د. نديم ساريفكي أوغلو

د. نديم ساريفكي أوغلو

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Tepe Prime Avenue, B Blok, 6th Floor No: 60, Çankaya, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. نديم ساريفكي أوغلو
د. نديم ساريفكي أوغلو
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

"الجمال يليق بالجميع" هذا ما يتبناه الدكتور نديم ساريفكي أوغلو، ولهذا أنشأ مركز أنقرة للجراحة التجميلية، كما أنه يرى أن ذلك يتم ليس فقط بمهارة عالية، لكن أيضاً بقدر كبير من المعرفة والمسئولية، بالإضافة إلى أنه يمتلك خبرة واسعة في مجال التجميل، إذ أنه يعمل به منذ أكثر من (20) عاماً وعمل لصالح العديد من المستشفيات الكبرى الخاصة والحكومية.

تخرج الدكتور نديم ساريفكي أوغلو من كلية الطب جامعة أولوداج في عام (1991)، وتخصص في مجال الجراحة التجميلية والترميمية من جامعة شوكوروفا في عام (1998) وحصل على لقب مدرس مساعد في عام (2008).

يؤمن الدكتور نديم ساريفكي أوغلو أن جراح التجميل يجب أن يتحلى بالأخلاق والأمانة، إذ أنه يجب أن يقيم حالة مريضه جيداً أولاً، وأن يختار ما يليق به، وأن يدرك أنه لا يحسن الشكل الخارجي فقط للمريض بل يسد احتياج من ضمن احتياجاته النفسية والاجتماعية، ولهذا يجب على الجراح أن يحرص على تلبية توقعات مريضه وجعلها أمر واقع بما يتناسب معه.

نشر للدكتور نديم ساريفكي أوغلو أيضاً العديد من المقالات التي تخص جراحة التجميل في العديد من المواقع الطبية الكبرى، كما نظم العديد من الندوات الطبية التي كان لها صدى كبير عند كبار أطباء التجميل.

التخصصات

يقدم الدكتور نديم ساريفكي أوغلو العديد من الخدمات التجميلية الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي للوجه والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف، تجميل الشفايف، شد الجفون، رفع الحواجب وتجميل الأذن البارزة.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي للجسم فتتضمن ما يلي: تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، علاج التثدي عند الرجال، عمليات التجميل الأنثوية، نحت الجسم، شفط الدهون، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين وشد المؤخرة.

يتميز الدكتور نديم ساريفكي أوغلو بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر للنساء، زراعة الشارب، زراعة اللحية، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، حقن البلازما للشعر وعلاج تساقط الشعر.

ومن أهم خدمات التجميل غير الجراحي التي يقدمها الدكتور نديم ساريفكي أوغلو: شد الوجه بدون جراحة، فيلر الشفايف، حقن الميزوثيرابي، حقن البلازما، علاج التصبغات، تبييض المناطق الحساسة، التقشير الكيميائي والراديو فريكوينسي.

عيادتنا

يتعاون الدكتور نديم ساريفكي أوغلو مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

تيبي برايم أفينيو، بلوك ب، الدور السادس، رقم (60)، جانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

ذهبنا للكثير من الأطباء النفسيين من أجل ابنتي التي تعاني من بروز الأذن، حتى ذهبنا إلى د. نديم وأجرى الجراحة التي كانت جيدة للغاية.

ذهبت إلى دكتور نديم لكوني أعاني من بروز في الأذن ثم أجريت العملية منذ 8 شهور وكانت النتيجة ممتازة.

كنت أعاني من تشوه في بطني، وعرض على صديقي أن أذهب إلى د. نديم، وذهبت إليه ونصحني بإجراء عملية شد للبطن، وكانت النتيجة مذهلة. شكر خاص لدكتور نديم وفريقة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج