دكتور وائل داغستاني

التقييم 5 / 5 (3)

دكتور وائل داغستاني هو استشاري جراحة التجميل والترميم في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية. يشغل منصب أستاذ مساعد وعضو هيئة التدريس في جامعة الإمام محمد بن سعود في الرياض في المملكة العربية السعودية منذ عام 2012 حتى الآن

 

 الشهادات

حصل على البورد الكندي في الجراحة التجميلية
حصل على البورد الأوروبي في الجراحة التجميلية
شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة الملك فيصل في الأحساء بالمملكة العربية السعودية

 

 

خبرات الدكتور وائل داغستاني

  • تم ابتعاث دكتور وائل داغستاني من قبل وزارة الصحة السعودية لاستكمال دراسته في مجال الجراحة التجميلية في جامعة مونتريال في كندا.
  • درس في مستشفى جامعة مونتريال في كندا من شهر ‏يوليو سنة 2003 حتى شهر ‏يونيو سنة 2010.
  • حصل على البورد الكندي في الجراحة التجميلية، ومن المعلوم أن من شروط الحصول على البورد الكندي في جراحات التجميل أن يتلقى الدكتور تدريباً جيداً على إجراء جراحات التجميل لمدة 5 سنوات على الأقل بعد الحصول على درجة البكالوريوس في الطب، وإثبات أنه قد اجتاز هذا التدريب بنجاح، بالإضافة إلى النجاح في الامتحان الذي تعقده الكلية الملكية للأطباء والجراحين في كندا.
  • حصل الدكتور وائل على البورد الأوروبي في الجراحة التجميلية EBOPRAS، ومن متطلبات الحصول على البورد الأوروبي في الجراحة التجميلية أن يكون الدكتور متخصصاً في الجراحة التجميلية، وأن يجتاز امتحانات البورد الأوروبي للجراحة التجميلية بجميع أجزائه.
  • ظهر الدكتور وائل داغستاني في العديد من اللقاءات التلفزيونية، وهو أحد مقدمي البرنامج التلفزيوني “الأطباء الأربعة” الذي يقوم بتوعية المشاهدين بالمعلومات الطبية الهامة والإجابة على الأسئلة المطروحة واستضافة العديد من الأطباء.
  • يتخصص الدكتور وائل داغستاني في الجراحة الترميمية وهي في الأساس قائمة على إصلاح تشوهات وعيوب الجسم الناتجة عن الحوادث أو الحروق والأمراض مثل زراعة الثدي بعد استئصاله بسبب السرطان، أو علاج آثار الحروق واستعادة الشكل الطبيعي للجلد، أو علاج التشوهات التي يولد بها الأطفال مثل الشفة الأرنبية والتصاق الأصابع، وليس مقتصرة على مجرد التجميل فقط.

 

التخصصات

عملية تجميل الأنف في الرياض

تجميل الأنف بالليزر بالرياض

 

العنوان

عيادة ذا كلنكس الواقعة في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز التحلية – حي العليا – الرياض - المملكة العربية السعودية

اتصل الآن


التقييم

فعلا الدكتور رائع وناصح اسميه ملك الخيوط و البوتكس غير التفهم مراعي للمرضى و يسمع منهم للآخر والله يستاهل خمس نجوم

فعلا الدكتور رائع وناصح اسميه ملك الخيوط و البوتكس غير التفهم مراعي للمرضى و يسمع منهم للآخر والله يستاهل خمس نجوم

فعلا الدكتور رائع وناصح اسميه ملك الخيوط و البوتكس غير التفهم مراعي للمرضى و يسمع منهم للآخر والله يستاهل خمس نجوم