د. عائشة أوزتورك

د. عائشة أوزتورك

لا توجد تقييمات
التقييم
Yenibosna Merkez, Nish İstanbul Residence C Blok K. 8 D. 96, Bahçelievler, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عائشة أوزتورك
د. عائشة أوزتورك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

صُنفت الدكتورة عائشة أوزتورك بأنها واحدة من أفضل أطباء التجميل في تركيا، إذ يأتي إليها العديد من المشاهير لإجراء عمليات التجميل المختلفة؛ نظراً لخبرة الدكتورة الكبيرة وثقلها في مجال جراحة التجميل، بجانب عملها الدؤوب في الحفاظ على الشكل الطبيعي دون مبالغة بأدق وسيلة ممكنة، مما يؤدي إلى نتائج تفوق المتوقع.

تخرجت الدكتورة عائشة أوزتورك من كلية الطب جامعة فرات عام (1995)؛ لتبدأ دراستها المتخصصة في مجال الجراحة التجميلية والترميمية في مركز تورجوت أوزال الطبي التابع لجامعة نونو، ثم حصلت بعدها على درجة التخصص عام (2005)، وكانت تلك الفترة بمثابة فرصة ذهبية لاكتساب الخبرة في مجال الجراحة التجميلية وجراحة اليد والتشوهات الخلقية.

عملت الدكتورة عائشة أوزتورك في العديد من المستشفيات التعليمية المتميزة بين الفترة من (2005 - 2012)، أنجزت خلالها العديد من الأبحاث والدراسات العلمية التي أسهمت بشكلٍ كبير في نهضة جراحة التجميل، كما أن لديها شغفاً بحضور المؤتمرات والندوات لمواكبة كل ما هو جديد في عالم التجميل.

تؤمن الدكتورة عائشة أوزتورك بأن الدافع الذاتي الأكثر أهمية الذي يربطه الناس بالحياة هو الرغبة في الإعجاب والشعور بالجمال، من هذا المنطلق تعكف على تقديم الأفضل لعملائها دائماً بأسعار معقولة تناسب جميع الأشخاص حول العالم.

التخصصات

تقدم الدكتورة عائشة أوزتورك مجموعة متكاملة من خدمات التجميل الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: شد الوجه، شد الجبهة، شد الرقبة، تنحيف الخدود، تجميل الأنف، تجميل الذقن، إزالة الذقن المزدوج، شد الجفون، رفع الحواجب، تجميل العيون، تكبير الشفايف، الشفة المشقوقة والحنك المشقوق.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، إعادة بناء الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شفط الدهون جراحياً، شفط الدهون بالفيزر، نحت الجسم، شد الترهلات بعد الولادة، شد البطن، شد الذراعين، شد المؤخرة البرازيلية وحقن الدهون.

تتميز الدكتورة عائشة أوزتورك بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر بالاقتطاف، علاج تساقط الشعر وحقن الميزوثيرابي للشعر.

ومن أهم خدمات التجميل غير الجراحي التي تقدمها الدكتورة عائشة أوزتورك: شد الوجه بالخيوط، حقن البوتكس للتجاعيد، البوتكس للتعرق الزائد، فيلر الوجه، فيلر الذقن، فيلر الشفايف، حقن الميزوثيرابي للوجه وإبر النضارة للوجه.

عيادتنا

تتعاون الدكتورة عائشة أوزتورك مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي تقدمها.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة عائشة أوزتورك في مركز يني بوسنة، نيش إسطنبول ريزيدنس، بلوك ج، الدور الثامن، شقة (96)، (34197)، بهجة ليفلر، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج