عيادة د. محمد جاد

عيادة د. محمد جاد

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
(4) شارع فرع القاهرة : 44 محي الدين أبو العز الدقي - روكسي الجديدة - محافظة - جمهورية العربية., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. محمد جاد
عيادة د. محمد جاد
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة د. محمد جاد من أفضل عيادات التجميل المتخصصة في مجال جراحات التجميل وتنسيق القوام، حيث تتواجد في أكبر محافظتين بجمهورية مصر العربية هما القاهرة والإسكندرية عبر 4 فروع، تم تجهيزهم وإعدادهم وفق أحدث معايير الجودة، حيث تقدم خدمة طبية بمعايير عالمية بشكل موحد في جميع الفروع، وذلك عن طريق تطبيق سبل العلاج القائمة على أحدث الأبحاث التي توصلت إليه مناهج الجراحات العالمية.

أسس العيادة د. محمد جاد خبير جراحات التجميل والترميم، حيث تتميز العيادة بمتابعة كل حالة بشكل خاص حيث يحصل العملاء على الاهتمام الخاص والشخصي من خلال تطبيق إجراءات طبية ومتابعة مستمرة لبرنامج صحي مصمم خصيصاً لكل عميل يشمل التشخيص والعلاج والوقاية وإعطاء المشورة في كل ما يخص الجمال.

تحرص العيادة على توفير خدمة طبية على أعلى مستوي، منذ لحظة الحجز وحتى انتهاء الإجراء التجميلي، وقد نجحت العيادة والقائمين عليها في إجراء أكثر من 1850 عملية ناجحة، كما نالت أكثر من 145 جائزة تميز.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة د. محمد جاد عمليات التجميل الجراحي للوجه والجسم، بالإضافة إلى إجراءات التجميل غير الجراحي باستخدام الحقن التجميلي والليزر التجميلي.

تقدم العيادة باقة من خدمات التجميل ومنها خدمات تجميل الثدي والتي تشمل عملية تصغير الثدي، عملية شد الثدي، تكبير الثدي بالسيليكون، حقن الدهون الذاتية لتكبير الثدي، وإزالة التثدي عند الرجال، بالإضافة إلى خدمات تجميل الوجه، ومنها عملية تجميل الأنف، عملية شد الوجه المصغرة، عملية تجميل الأذن، إزالة الذقن المزدوج، وعملية تجميل الجفون، بالإضافة إلى عملية رفع الحواجب، وتكبير وتوريد الشفايف.

تتميز العيادة بتقديم خدمات تجميل الجسم ومنها عملية نحت الجسم، والمؤخرة البرازيلية، عملية شد ترهلات الذراعين، عملية شد ترهلات الفخذين، وعملية شد ترهلات البطن، وشفط الدهون بالفيزر، بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي ومنها حقن الفيلر لتوريد الشفايف، حقن الفيلر للخدود، حقن البوتكس لتجميل الأنف، وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد.

الفريق الطبي

تضم عيادة د. محمد جاد نخبة من أكفأ جراحي التجميل والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، على رأسهم د. محمد جاد خبير جراحات التجميل وتنسيق القوام.

الموقع

تتميز عيادة د. محمد جاد بموقعها الاستراتيجي وقربها من المزارات السياحية ووسائل التنقل والمواصلات، حيث يقع فرعها الرئيسي في الدقي 44 محي الدين ابو العز، فوق ديچاڤو، بينما يقع فرع القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، التسعين الشمالي، مباشرة سنتر عيادة كايرو CMC ميديكال رقم 1، الدور الأرضي، ويقع فرع الإسكندرية في 20 ش السلطان حسين بجوار كهف الملح العطارين، جمهورية مصر العربية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

طبيب متعاون جداً وأمين وصادق وذو علم وخبرة، إذا وجد أن علمه لن يفيدك يرشدك بكل بساطة لمن يفيدك.

من أكثر الأطباء احتراماً وأسلوباً راقياً. أشكرك بشدة على تفهمك وسعة صدرك وعلى علمك.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج