عيادة د. رامي غزالة

عيادة د. رامي غزالة

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
سوق الثامنة الجديد، فوق صيدلية اوبن داي، الطابق الثاني، مكتب رقم 4, العقبة, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. رامي غزالة
عيادة د. رامي غزالة
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة د. رامي غزالة من أبرز العيادات المتخصصة في مجال طب الأسنان في منطقة العقبة بالأردن، حيث تتميز العيادة بالاستعانة بأحدث الأجهزة والتقنيات بطب الأسنان وأجهزة أشعة البانوراما، ويقوم فيها مؤسسها د. رامي غزالة بإجراء عمليات زراعة الأسنان التي تخصص فيها وفقاً لآخر تطورات الزراعة في العالم.

تخصص د. رامي غزالة في علاج أسنان الأطفال والبالغين، وتلقى عدة تدريبات وخبرات أكاديمية وعلمية تؤهله للتعامل في علاج الأسنان مع جميع الفئات العمرية بنجاح.

تلتزم العيادة بتطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، ولكل ما سبق حصلت عيادة د. رامي غزالة على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل، وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، نظرًا لجودة النتائج والخدمات المقدمة.

التخصصات

تضم عيادة د. رامي غزالة العديد من التخصصات ومنها إجراء عمليات زراعة الأسنان، وتجميل الأسنان، وعلاج مشاكل الفم واللثة، بالإضافة إلى علاج الأسنان المتخصص للأطفال، باستخدام أفضل الخامات المعتمدة عالميًا، وأحدث الأجهزة والتقنيات.

تقدم العيادة باقة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها جلسات تبييض الأسنان بجهاز زوم فيليبس، عمل سناب أون سمايل، ابتسامة هوليوود التجميلية المتحركة والثابتة، تثبيت تركيبات الأسنان الأمامية والخلفية، وتركيب الحشوات التجميلية بجميع أنواعها، بالإضافة إلى علاج عصب الأسنان والتهابات جذور وقنوات الأسنان.

توفر العيادة خدمة جلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسبات الكلسية، وتلميع الأسنان، إجراء خلع الضروس والأسنان التالفة جداً جراحياً أو بدون جراحة، وعمل تركيبات الأسنان المتحركة وأطقم الأسنان الكاملة، وإجراء عملية زراعة الأسنان بأحدث التقنيات، بالإضافة إلى علاج الرائحة الكريهة للفم والتهابات اللثة.

تتميز العيادة كذلك بتقديم خدمات تركيب عدسات الأسنان التجميلية من الفينير واللومينير، وعمل جلسات الفلورايد للأطفال للوقاية من حدوث التسوس، تركيب أسنان الزيركون، تركيب التقويم المعدني الثابت، وتركيب التقويم الشفاف، جلسات تبييض الأسنان كيميائيًا، عمل طقم الأسنان المتحرك الأكريليك، وتركيب تركيبات وجسور الايماكس، بالإضافة إلى تركيب الحارس الليلي للأسنان لمنع اصطكاكها أثناء النوم لا إراديًا، وتركيب حافظ مسافات الأسنان لدى الأطفال.

بجانب ما سبق تتميز عيادة د. رامي غزالة إمكانية عمل أشعة ذروية الأسنان وأشعة بانوراما، مما يوفر الوقت والمجهود للعملاء بالإضافة إلى ضمان دقة النتائج.

الفريق الطبي

تضم عيادة د. رامي غزالة، نخبة من أطباء الأسنان والمساعدين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم من المتخصصين المتمرسين والمدربين على استخدام أحدث التكنولوجيا والتقنيات، تحت اشراف الدكتور رامي غزالة.

​​الموقع

تقع عيادة د. رامي غزالة، في سوق الثامنة الجديد، فوق صيدلية اوبن داي، الطابق الثاني، مكتب رقم 4، العقبة، الأردن،‏ وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

ليس فقط بارع بكونه طبيب بل أيضاً بكونه إنسان خلوق وراقٍ في تعامله، أوصي الجميع بالعلاج معه.

عمل رائع ونتائج مدهشة، أنصح الجميع زيارتها.

دكتور رامي من أفضل أطباء الأسنان في الأردن، شكر خاص على نتائجه المذهلة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج