د. أحمد زينة

د. أحمد زينة

لا توجد تقييمات
التقييم
ميدان الهابي لاند، برج طيبه بجوار مستشفي الحكمه, المنصورة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد زينة
د. أحمد زينة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. أحمد زينة استشاري الجراحة التجميلية، أحد الأطباء المرموقين في مدينة المنصورة، حيث يقدم مجموعة شاملة من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية بأعلى مستويات الخبرة والمهارة. يتمتع الدكتور أحمد بأكثر من 15 عامًا من الخبرة العملية في هذا المجال، وخلال تلك الفترة قام بإجراء مئات الإجراءات التجميلية الناجحة، مكتسبًا العديد من المهارات العملية والخبرة الأكاديمية الممتازة.

يتمتع الدكتور أحمد زينة بالعديد من الإنجازات والتحصيلات الأكاديمية، حيث حصل على زمالة في تخصص جراحة التجميل في بلجيكا في عام 2016، وحاصل على درجة الدكتوراه في جراحة التجميل في مصر في عام 2015. كما هو عضو في الجمعية الأوروبية لتجميل الأنف والجمعية المصرية لجراحي التجميل. حاصل أيضًا على ماجستير في جراحة بتقدير جيد جدًا في عام 2010 وبكالوريوس في طب وجراحة بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف في عام 2005.

التخصصات

تشمل تخصصات د. أحمد زينة إجراءات التجميل الجراحي وغير الجراحي، حيث يقدم الطبيب باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات العلاجية والتجميلية وتشمل تجميل الأنف، تجميل مقدمة الأنف، وعلاج الحاجز الانفي وكسور الأنف، تجميل وعلاج اعوجاج الانف، نحت القوام وتنسيق القوام، شفط الدهون واعاده توزيع الدهون، عمليات المامي ميك اوفر، شد ترهلات البطن، حقن الدهون الذاتية، عمليات تجميل الثدي، تكبير وتصغير الثدي، شد ورفع الثدي، نحت الجسم وشفط الدهون بالفيزر والجي بلازما، علاج التثدي عند الرجال، تجميل الجفون، شد الجفون، شد الترهلات بعد فقدان الوزن، تجميل الأذن.

يقدم الطبيب باقة واسعة من الخدمات غير الجراحية وتشمل تقنية الفراكشنال ليزر، علاج الحبوب واثار حب الشباب والندبات بالليزر، تقشير البشرة وتجديد النضارة، إزالة الزوائد الجلدية، شد الوجه والرقبة بالخيوط، علاج تجاعيد الوجه، علاج الصلع بعد الحروق، علاج الهالات السوداء، البلازما للوجه، فيلر الشفايف، حقن الدهون الذاتية للوجه، حقن الدهون الذاتية للأرداف والثدي.

عيادتنا

أسس د. أحمد زينة عيادته الخاصة في مدينة المنصورة المصرية، حيث يتعاون مع فريق طبي محترف من أمهر أعضاء الطاقم المساعد، الذين يسعون لتقديم أعلى مستويات الخبرة والمهارة للمرضى باستخدام أحدث التقنيات الطبية وأجود المواد، كما يحرص على تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية وبرتوكولات التعقيم اللازمة لمنع انتقال العدوى وضمان سلامة المرضى، ويهتم الطبيب بتطوير عيادته بالاطلاع على أحدث التقنيات التجميلية والحشوات والأجهزة وتقنيات الليزر، لضمان رضا العملاء عن الخدمات التي يتلقوها.

يتمتع الطبيب بمهارات تواصل فعالة والقدرة على الاستماع لمتطلبات وأهداف المرضى وفهم توقعات المريض وتقديم المشورة المناسبة والتواصل بشكل واضح وصادق. كما يتميز الطبيب بتنفيذ الإجراءات الجراحية بدقة واحترافية، مما جعله تحقق نتائج مذهلة وتكسب ثقة المرضى والعملاء.

بجانب ما سبق تتيح عيادة د. أحمد زينة كافة الخدمات بجودة عالية وبتكلفة تنافسية، حيث يقدم العروض المغرية على الخدمات التجميلية خلال أيام الأعياد والمناسبات.

الموقع

تقع عيادة د. أحمد زينة في مدينة المنصورة بجمهورية مصر العربية، حيث تقع العيادة في وسط المدينة بالقرب من وسائل النقل والمواصلات. تتميز العيادة بتوفير خدمة الحجز المسبق والاستشارات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

أسئلة مجابة

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج