تكلفة عملية التكميم في السعودي الالماني

تكلفة عملية التكميم في السعودي الالماني
تكلفة عملية التكميم في السعودي الالماني

اجتزت العديد من الدورات التدريبية في مجال تأهيل حالات الأعصاب وحالات الإصابات الرياضية، أعمل في مستشفى القصر العيني، بالإضافة إلى عملي في مركز طبي متخصص في حالات الأعصاب والشلل الدماغي

إنشاء: 7 سبتمبر 2022 · تحديث: 7 سبتمبر 2022

تكلفة عملية التكميم في السعودي الالماني

تكلفة عملية التكميم في السعودي الالماني

يُعتبر السعودي الألماني من أكبر المستشفيات وأكثرها انتشاراً في السعودية وبعض الدول العربية الأخرى، وهو يضم العديد من المختصين في مجال علاج السمنة والمجالات الأخرى، وبالرغم من ارتفاع تكلفة عملية التكميم في السعودي الالماني إلا أنه يُعتبر من أبرز الترشيحات التي يوصي بها العديد ممن خاضوا هذه التجربة.

نبرز لكم في الفقرات التالية جانب سعر عملية تكميم المعدة في السعودي الألماني، ونوضح أبرز المميزات التي تدفعك لاختيار هذا المستشفى  ومن هو افضل دكتور تكميم في السعودي الألماني بجدة والرياض. 

نبذة عن عملية التكميم في السعودي الألماني

تسبق عملية التكميم في مستشفى السعودي الألماني فترة التحضير، وتبدأ هذه المرحلة باختيار الطبيب وحجز موعد الاستشارة الأولية التي يعقبها إجراء بعض التحاليل الطبية، وذلك لتحديد مدى إمكانية إجراء هذا النوع من العمليات وما إذا كان يُفضل إجراء أحد أنواع عمليات السمنة الأخرى.

تشمل عمليات التكميم العديد من الطرق الجراحية وغير الجراحية، حيث يتم إجراءها في السعودي الألماني باستخدام الجراحة التقليدية أو باستخدام المنظار الجراحي لتفادي الشقوق الجراحية، وقد تختلف أماكن وطرق قص أجزاء المعدة ولكن تهدف العملية في النهاية إلى تقليل حجم المعدة لتقليل كمية الطعام المُستهلكة يومياً. 

⁨‎⁨تكميم المعدة الرأسي⁩

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عوامل تحديد تكلفة عملية تكميم المعدة في السعودي الالماني

  1. تعتمد تكلفة عملية التكميم في مستشفى السعودي الألماني على نوع الفحوصات الطبية المطلوبة بجانب العملية، ويشمل ذلك فحوصات ما قبل إجراء العملية أو أي فحوصات خلال فترة التعافي بعد العملية.
  2. تتوقف التكلفة الكُلية للعملية أيضاً على نوع عملية التكميم المُستخدمة، حيث توجد بعض الأنواع الأخرى لعمليات التكميم التي تختلف اختلافاً بسيطاً في طريقة التنفيذ ولكن تتشابه في الفكرة الأساسية.
  3. تُساهم خبرة الطبيب المُعالج وطاقمه الطبي في تحديد تكلفة العملية، حيث تعتمد المستشفى في بعض الأحيان على عدد من الخبراء الدوليين لإجراء بعض عملياتها.
  4. تختلف تكلفة عملية التكميم في مستشفى السعودي الالماني باختلاف الدولة، وذلك نظراً لتنوع الوسائل الطبية المُستخدمة ودرجة توافرها واختلاف قيمة العملة.
  5. تعتمد تكلفة عمليات التكميم أيضاً على نوع التخدير المُستخدم أثناء الإجراء الجراحي أو أثناء إجراء العملية بالمنظار.

تقسيط مستشفى السعودي الألماني

متوسط تكلفة عملية التكميم في السعودي الألماني

يبدأ سعر عملية التكميم في السعودي الألماني من 17 ألف ريال سعودي، وقد تزيد عن ذلك بحسب نوع العملية سواء كانت جراحية أو غير جراحية أي ما يُعادل تقريباً 4800 – 6400 دولار أمريكي.

توجد إمكانية التقسيط حتى 36 شهر.

أما تكاليف الإجراءات الطبية التي تسبق أو تعقب العملية فتتراوح في معظم الحالات ما بين 2500 – 3000 ريال سعودي أي ما يُقارب من 650 – 800 دولار، وتختلف تكلفة هذه الفحوصات طبقاً للحالة الصحية للشخص بجانب بعض العوامل الأخرى.

تُعتبر عمليات تكميم المعدة من العمليات التي يمكن تغطية تكاليفها من قبل بعض شركات التأمين المُختلفة، ويرجع ذلك للعديد من العوامل التي تشمل حالة الشخص ونوع العملية المُستخدمة، ولتحديد التكلفة بدقة أكثر 

كم سعر التكميم في السعودي الالماني

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

ما هي مميزات عملية التكميم في السعودي الألماني؟

  1. يشمل طاقم عمل المستشفى العديد من الاستشاريين والخبراء في جميع الاختصاصات، مما يضمن بنسبة كبيرة الحصول على أفضل نتائج ممكنة للعمليات أو العلاجات الدوائية التي قد تعقبها.
  2. تهتم إدارة المستشفى بشكل مستمر بتوفير أحدث الوسائل والتقنيات الطبية في الفحص والعلاج، مما يُساهم بشكل كبير في تقليل وقت الإجراءات الطبية وزمن التعافي بعد العمليات وتقليل زمن البقاء في المستشفى.
  3. تتواجد مستشفى السعودي في العديد من مناطق المملكة العربية السعودية وبعض الدول العربية، حيث يسهل ذلك بشكل كبير على العديد من الراغبين في إجراء العمليات من حيث السفر والإقامة.
  4. توجد العديد من العروض وتسهيلات دفع أسعار العمليات في مستشفى السعودي الألماني، حيث يُتيح إمكانية تقسيط مبلغ العملية على مدار ما يتراوح ما بين سنة واحدة إلى ثلاث سنوات.
  5. يتيح المستشفى العديد من الطرق المختلفة لحجز مواعيد الاستشارة والعمليات، حيث يوفر ذلك من خلال تطبيق الهواتف الخاص به الذي يمكنك من الحجز والدفع، كما يتيح لك اختيار الطبيب والحصول على استشارة طبية عن طريق الفيديو.
  6. نجاح تجارب عملية التكميم في مستشفى السعودي الألماني ووصول المرضى لدرجات عالية من الرضى عن النتائج بعد العملية.

تجارب عملية التكميم في مستشفى السعودي الألماني

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

ماذا بعد عملية التكميم في السعودي الألماني؟

لا تقتصر عملية التكميم في مستشفى السعودي الألماني أو غيره من المستشفيات على إجرائها فقط، بل تعتمد النتائج بشكل كبير على فترة ما بعد العملية التي تنقسم إلى مراحل مختلفة من حيث طريقة الغذاء والرياضة.

تستمر فترة المُتابعة الطبي في مثل هذه العمليات ما يقرب من عام كامل يفقد بعده معظم المرضى ما يُقارب من 60% من وزنهم الزائد، كما يجب بعد ذلك اتباع نظام حياة صحي لتجنب اكتساب الوزن مرة أخرى.

قد يتطلب الأمر استشارة بعض خبراء التغذية وبعض الخبراء في المجالات الأخرى خلال هذه المراحل، وفي الغالب لا تدخل تكاليف هذه المراحل ضمن تكلفة عملية تكميم المعدة في مستشفى السعودي الألماني أو أي من المستشفيات الأخرى.

تجارب التكميم في السعودي الألماني

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أبرز أطباء جراحات السمنة في السعودي الألماني

1- دكتور عادل ميهوب عبدالفتاح:

رئيس قسم الجراحات التجميلية بفرع المستشفى في الرياض، وهو حاصل على درجة الدكتوراه وله ما يزيد عن 10 سنوات من الخبرة في جراحات نحت القوام، من أفضل الخيارات في حالة اختيارك إجراء عملية التكميم في مستشفى السعودي الألماني بالرياض.

2- دكتور خالد الخطيب:

 هو افضل دكتور تكميم في السعودي الألماني بجدة، حيث يمتلك أكثر من 8 سنوات من الخبرة الإكلينيكية في عمليات التخسيس بالإضافة إلى درجة الدكتوراه.

3- دكتور نبيل نورة:

يمتلك الدكتور نبيل أكثر من 9 سنوات من الخبرة في العديد من عمليات التجميل وعمليات نحت القوام، وهو حاصل على درجة الدكتوراه ويعتبر من الأطباء المتميزين في عملية التكميم في مستشفى السعودي الألماني بجدة.

افضل دكتور تكميم في السعودي الألماني

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً

افضل دكتور تكميم في مستشفى الحبيب

تكميم المعدة في الدمام

افضل دكتور تكميم في الرياض

سعر عملية التكميم في السعودية

تجربتي مع الحمل بعد التكميم

اعراض تسريب المعدة بعد التكميم وعلاجها

تساقط الشعر بعد التكميم

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...