د. أفق آلاتكين

د. أفق آلاتكين

لا توجد تقييمات
التقييم
Harbiye, Lal Apartmanı, Mim Kemal Öke Cd. No 23 D:aire 7, Şişli, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أفق آلاتكين
د. أفق آلاتكين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور أفق آلاتكين من أشهر أطباء التجميل في تركيا، فقد تخرج من كلية الطب بجامعة كوجالي في عام (2001)، وتخصص في مجال الطب التجميلي وأكمل تخصصه في الولايات المتحدة في الأكاديمية الأمريكية لطب التجميل.

حرص الدكتور أفق آلاتكين على التدريب في بلدان مختلفة مثل إنجلترا وألمانيا، لاكتساب خبرات عالمية، ومن ثم تخصص في مجال تجميل وزراعة الشعر في جامعة جرايفسفالد بألمانيا.

أسس الدكتور أفق آلاتكين عيادته الخاصة التي أسماها "عيادة الأطباء" في إسطنبول في عام (2013)، وقد حرص كل الحرص على التوسع في عيادته ولم يتوقف يوماً عن التعلم، بل يواصل تعليمه بما يتماشى مع التطورات الطبية وتعلم كل ما هو جديد في مجال الطب التجميلي.

ينظم الدكتور أفق آلاتكين دورات تدريبية بالإضافة إلى تزويد الطلاب الذين يرغبون في العمل في مجال التجميل فرصة اكتساب الخبرة في عيادته الخاصة ومعرفة طرق العلاج، والإدارة السريرية، والمواد المستخدمة في العناية بالبشرة والشعر.

نتيجة إلى ذلك يمتلك الدكتور أفق آلاتكين تقييماً عالياً وآراءً إيجابيةً حوله من قبل مرضاه من داخل تركيا وخارجها.

التخصصات

يقدم الدكتور أفق آلاتكين العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي، زراعة الشعر بالخلايا الجذعية، حقن الميزوثيرابي للشعر وعلاج تساقط الشعر.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: شد الوجه بالخيوط، حقن الهيالورونيك، حقن الفيلر للأنف، حقن الميزوثيرابي للبشرة وجلسات الديرما بن لتجديد شباب البشرة.

الفريق الطبي

يعتمد الدكتور أفق آلاتكين على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور أفق آلاتكين بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور أفق آلاتكين في حي حربية، شارع ميم كمال أوكي، شقق لال، رقم (23)، الدور الثالث، شقة (7)، (34367)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج