د. نجدت شيشمان

د. نجدت شيشمان

لا توجد تقييمات
التقييم
Cinarli Mah. Martyr Police Fethi Sekin Cad. No:1D MartıTower - 35530 Bayraklı - İzmir. , إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. نجدت شيشمان
د. نجدت شيشمان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور نجدت شيشمان ضمن أفضل أطباء جراحة التجميل والجراحات الترميمية في تركيا؛ إذ ترجع خبرته إلى العديد من السنوات التي استطاع خلالها إجراء الكثير من العمليات الناجحة بمهارة ومهنية. عمل الدكتور نجدت شيشمان في عدة مستشفيات مثل عمله في عيادة الجراحة التجميلية والترميمية في مستشفى أتاتورك للتدريب والبحوث في إزمير بين عامي (1997-2003)، وعمله في عيادة الجراحة التجميلية في مستشفى مدينة إزمير الخاصة بين عامي (2004-2005). وحصل على العديد من الدورات التدريبية في مجال التجميل والعلاج بالليزر، حيث تلقى تدريباً على تطبيقات الليزر في مجال جراحة التجميل في إيطاليا وفلورنسا وميلانو, إلى أن أسس عيادته الخاصة والتي تعد من المراكز الشاملة التي تضم مختلف الإجراءات التجميلية الجراحية وغير الجراحية. يحرص على تقديم خدمات طبية مميزة باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات وكذلك الاهتمام بمراعاة كافة معايير إدارة الجودة والتعقيم؛ لضمان حصول المرضى على أفضل خدمة طبية. يسعى الدكتور نجدت شيشمان إلى الارتقاء بالسياحة العلاجية وتوفير خدمات مميزة للمرضى. يهتم الدكتور نجدت شيشمان بحضور المؤتمرات المحلية والدولية؛ لمواكبة كل ما هو جديد في مجال التجميل وكذلك لديه العديد من المنشورات العلمية في مختلف الصحف. من أهم خبرات وشهادات د. نجدت شيشمان تخرجه من كلية الطب بجامعة تراكيا في عام (1990).

  1. .

التخصصات

الخدمات التي يقدمها د. نجدت شيشمان تندرج تحت عدة تخصصات منها جراحة التجميل، الجراحات الترميمية، والتجميل غير الجراحي. يقدم الطبيب د. نجدت شيشمان العديد من خدمات التجميل للوجه والجسم، أهمها خدمات تجميل الوجه وتشمل عملية شد الوجه، علاج التجاعيد، علاج الخطوط التعبيرية، علاج البقع.علاج التصبغات، تجميل الجفون، علاج الهالات السوداء، حقن البوتوكس، جلسات تقشير الجلد، تجميل الأنف، تجميل الأذن، جلسات تجديد شباب الوجه، تجميل الذقن، وحقن الدهون. وخدمات تجميل الجسم التي تشمل شفط الدهون، نحت الجسم، شد البطن، تجميل اليدين، تجميل الساقين، شد الأرداف، شفط الدهون بالليزر، علاج فرط التعرق، وعلاج السليوليت. كما يقدم الطبيب خدمات تجميل الثدي مثل شد الثديين، علاج التثدي لدى الرجال، تكبير الثدي، تصغير الثدي، ورفع الثديين. كما يوجد بعيادة دكتور نجدت خدمات العلاج بالليزر مثل إزالة الشعر بالليزر، إزالة الزوائد الجلدية بالليزر، إزالة البقع، إزالة التصبغات، إزالة الوشم بالليزر، علاج الدوالي بالليزر، الفراكشنال ليزر، وليزر الدايود.

عيادتنا

أسس دكتور نجدت شيشمان عيادته الخاصة لتصبح أحد المراكز الشاملة التي تقدم مختلف الإجراءات التجميلية الجراحية وغير الجراحية.

الموقع

توجد عيادة دكتور نجدت شيشمان في سينارلي ماه - الشهيد بوليس فتحي سكين - مارتي تاور -  بايراكلي - إزمير- تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج