د. كفيتا كزديكوفا

د. كفيتا كزديكوفا

لا توجد تقييمات
التقييم
المركز الألماني الطبي - الطابق الثالث - عمارة (827) (برج اشرف) - طريق (1810) - مجمع (318) - الحورة - مملكة ., المنامة, البحرين انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. كفيتا كزديكوفا
د. كفيتا كزديكوفا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد دكتورة كفيتا كزديكوفا من أفضل أطباء الجلدية والتجميل في البحرين، وهي استشاري الأمراض الجلدية والتجميل في المركز الألماني الطبي، شاركت د. كفيتا في العديد من الأبحاث عن الأمراض التي تسببها الفطريات، وحصلت على العديد من الشهادات في مجال الأمراض الجلدية والتجميل والليزر، وتتميز د. كفيتا بتقديم خدمات الحقن التجميلي والتجميل غير الجراحي مثل حقن الفيلر للشفايف وشد الوجه بالخيوط التجميلية.

حصلت الدكتورة كفيتا على شهادة في طب الأمراض الجلدية والتناسلية عام 1990، ثم حصلت على شهادة في الأمراض الجلدية التصحيحية عام 1997، وحصلت على دبلوم في تعليم الأطباء عام 2011، وشاركت في العديد من الأبحاث عن الأمراض التي تسببها الفطريات ثم حصلت على العديد من الدورات في استخدام الليزر وحقن البوتكس والتقشير الكيميائي، والخيوط التجميلية.

التخصصات

من أبرز خدمات الدكتورة كفيتا التجميلية غير الجراحية شد الوجه بتقنية الهايفو وشد الرقبة لإخفاء الترهلات وشد الذراع بتقنية الهايفو وشد الوجه بالخيوط التجميلية وشد الجفون بالخيوط التجميلية وتجميل الأنف غير الجراحي، كذلك خدمات الليزر التجميلي مثل الليزر الكربوني وإزالة الوشم بالليزر وإزالة التاتو وتقشير البشرة بالليزر وإزالة آثار حب الشباب بالليزر وجلسات تبييض الكوع والركبة بالليزر.

بالإضافة إلى كل ما سبق يوجد خدمات الحقن التجميلي مثل حقن البلازما للوجه وحقن البلازما للشعر لعلاج التساقط والفراغات وحقن البلازما لليدين وحقن الفيلر للشفايف والخدود وحقن الفيلر للذقن وحقن الميزوثيرابي للشعر وحقن الميزوثيرابي للوجه وحقن الميزوثيرابي لإذابة الدهون وحقن البوتكس لعلاج تجاعيد البشرة وحقن البوتكس لعلاج فرط التعرق وخدمات تجميل البشرة ومنها التقشير الكيميائي للبشرة والتقشير الكريستالي للبشرة وجلسات الهيدرافيشل لتنظيف البشرة وجلسات الميكروبليدنج لنضارة البشرة.

عيادتنا

يتميز المركز الألماني الطبي في البحرين بجودة الخدمات التي يقدمها بالإضافة إلى حرصه على استخدام أحدث الأجهزة والتكنولوجيا المتطورة مع وجود نخبة متميزة من الأطباء المدربين على أعلى مستوى ومنهم طبيبتنا التي نتحدث عنها اليوم الدكتورة كفيتا كزديكوفا استشاري الأمراض الجلدية والتجميل بالليزر.

الموقع

يقع المركز الألماني الطبي وهو موقع عمل الدكتورة كفيتا كزديكوفا في دولة البحرين بمنطقة المنامة في برج الأشرف بلوك رقم 318 الطابق الثالث.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

أماكن العمل

المركز الألماني الطبي

المركز الألماني الطبي

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج