د. سيدا أردوغان

د. سيدا أردوغان

لا توجد تقييمات
التقييم
كاجلايان ماهاليسي - 2047 شارع رقم 1 موراتباشا - , أنطاليا, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سيدا أردوغان
د. سيدا أردوغان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتورة سيدا أردوغان هي اختصاصية الجلدية والتجميل والليزر، وتُعد من أبرز أطباء التجميل غير الجراحي في مدينة أنطاليا بتركيا، وتمتلك خبرة كبيرة في مجال التجميل من خلال عملها في العديد من المستشفيات وتعاملها مع العديد من العملاء. تحرص د. سيدا على حضور الندوات الطبية والمؤتمرات الدولية والمحلية المتخصصة في التجميل غير الجراحي والليزر، وتستخدم كافة التقنيات المصرح بها في مجال التجميل والليزر. تشتهر الطبيبة بالمهارة والدقة في عملها، وتستمع إلى شكاوى المرضى دون كلل، وتناقش معهم الإجراءات التجميلية اللازمة لكلٍ منهم، وتُقدم خدمات التجميل غير الجراحي أيضاً للمرضى السائحين في تركيا. تتخذ د. سيدا كافة الإجراءات الاحترازية لمنع العدوى، وتحرص على تعقيم الأجهزة والعيادة ويأتي كل مريض في موعده المحدد. حصلت الطبيبة على تقييم (5) نجوم على محرك البحث جوجل وبعض المواقع الطبية، مما يدل على ثقة المرضى بها ورضاهم عن الخدمات المقدمة إليهم.

التخصصات

  تُبرع دكتورة سيدا أردوغان في تقديم العديد من خدمات التجميل الغير الجراحي  مثل شد الوجه بالخيوط، حقن الفيلر تحت العين، التقشير الكيميائي، ميكرونيدلينج، حقن الجلوتاثيون لتبيض ونضارة البشرة، حقن البلازما للوجه، حقن الميزوثيرابي للشعر، حقن البوتكس لعلاج كثرة التعرق، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، تجميل الأنف بدون جراحة، جلسات الديرما بن للوجه، التخلص من ندبات حب الشباب، علاج علامات تمدد الجلد، إزالة الشامة، جلسات تنظيف الوجه بالهيدرافيشل، وشد الوجه والرقبة بجهاز مورفس 8. كما تقدم الطبيبة خدمات الليزر التجميلي مثل إزالة الشعر بالليزر، إزالة التاتو، تقشير البشرة بالليزر، إزالة الثآليل بالليزر، إزالة آثار حب الشباب بالليزر، تجميل الشفايف بالليزر، وإزالة آثار الجروح بالليزر.

عيادتنا

 نظراً للخبرة الكبيرة التي تمتلكها د. سيدا أردوغان في مجال التجميل غير الجراحي والليزر التجميلي فقد استطاعت تحقيق الجمال لعملائها من خلال التخلص من كل مشاكل البشرة بدون استخدام الجراحة، مما زاد من إقبال العملاء علي عيادتها. ولطالما كان حلم دكتورة سيدا أن تكون قادرة على مشاركة معرفتها وخبرتها السريرية التي اكتسبتها نتيجة للتدريبات العديدة في مجال الأمراض الجلدية التجميلية مع مرضاها، وهو ما تسعي دائماً لتحقيقه.

الموقع

تقع عيادة دكتورة سيدا أردوغان في كاجلايان ماهاليسي - 2047 شارع رقم 1 موراتباشا - أنطاليا - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج