عيادة كلينيكس يونايتد

عيادة كلينيكس يونايتد

لا توجد تقييمات
التقييم
Antalya Clinic : Deniz mh. 131. sk 2-10 Muratpaşa Antalya-TR, أنطاليا, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة كلينيكس يونايتد
عيادة كلينيكس يونايتد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسست عيادة كلينيكس يونايتد Clinics United عام (2016)، باعتمادها كعيادة من قبل وزارة الصحة التركية. سعت خلال تلك الفترة إلى توفير خدمات صحية متكاملة بواسطة طاقم من الأطباء المتخصصين في المجالات المختلفة، ممن تتخطى خبراتهم (10) أعوام وتصل حتى (20) عاماً، توفر العيادة مجموعة كبيرة من التخصصات التجميلية حتى أضحت عيادة شاملة، تستهدف المرضى من جميع أنحاء العالم. ظهر ذلك في الحرص على توظيف فريق عمل متعددي اللغات؛ إذ يتحدث فريقها كلاً من اللغات الإنجليزية والألمانية، والفرنسية والعربية والروسية بطلاقة، تقدم العيادة خدمات الاستشارة المجانية من خلال موقعها الإلكتروني، وتوفر العلاج الذي يحتاج إليه المرضى بأحدث وأفضل التقنيات العالمية مع الالتزام بمعايير الجودة الخاضعة لقوانين الاتحاد الأوروبي، تتميز العيادة بتقييمها العالي من قبل المرضى المترددين، بالإضافة إلى العديد من التجارب الإيجابية التي ينقلها مرضاها من جميع دول العالم، حيث حصلت العيادة على أعلى التقييمات من محرك البحث جوجل مما يدل على ثقة وولاء العملاء.

التخصصات

تقدم عيادة كلينيكس يونايتد Clinics United خدماتها في المجالات التالية: جراحات إنقاص الوزن، الجراحات التجميلية، وزراعة الشعر، وتجميل الأسنان، وتشمل خدمات جراحات إنقاص الوزن تكميم المعدة، وبالون المعدة، وتحويل مسار المعدة، وتحويل مسار المعدة المصغر، كما تشمل خدمات الجراحات التجميلية عمليات الوجه، وشد الوجه والرقبة، وتصحيح الذقن، ورأب الجفن، وتجميل الأنف، وتشمل عمليات الجسم تكبير وتصغير الثدي، وشفط الدهون، وعلاج التثدي، وشد البطن، وشد الذراع، وتجميل الأعضاء التناسلية، وخدمات زراعة الشعر وتشمل زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، وزراعة اللحية، وزراعة الحواجب عن طريق مختلف التقنيات الحديثة مثل الزراعة بتقنية السفير، والاقتطاف، وكذلك خدمات تجميل الأسنان وتشمل زراعة الأسنان، وتبييض الأسنان، وتركيب فينير ولومينير الأسنان، وابتسامة هوليود.

الفريق الطبي

تتعاقد عيادة كلينيكس يونايتد Clinics United مع مجموعة من الأطباء في المجالات المختلفة، وفقاً لاحتياجات المرضى وتشخيصهم، ويقوم على أكثر الجراحات التجميلية: دكتور ايرول ديميرسيرين Prof. Dr. Erol Demirseren، يحرص فريق عيادة كلينيكس يونايتد Clinics United على اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية وتطبيق أعلى معايير الجودة والتعقيم مما يضمن جودة الخدمات العلاجية والتجميلية ويضمن عدم انتشار العدوى والأمراض.

الموقع

تضم عيادة كلينيكس يونايتد Clinics United فرعين الفرع الأول عيادة انطاليا: دنيز ماه.مراد باشا، انطاليا والفرع الثاني عيادة أنقرة مكتب أفن جانكايا أنقرة

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

الصور (6)

مقاطع الفيديو (4)

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج