عيادة ريف

عيادة ريف

لا توجد تقييمات
التقييم
عدالة، أبراج فولكارت برج أ رقم (47) الطابق (32/3203)، ماناس Blv. ،(35530) بايراكلي ،, إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ريف
عيادة ريف
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسست ريف كلينيك على يد جراحين التجميل المشهورين الدكتور عثمان تان والدكتور أوندر كارصلان، وتُعد واحدةً من أبرز العيادات المتخصصة في التجميل الجراحي وغير الجراحي في مدينة إزمير في تركيا. تتميز العيادة بوجود أحدث التقنيات الطبية المستخدمة في التجميل غير الجراحي، وتُجرى جميع العمليات الجراحية في أفضل المستشفيات المعتمدة دولياً بتركيا، ويتابع الأطباء في العيادة نتائج الجراحات التجميلية مع المرضى حتى الوصول إلى النتائج المرجوة. كما تحرص ريف كلينيك على إتخاذ كافة التدابير الاحترازية اللازمة لمنع انتقال العدوى، ويُفضل حجز موعد قبل الذهاب إلى العيادة. تشتهر العيادة بسمعتها الطيبة بين المرضى، وحصلت على تقييم (5) نجوم على محرك البحث جوجل مما يدل على ثقة المرضى بها ورضاهم عن نتائج الخدمات التجميلية التي أجروها داخل العيادة.

التخصصات

تتنوع الخدمات التي تُقدمها ريف كلينيك ما تخصص التجميل الجراحي والغير جراحي حتى تستطيع تلبية إحتياجات كل المرضي في مكان واحد مجهز على اعلى مستوي. وتشمل خدمات التجميل الجراحي بالعيادة عملية تجميل الأنف، عملية تجميل الجفون، عملية شد الوجه، عملية تجميل الأذن البارزة، عملية شفط الدهون، عملية شد البطن، عملية شد الذراعين، عملية شد الأرداف، عملية تكبير المؤخرة، جراحات تجميل الثدي مثل ترميم الثديين وتكبير الثدي وتتصغير الثدي وعلاج التثدي عند الرجال وجراحات تجميل الأعضاء التناسلية. أما خدمات التجميل غير الجراحي فتشمل حقن الفيلر للشفايف، تحديد الفك بالفيلر، حقن الفيلر تحت العين، حقن الدهون الذاتية، حقن الميزوثيرابي، حقن البلازما للوجه، شد الوجه بالخيوط، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، وعلاج الابتسامة اللثوية.

الفريق الطبي

يقوم بتقديم الخدمات التجميلية المختلفة في عيادة ريف إثنين من أفضل أطباء التجميل في تركيا، وهما من قاما بتأسيس العيادة الأول هو دكتور عثمان تان جراح التجميل والترميم، ومتخصص في عيادة الجراحة التجميلية والترميمية في مستشفى إزمير كاتيب جلبي للتدريب والبحث بجامعة أتاتورك، والدكتور أوندر كاراصلان جراح التجميل والترميم، وأخصائي جراحة الفم والوجه والفكين وحصل على لقب أستاذ مشارك في الجراحة التجميلية والترميمية.

الموقع

تقع العيادة في وسط مدينة إزمير بالقرب من جميع وسائل النقل والمواصلات ويمكن الوصول إليها بسهولة، وتقع العيادة تحديداً في منطقة العدالة، أبراج فولكارت، ماناس، بايراكلي ، إزمير، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج