د. تونش شفق

د. تونش شفق

لا توجد تقييمات
التقييم
Aziziye, Cinnah Cd. 78/3, Çankaya, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. تونش شفق
د. تونش شفق
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور تونش شفق واحد من أفضل جراحي التجميل بتركيا، وإضافةً إلى خبرته العملية في مجال التجميل فهو يمتاز بالجانب الإنساني أيضاً، ووفقاً للعديد من المرضى المترددين على عيادته فهو شخص مُريح جداً في التعامل، ويساعد مرضاه في الوصول إلى أفضل النتائج.

الدكتور تونش شفق صاحب خبرة كبيرة في مجال الجراحات التجميلية والتكميلية والتي امتدت لسنوات طويلة، أجرى خلالها مئات العمليات الناجحة المُرضية لعملائه، وهو حريص دائماً على الاطلاع على كل ما هو جديد في مجال التجميل في دول العالم المختلفة، كما يسعى دائماً لاقتناء أحدث الأجهزة في عيادته بأنقرة.

يحظى الدكتور تونش شفق بثقة عدد كبير من المرضى نظراً لتقبله الحوار معهم والاستماع الجيد لمشكلاتهم.

تخرج الدكتور تونش شفق في كلية الطب بجامعة أنقرة التركية، وتخصص في مجال الجراحات التجميلية والتكميلية حيث قضى فترة تدريبه في جامعة حجي تبه، ثم عمل كمحاضر وتدرج في السلم الوظيفي حتى أصبح أستاذ في مجال جراحة التجميل.

التخصصات

يُقدم الدكتور تونش شفق العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها عمليات تجميل الأنف والتي تشمل ما يلي: عمليات تجميل الأنف المفتوحة، عمليات تجميل الأنف المغلقة، تجميل الأنف بالفيلر، تجميل الأنف بالخيوط، تجميل الأنف بالليزر وتعديل الحاجز الأنفي.

أما بالنسبة لعمليات تجميل الوجه الجراحية فتتضمن ما يلي: شد الوجه بالخيوط، عمليات تجميل العيون وعمليات تجميل الأذن البارزة.

يتميز الدكتور تونش شفق بتقديم خدمات تجميل الوجه غير الجراحية مثل: عمليات تقشير الوجه بالليزر الكربوني، الفراكشنال ليزر، الهيدرافيشل للوجه، جلسات البلازما للبشرة، حقن الفيلر وحقن الدهون الذاتية لعلاج التجاعيد والخطوط الرفيعة.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات عمليات تجميل الثدي مثل: تكبير الثدي، تصغير الثدي والعمليات التكميلية بعد عمليات استئصال الأورام.

يُجري الدكتور تونش شفق أيضاً عمليات التجميل بعد التعرض للحوادث والحروق، وقد ساعد الكثيرين في الحصول على مظهر طبيعي مرة أخرى.

عيادتنا

يتعاون الدكتور تونش شفق مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

تقع عيادة الدكتور تونش شفق في العزيزية، منطقة جناح، (78/3)، (06690)، جانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج