة خلال أيام قليلة من بدء استخدامه.

يمكن تطبيق ذلك السيروم على الوجه والجسم على إمكانية الاستعاضة به عن كريمات الأساس تحت المكياج، للحصول على نتائج مثالية ينصح باستعماله مرتين يومياً من خلال فرك كمية مناسبة باليدين ثم الضغط برفق على الوجه والعنق  وهو متوفر بسعر 111$.

 

السيروم Youth Beauty Face Oil Serum من The Golden Secrets

 

14- سيروم الطماطم Tomato Serum من Skinpotions

يعتمد هذا المنتج في تحقيق أثره العلاجي والتجميلي على تركيبته الطبيعية التي تجمع بين مستحضر الطماطم ومستخلص الألوة فيرا، كما أنه معزز بواسطة فيتامين A وفيتامين C ومجموعة من البروتينات المغذية، يصنفه البعض افضل سيروم للبشرة الدهنية إذ تم تصميمه خصيصاً من أجل العناية بها، يساهم المستحضر في علاج العديد من المشاكل المزعجة مثل حب الشباب والمسامات الواسعة والالتهابات بالإضافة إلى تسريع وتيرة شفاء الحروق.

يقتصر استخدام هذا المنتج على الوجه فقط ويكون ذلك عن طريق وضع طبقة رقيقة منه على الوجه وتدليكها بلطف ومن ثم تركه لدقيقتين قبل استعمال كريم الوجه أو مساحيق التجميل، المستحضر متوفر في عبوات 30 g بسعر 6$.

 

سيروم الطماطم Tomato Serum من Skinpotions

 

 

15- سيروم CULT51 سريع التأثير من GLOWELLA

يصنف سيروم الوجه ضمن مجموعة منتجات مكافحة الشيخوخة حيث صمم خصيصاً من أجل استعادة نضارة وحيوية البشرة واستعادة مظهرها الشاب، يحقق ذلك بفضل قدرته الفائقة على تجديد خلايا الجلد وتحفيزها على إنتاج مركب الكولاجين بصورة طبيعية مما يزيد مرونة الجلد ويؤدي إلى إخفاء التجاعيد والخطوط الدقيقة.

أما ما يميز المنتج ويجعله افضل سيروم في هذا الصدد هو أنه يحقق نتائج فورية ويمكن ملاحظة الفارق خلال 15 دقيقة فقط هي المدة اللازمة لامتصاصه بالكامل. يتوفر في عبوات حجم 30 ml بسعر 268$.

 

سيروم CULT51 سريع التأثير من GLOWELLA

 

16- سيروم Aria Triple Peptide Firming Serum من Visioelan

يوفر المنتج تركيبة متقدمة وفريدة تمزج بين المركبات الأكثر أهمية بالنسبة للبشرة وفي مقدمتهم الببتيدات والكولاجين والإيلاستين إلى جانب حمض الهيالورونيك، مما ينعكس على البشرة بالعديد من الفوائد والآثار الإيجابية؛ إذ يزيد مرونة الجلد ويكافح التجاعيد والخطوط الدقيقة بفعالية، هذا إلى جانب دوره في الحد من البقع الداكنة ومكافحة الجذور الحرة.

يعمل سيروم الوجه من Visioelan على تجديد شباب البشرة ويمنحها نضارة تدوم لفترات أطول، كما أنه خالي من البارابين والكبريتات وكافة مكوناته معتمدة من قبل (FDA)، متوفر في عبوات بحجم 15 ml بسعر -ومتاح من خلال عرض خاص- بسعر 36$ بدلاً من 80$.

 

سيروم Aria Triple Peptide Firming Serum من Visioelan

 

17- منتج J.bio Micro-Refining Facial Serum من J-bio

تمت صياغته من تركيبة فريدة فائقة الجودة وفرت له خصائص متنوعة مما يجعله أحد مستحضرات البشرة متعددة الاستخدامات؛ إذ يعمل على استعادة توهج البشرة وإزالة البقع الناتجة عن التعرض للشمس، هذا إلى جانب خواصه المرطبة التي تجعل الجلد أكثر مرونة وتساهم في إخفاء علامات التقدم بالعمر -بما في ذلك التجاعيد العميقة- والتخلص من كافة مشاكل جفاف البشرة.

يمتاز المنتج بخلوه من المركبات القاسية الضارة بصحة البشرة وفي مقدمتها البارابين والألوان الصناعية، يكفي للحصول على نتائج جيدة تطبيق قطرة واحدة من المنتج على الأصابع ومن ثم توزيعها بلطف على كامل الوجه ويمكن ملاحظة النتائج الأولية بعد أسبوعين من بدء استخدامه. متوفر في عبوات حجم 200 ml بسعر 98$.

 

منتج J.bio Micro-Refining Facial Serum من J-bio

 

18- السيروم المعالج After Sun Rescue + Pepair Brightening Serum من SOLEIL Toujours

يعرفه البعض بكونه افضل سيروم للوجه والبشرة المتضررة من أشعة الشمس، ذلك بفضل خصائصه العلاجية التي تعمل على تجديد الخلايا التالفة من خلال تنشيط الدورة الدموية وتحفيز الخلايا الجذعية على إنتاج الدهون الأساسية، كما أنه يعزز قدرته على مكافحة السموم والملوثات البيئية، هذا إلى جانب أثره التجميلي المتمثل في مكافحة مظاهر الشيخوخة وعلامات التقدم بالسن، إذ أنه فعال في تحسين لون وملمس البشرة واستعادة نضارتها وتوهجها.

من مزايا المستحضر أيضاً أنه يكفل للبشرة الوقاية من أضرار الأشعة فوق البنفسجية كما أنه يمنع إنتاج الميلانين الزائد، متوفر في عبوات 30 مل بسعر 98$.

السيروم المعالج After Sun Rescue + Pepair Brightening Serum من SOLEIL Toujours

 

19- منتج ANTIOX SERUM من Neauvia

يعد هذا السيروم مصلاً معززاً بمضادات الأكسدة تم تصميمه في الأساس بهدف أن يكون متعدد الاستخدامات ويحقق فوائد متعددة للبشرة؛ إذ يقوم بإمدادها بمختلف المغذيات التي تحتاج إليها بالإضافة إلى خصائصه المرطبة وقدرته على تحسين مرونة الجلد، يضاف إلى ما سبق العديد من الخصائص العلاجية متمثلة في الحد من آثار الشيخوخة والتصبغات وتطهير البشرة من الشوائب والملوثات.

المستحضر عبارة عن سيروم للوجه فقط ويمتاز بملائمته لمختلف أنواع البشرة  وهو متوفر في عبوة حجم 30 ml .

 

منتج ANTIOX SERUM من Neauvia

 

20- مستحضر Clarity Serum من Fresh Faced Skin Care

يتمتع هذا المنتج بتركيبة فائقة الجودة تمنحه العديد من الخصائص العلاجية والوقائية كما ينظر له بصفته افضل سيروم للبشرة الدهنية لفعاليته في مكافحة مشاكلها الصحية الشائعة، حيث يعمل على تهدئة الجلد وعلاج حب الشباب ويعيد إلى البشرة الإشراق والتوازن، هذا بجانب أثره التجميلي المتمثل في تفتيح البشرة وتنقيتها بفضل خواصه المقشرة للبشرة.

يناسب المستحضر مختلف أنواع البشرة بفضل تركيبته اللطيفة الخالية من المركبات الضارة شديدة القسوة، متوفر في عبوات 1 أوقية (30ml ) بسعر 47$.

 

مستحضر Clarity Serum من Fresh Faced Skin Care

 

 

أقرأ أيضاً :

تقشير البشرة بالكريستال

هل أنا مؤهل للخضوع لعمليات التجميل

تنظيف البشرة الدهنية

التنظيف العميق للبشرة

علاج حبوب الوجه