د. ايناس ابو بكر

د. ايناس ابو بكر

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع عبد الله بن رواحة، قرب دوار الرابية، اول دخله بعد حلويات آغاتي مجمع جبارة, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ايناس ابو بكر
د. ايناس ابو بكر
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د. ايناس ابو بكر أخصائية طب وجراحة الفم والأسنان، من الطبيبات الماهرات ومن أبرز الأطباء في مجال طب الأسنان في عمان بالأردن، تمتلك خبرة طويلة تمتد لأكثر من 25 عامًا.

أسست الدكتورة إيناس عيادتها الخاصة تحت اسم "عيادة دينتال ستوديو"، والتي حققت بدورها شهرة واسعة وبرزت باعتبارها من أفضل العيادات، نظرًا لجودة الخدمات العلاجية والتجميلية التي تقدمها، بالإضافة إلى نجاحها في علاج العديد من الحالات الصعبة والمعقدة، ولهذا نالت ثقة العملاء.

حصلت الطبيبة على درجة البكالوريوس من الجامعة الأردنية، كما حصلت على العديد من الدورات العلمية في مجال طب وجراحة الفم والأسنان، بالإضافة إلى حرصها الدائم على حضور المؤتمرات العلمية المحلية والدولية.

التخصصات

تتوسع تخصصات د. ايناس أبو بكر لتشمل جراحات الوجه والفكين، علاجات اللثة، تركيب الحشوات وعلاج الجذور والاعصاب، بالإضافة إلى طب تجميل الأسنان، وطب الأسنان أطفال، تركيبات اسنان وتقويم اسنان، وعلاج تشوهات الأسنان.

تتميز الطبيبة بتقديم باقة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها علاج مشكلات أسنان الأطفال، الفينير واللومينير للأسنان، وتقنية ابتسامة هوليود، وإجراء عمليات زراعة الأسنان في نفس اليوم، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، جلسات تنظيف الأسنان وإزالة الجير والترسبات، إجراء عمليات خلع الضروس البسيط والضروس المدفونة، والتركيبات الثابتة والمتحركة، بالإضافة إلى تجميل اللثة والأسنان.

توفر الدكتورة إيناس تقويم الأسنان الثابت، تقويم الأسنان المتحرك، التقويم التجميلي ومنها التقويم الشفاف، تركيب الأسنان الزركونيوم، تقويم الأسنان الوقائي للأطفال، جلسات تلميع الأسنان.

عيادتنا

أسست الدكتورة إيناس عيد عيادتها الخاصة، وفق أحدث المعايير العالمية، كما حرصت على توفير بيئة آمنه ومريحة ومرحبة بالعملاء، من خلال الديكورات المميزة والأجهزة المتطورة والتقنيات والخامات المعتمدة، لضمان النتائج الفعالة.

تلتزم عيادة د. إيناس بتطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، ولكل ما سبق حصلت عيادة د. إيناس على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل، وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

توفر الدكتورة كافة خدماتها العلاجية والتجميلية بجودة عالية وبتكلفة معقولة تناسب كافة الفئات، كما تقدم عروضًا وخصومات تنافسية في أيام الأعياد والمناسبات المختلفة.

​​الموقع

تقع عيادة د. إيناس أبو بكر، في شارع عبد الله بن رواحة، قرب دوار الرابية، اول دخله بعد حلويات آغاتي مجمع جبارة، عمان، الأردن،‏ وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

دكتورة متفوقة.

عيادة مثالية ونظيفة للغاية، والطبيبة بارعة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج