د. طارق ابو الرب

د. طارق ابو الرب

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع باب الواد - بناية رقم (61) ., الزرقاء, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
د. طارق ابو الرب
د. طارق ابو الرب
لا توجد تقييمات

المعلومات

يعد د. طارق أمين ابو الرب أخصائي جراحة الفم والأسنان، من أفضل أطباء الأسنان بمدينة الزرقاء بالأردن، أسس عيادته الخاصة والتي بدورها اشتهرت من شهرة مؤسسها.

حرص الدكتور خلال تأسيس عيادته على تقديم جميع خدمات الأسنان بدايةً من فحص الفم وخلع الأسنان والضروس حتى زراعة الأسنان وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، بالإضافة إلى خدمات تقويم وتجميل الأسنان.

يتميز د. طارق أمين بخبرته الطويلة والتي حصل خلالها على العديد من الدورات التدريبية والدرجات العلمية لصقل مهارته، مما جعله على إطلاع دائم على أحدث ما توصل إليه مجال طب الأسنان.

حصد الدكتور وعيادته على رضا العديد من المرضى من خلال التقييمات الايجابية عبر منصات التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل.

التخصصات

تقدم عيادة د. طارق أمين ابو الرب العديد من التخصصات منها تقويم الأسنان، عمليات زراعة الأسنان، إجراءات تجميل الأسنان، كافة تركيبات الأسنان، بالإضافة إلى علاجات أسنان الأطفال، وعلاج أمراض الفم واللثة.

يتميز د. طارق بتقديم خدمات تجميل الأسنان من خلال عدد كبير من إجراءات تجميل الأسنان منها تركيب القشور والعدسات، الفينير واللومينير، تلميع الأسنان، ترميم الأسنان المكسورة، وتوريد وقص اللثة بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير والترسيبات الكلسية، بالإضافة إلى جلسات تببيض الأسنان بالليزر، والحشوات التجميلية للأسنان، كذلك فراغات الأسنان بحشوات الكمبوزيت.

برع د. طارق في تقديم خدمات زراعة الأسنان، باستخدام أحدث الخامات والأدوات منها زراعة الغرسات، تطعيم عظام الفك، تطعيم اللثة الطبيعي، تطعيم اللثة الصناعي، بالإضافة إلى زراعة الأسنان الألمانية، وزراعة الأسنان الأمريكية، وبدون ألم.

تتيح عيادة د. طارق أمين أبو الرب خدمات تقويم الأسنان، منها التقويم الشفاف والدايمون، التقويم المعدني، وتقويمات الأسنان الثابتة والمتحركة، كما تتيح العديد من إجراءات لعلاج الأسنان منها تركيب التيجان والجسور وتلبيسات الأسنان، علاوة على تركيبات الايماكس والبورسلين والزركون.

هذا، إلى جانب العديد من العلاجات لمشاكل الأسنان منها علاج التسوس للكبار والصغار وحساسية الأسنان، علاج الجذور والعصب، بالإضافة إلى الخلع الجراحي للأسنان، وخراج الأسنان، وعلاج انحسار اللثة، صرير الأسنان، جيوب الأسنان، وأيضًا علاج تفرق الأسنان، وازدحام الأسنان.

عيادتنا

تتعهد عيادة د. طارق أمين ابو الرب باستخدام أفضل الخامات والمواد حرصًا على سلامة المرضى ولضمان الوصول لأكثر النتائج فعالية، بالإضافة إلى وجود د. طارق على رأس فريق طبي مميز من ذوي الخبرات.

حرص د. طارق على توفير بيئة آمنه مريحة ومرحبة بالمرضى، مع الالتزام بتعقيم كافة الأجهزة والمعدات منعًا لحدوث أي عدوى بالإضافة إلى تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة كوفيد-19 بما يضمن سلامة المترددين على العيادة.

تتميز العيادة بتقديم أفضل الخدمات العلاجية والتجميلية وبجودة عالية وبتكلفة معقولة تناسب كافة الفئات، كما تقدم عروضًا مميزة خلال المناسبات والأعياد، وتتيح خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

الموقع

تقع عيادة د. طارق أمين ابو الرب في شارع باب الواد، بناية رقم 61، مدينة الزرقاء، ‏الأردن‏، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع د. طارق ابو الرب بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!