دكتور زكي كيالي

دكتور زكي كيالي

لا توجد تقييمات
التقييم
تقاطع طريق أبو بكر الصديق مع طريق الملك عبد الله - المملكة العربية ., الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتور زكي كيالي
دكتور زكي كيالي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد دكتور زكي كيالي من أبرز جراحي زراعة الشعر في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويأتي إليه المرضى من جميع أنحاء المملكة، وبعد تخرجه من كلية الطب تخصص في مجال زراعة الشعر والطب التجميلي، وعمل في العديد من الهيئات الحكومية والخاصة مع الخبراء من أساتذة زراعة الشعر حتى اكتسب خبرة واسعة في هذا المجال، ويُقدم الطبيب جميع خدمات زراعة الشعر للنساء والرجال بالإَضافة إلى خدمات علاج تساقط الشعر، ويستخدم أحدث التقنيات الطبية المصرح بها في مجال زراعة الشعر، ويحرص د. زكي على حضور العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية المتخصصة في زراعة الشعر، ويُجري جميع عمليات زراعة الشعر في أحدث المستشفيات المعتمدة في مدينة الرياض، ويتابع مع المرضى نتائج العملية حتى الحصول على كثافة الشعر المناسبة، ويشتهر الطبيب بسمعته الطيبة بين المرضى، ويتميز بالدقة والأمانة في عمله، وتوجد عيادته الخاصة في مدينة الرياض بالقرب من جميع وسائل النقل والمواصلات، وحصل د. زكي كيالي على شهادات وخبرات منها اختصاصي زراعة الشعر والطب التجميلي، وحاصل على البورد الأمريكي في جراحات ترميم الشعر، وحضر العديد من الندوات التدريبية في مجال زراعة الشعر، ولديه خبرة واسعة في مجال زراعة الشعر، ويسعى الدكتور زكي كيالي إلى تقديم الأفضل في مجال التجميل الجراحي. 

التخصصات

تشمل التخصصات التي يقدمها الدكتور زكى كيالي تخصص الجلدية وزراعة الشعر للنساء، وزراعة الشعر للرجال، وعلاج تساقط الشعر، وتتضمن الخدمات التي يقدمها د. زكي كيالي العديد من خدمات علاج الشعر، ومن هذه الخدمات ما يلي: خدمات زراعة الشعر، وزراعة اللحية، وزراعة الشارب، وزراعة شعر الحواجب، وزراعة مقدمة الرأس، وزراعة شعر الصدر، وزراعة الشعر بالشريحة، وصبغ فروة الرأس المجهري، وزراعة الشعر بالاقتطاف، وزراعة أماكن الندبات والحروق والتخلص من الآثار المزعحة التي تسببه، وخدمات علاج الشعر، وحقن البلازما للشعر، وحقن عوامل النمو، وعلاج الشعر بالليزر منخفض المستوى.

عيادتنا 

يعمل الدكتور زكي كيالي فى عيادات ديرما بالرياض، وتتميز العيادة بجودة الخدمات والمرافق،وتوفر العيادة التقنيات الحديثة والأجهزة المتطورة، وتسعى العيادة إلى توفير الخصوصية والراحة لجميع العملاء، وتحرص على تقديم أعلى مستوى من التعقيم والنظافة. 

الموقع 

تقع عيادات ديرما التي يعمل فيها الدكتور زكي كيالي فى الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتتميز بموقع يسهل الوصول إليه، وتوفر كافة الخدمات. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج