مركز إنوفينيتي الطبي

مركز إنوفينيتي الطبي

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
(38) العروبة - ألماظة الجديدة ., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز إنوفينيتي الطبي
مركز إنوفينيتي الطبي
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يوجد مركز إنوفينيتي الطبي  في مصر الجديدة بالقاهرة، وهو مركز متخصص في التجميل والليزر والتغذية وطب الأسنان، وحصل مركز إنوفينيتي الطبي على شهادة الأيزو ويُعد من أفضل مراكز التجميل والليزر بالقاهرة، يتردد عليه كثير من المشاهير مثل ملكة جمال مصر وعديد من الفنانين.

التخصصات

 يقدم مركز إنوفينيتي الطبي العديد من التخصصات التجميلية سواء الجراحية وغير الجراحية، حيث يقدم تخصص الجراحة التجميلية، وكذلك الجلدية والليزر، فضلاً عن زراعة الشعر، وفي كل تخصص يقدم باقة من الخدمات، ومن أبرز خدمات عيادات إنوفينيتي الطبية في تخصص خدمات التجميل الجراحي، عملية تجميل الثدي المختلفة سواء عملية تكبير الثدي، أو حتى عملية تصغير الثدي، وكذلك عملية رفع الثدي، بالإضافة إلى عملية ترميم الثدي، ويقدم أيضاً شد الوجه بالخيوط، شد الرقبة بالخيوط، وشد ترهلات البطن، ويوفر شد الوجه بتقنية الهايفو، وشد الرقبة بتقنية الهايفو، كما يوجد عمليات شفط الدهون، ونحت الجسم بتقنية كلاتو، أما في تخصص الجلدية والليزر يقدم المركز خدمات الليزر التجميلي التي تشمل إزالة الشعر بالليزر، والفراكشنال ليزر، وعلاج السيلوليت بالليزر، وإزالة الوشم بالليزر، وإزالة الوحمات بالليزر، فضلاً عن إزالة آثار الحروق بالليزر، وإزالة آثار حب الشباب بالليزر، وإزالة تصبغات البشرة بالليزر، كما يقدم المركز خدمات الحقن التجميلي سواء حقن البلازما للوجه والشعر ، وحقن الفيلر للشفايف، وحقن الميزوثيرابي للوجه والشعر أيضاً، كما توفر حقن البوتكس لإزالة التجاعيد، أما عن خدمات طب الأسنان فتشمل زراعة الأسنان، وهوليود سمايل، وفينير الأسنان، وتيجان الأسنان، وحشوات الأسنان، وتركيبات الأسنان، وتقويم الأسنان، فضلاًعن الحارس الليلي للأسنان، كما تقدم تبييض الأسنان بالليزر، وفي خدمات  زراعة الشعر تتضمن زراعة شعر الحواجب، وزراعة الشعر بالاقتطاف، وزراعة الشعر بالشريحة، وزراعة الشعر للنساء.

الطاقم الطبي

تضم مركز إنوفينيتي الطبي نخبة من أفضل أطباء التجميل في كل التخصصات، ومنهم د. أحمد بهاء (استشاري جراحة الفم والأسنان)، ود. حسين الشيخ (أخصائي تقويم الأسنان)، ود. عبد الرحمن على حموده (أخصائي علاج جذور الأسنان)، ود. عمرو الكماح (أخصائي جراحة الفم والأسنان)، ود. رغدة طلال (استشاري جراحة التجميل)، ود. هيلين العبي (استشاري جراحة التجميل)، د. إيناس سيف (خبيرة التجميل)، ود. سماح سليمان (أخصائية التغذية).

 الموقع 

يوجد مركز إنوفينيتي الطبي في القاهرة بجمهورية مصر العربية، حيث تم إختيار الموقع بشكل يسهل على العملاء الوصول إليه.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

مكان مميز لا مثيل له بالإضافة إلى براعة دكتور أحمد بهاء أستاذ جراحة الأسنان وخبرته الواسعة. شكرا لك كثيراً.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج