جهاز نيو بيوتي

جهاز نيو بيوتي
جهاز nu beauty

أنا مهندس كيميائي ولدي أيضًا شغف بجميع أشكال الفن. بدأ شغفي بالكتابة عندما كنت في المدرسة الابتدائية، وعملت لتحسين مهاراتي بهدف ربط العلم بحياتنا اليومية، كتبت العديد من المقالات في موقع تجميلي

إنشاء: 17 يناير 2021 · تحديث: 3 يناير 2024

تسعى الكثير من الفتيات وراء حلم الحصول على بشرةٍ بيضاء خالية من المشاكل، لذلك يلجأنّ إلى  البحث وتجربة الكثير من الطرق سواء كانت عمليات التجميل التي لا يستطيع البعض تحمل تكاليفها، أو مستحضرات التجميل المتنوعة، من كريمات تبييض البشرة ومستحضرات علاج التجاعيد التي بعضها لا يمنح النتائج المرغوب فيها، أو الوصفات المنزلية باستخدام المواد الطبيعية التي لا تفلح في إخفاء عيوب البشرة وتتطلب الكثير من الوقت للحصول على النتيجة المرضية، ولكن الآن أصبح الحل أسرع وأضمن.

ففي الفترة الأخيرة، ظهرت بعض الأجهزة الطبية التجميلية الحديثة التي جمعت أشهر صيحات النضارة والتبييض المنزلي في جهاز واحد يطلق عليه اسم "مكنسة الرؤوس السوداء والبيضاء والقشور" جهاز نيو بيوتي. فما هو جهاز نيو بيوتي وكيف يستخدم وما السر وراء شهرته وفعاليته التي جعلت الكثير من النساء يبتعدن عن استخدام كريمات ومنتجات التفتيح، ويلجأن إلى هذا الجهاز؟ هذا ما سنتعرف عليه في السطور التالية.

ماهو جهاز nu beauty؟

هو جهاز عناية منزلية يعمل على إزالة الطبقة الخارجية العلوية من الجلد أو الجلد الميت ويخفف من آثار ندبات حب الشباب والكلف والتصبغات ومشاكل البشرة بصفة عامة، من خلال حركته الدائرية التي تساعد على تصغير المسام وبالتالي زيادة نعومة البشرة ونضارتها، ثم يفرز في النهاية مادة تعمل على تبييض الجسم. يمكن للرجال أو النساء استخدام الجهاز، ويمكن استخدامه مرتين أسبوعياً على أقصى تقدير، وبدون أي آثار جانبية إذا تم استخدامه بطريقة صحيحة للحصول على نتائج فورية كتلك التي تحصلين عليها بعد زيارة عيادات التجميل.

مم يتكون جهاز نيو بيوتي؟

يأتي الجهاز في حجم كف اليد مع أربعة رؤوس صغيرة لكل واحد منها وظيفة مختلفة عن الأخرى، ومصنوعة من البلاستيك الشفاف لمشاهدة الشوائب بنفسك على السطح الداخلي للرأس.

  • رأس التقشير وإزالة الجلد الميت المصنوع من الميكرو كريستال يكون فيها حبيبات كريستالية.
  • رأس إزالة الرؤوس السوداء الذي يصلح لزوايا الأنف.
  • رأس تفتيح البشرة
  • رأس نضارة البشرة
  • مرفق مع الجهاز شاحن usb، وفلاتر للتنظيف.

آلية عمل جهاز nu beauty

يعتمد الجهاز على الرؤوس الصغيرة التي تضعها في الحامل المخصص لها، ويتميز بأن طريقة استخدامه بسيطة وسهلة وذلك من خلال وضعه على البشرة وتحريكه بحركات دائرية لأعلى ويعمل على تقشير الوجه بدون أي مواد كيميائية ويزيل الأوساخ والزيوت من البشرة، ويستعمل لجميع مناطق الجسم، الظهر، الرقبة، الركب، الأكواع، الإبطين، المناطق الحساسة ويخفف من تجاعيد الوجه.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

خطوات استخدام جهاز nu beauty

  • في البداية يجب تنظيف البشرة من المكياج أو الكريمات أو الزيوت والتخلص من أي رواسب متعلقة بها.
  • غسل الوجه بالماء الفاتر بعد التنظيف أو منظف لطيف على البشرة.
  • نبدأ بتحريك الجهاز من الداخل لأعلى لمرة واحدة فقط ثم الرجوع مرة ثانية لنفس المنطقة مع شد منطقة الخدين كي يتحرك الجهاز بسلاسة ولا يسبب أي ألم أو حبس الدم تحت الجلد. بعد الانتهاء  يجب مسح الوجه بالثلج أو أي نوع  تونر مناسب للبشرة وفي النهاية وضع كريم المرطب الخاص بالبشرة.وأخيراً مسح الرأس البلاستيكي بمنديل أو مسحة طبية ورش الكحول الإيثيلي عليها حتى يتم تعقيم الرؤوس واستخدامها مرة أخرى.
العناية بالبشرة
تنظيف البشرة قبل استخدام جهاز نيو بيوتي

نصائح ما قبل الاستخدام

  • يرجى تجربة الجهاز أولاً على اليد قبل استخدامه وتمريره بما يناسب خطوط البشرة لأعلى فقط حتى لا يحدث نتيجة عكسية مثل تمدد الجلد أو ظهور تجاعيد الجبهة المبكرة.
  • لا ينصح باستخدام الجهاز لأصحاب البشرة الحساسة لأنه يعمل بتقنية شفط الهواء من داخل البشرة إلى الخارج، ومن الممكن أن يسبب احتباس الدم أو إحماء شديد أو تهيج البشرة أو كدمات.
  • تمرير الجهاز على الجلد لمدة لا تزيد عن بضعة ثواني على البشرة، ذلك لأن تمريره لمدة طويلة وبحركة بطيئة قد يسبب احتباس الدم.
  • إذا تم استخدامه لتقشير البشرة فيستخدم الجهاز مرة واحدة في الأسبوع فقط، وإذا تم استخدامه للنضارة والحبوب السوداء والبثور مرتين بالأسبوع، يفضل استخدامه ليلاً قبل النوم لتخفيف احمرار البشرة.
  • للحصول على أفضل النتائج، يرجى عمل ماسك فاتح للمسام من خلال تعريض البشرة للبخار أو منشفة مبللة بماء ساخن مناسب للبشرة وتكرير العملية حتى تتفتح المسام.
  • لا ينصح بتجربة الجهاز على البشرة بالكامل، فقط في الأماكن التي بها رؤوس بيضاء أو رؤوس سوداء أو المناطق التي تكثر بها الدهون وحب الشباب

سعر جهاز نيو بيوتي

يُقدر سعر جهاز نيو بيوتي بحوالي  98.19 دولار أمريكي، ويختلف السعر بناءً على ماركة الجهاز ونوعيته إذا ما كان يشحن بالكهرباء أو يُستخدم بالبطاريات.

تعد هذه التقنية مبتكرة وحديثة في مجال التجميل ولا يختلف تأثير جهاز نيو بيوتي عن عمليات التقشير أو التنظيف العميق الذي تقام في عمليات التجميل، لذلك فإنها التقنية الأفضل حالياً من حيث التكلفة المنخفضة مقارنةً بعمليات شد البشرة ومقارنةً بالمخاطر التي توفرها عليك، ذلك لأنها تجدد البشرة بطريقة طبيعية من خلال إنتاج الكولاجين والإيلاستين وتحسين الدورة الدموية، مما يساعد البشرة على استعادة نعومتها وترطيبها الطبيعي وشد الوجه وإزالة التجاعيد نهائياً.

جاءت معظم التقييمات والتجارب الخاصة بالجهاز ايجابية فقد قال البعض انه اثر في نضارة البشرة او قلل من اثار التصبغات والنمش او انه جعل عدد حبوب الوجه أقل واخري قالت ان الجهاز قام بتصغير حجم المسام نسبيا عما قبل استخدامها للجهاز. و يباع هذا الجهاز في بعض الدول و قد لا يتوفر في كل الدول.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مميزات جهاز نيو بيوتي

  • الجهاز مناسب لجميع أنواع البشرة، ما عدا البشرة الحساسة جداً، ويعد من أرخص الأجهزة الفعالة لتنظيف البشرة في الأسواق.
  • الجهاز له خمس سرعات على حسب نوع البشرة أو المشاكل التي تعاني منها.
  • صوته ليس مزعج ووزنه خفيف على راحة اليد ولا يسبب أي تعب عند الاستخدام، ويمكن استخدامه ضمن أي روتين تتبعينه للعناية ببشرتك.
  • بعض الأنواع يمكن إعادة شحنها كهربائياً.
  • يزيل النقط السوداء أو البيضاء عن طريق أداة الشفط بالجهاز.
  • يجعل البشرة تبدو أكثر نضارة وإشراقة وينظف البشرة 4 مرات أسرع من الأجهزة الأخرى.
  • يساعد على تبييض الجسم بنسبة 60% عن لونه الطبيعي.
  • يستخدم للوجه والجسم والأكواع والركب
  • يعمل على تنشيط الدورة الدموية وتحفيز الكولاجين والإيلاستين.
  • يساعد البشرة على امتصاص الكريمات من خلال تنظيف المسام للحصول على بشرة نضرة ناعمة لامعة مشرقة .
  • يعمل على تقشير طبقة الجلد الميتة ويخفف من التباين في الصبغة ويوحد لون البشرة ويسرع نمو خلايا جديدة.
  • يعمل الجهاز على إزالة الخطوط الدقيقة والتجاعيد، والبقع والكلف، وحب الشباب، ويقلل من حجم المسام، ويحسن من مظهر البشرة.
جهاز نيو بيوتي
جهاز نيو بيوتي لبشرة خالية من العيوب

ما هي الآثار الجانبية المحتملة وما هي مخاطر استخدام جهاز NU BEAUTY؟

قد تبدو البشرة متوردة قليلاً أو مصابة ببعض الاحمرار بفعل قوة شفط الجهاز، ولكن سرعان ما يختفي الاحمرار خلال بضعة ساعات. وقد تتعرض بعض الحالات إلى انحباس الدم أو ألم بسيط، ولكن هذه الآثار جميعها مؤقتة أيضًا. وبخلاف هذا فلا توجد آثار جانبية شديدة إلا في بعض الحالات النادرة إذا كانت البشرة شديدة الحساسية فقد يصاب الشخص بكدمات، ويمكن علاج هذه الآثار بسهولة من خلال بعض الأدوية والكريمات والمضادات الحيوية التي يصفها الطبيب.

اقرأ أيضاً:

ديرما رولر

إزالة آثار الحبوب

ابر النضارة للوجه

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...