مركز هوماي هيلث

مركز هوماي هيلث

لا توجد تقييمات
التقييم
 فوليا ماه بويوكدير. رقم: 62 الطابق: 8 ​​مركز لالي للأعمال،شيشلي، , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز هوماي هيلث
مركز هوماي هيلث
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز هوماي هيلث أحد المراكز المتوفرة للخدمات الصحية في تركيا، ويعد المركز ضمن منظمة وكالات السفر التركية. تحتل تركيا مكانة عالية بين دول العالم في السياحة العلاجية، وذلك لما تتمتع به من مراكز طبية متميزة ومهارة وخبرات الأطباء وأسعار اقتصادية مقارنةً بالدول الأخرى وخاصةً في مجال التجميل. في ضوء كل هذا كثرت المراكز التي تساعد الأجانب في الحصول على رعاية صحية وإجراء العديد من عمليات التجميل بجانب الاستمتاع بالإقامة هناك، ومن ضمن تلك المراكز مركز هوماي هيلث الذي يهتم كثيراً برضا العملاء والحصول على رعاية صحية بأعلى معايير الجودة. يوفر مركز هوماي هيلث كافة الخدمات التي قد تحتاجها في أثناء تلقي الرعاية الصحية هناك مثل الإقامة في أحد الفنادق، والتنقلات، ومترجم ملازم لك طوال اليوم، والعلاج الذي تتلقاه بعد الخضوع لأي إجراء، وتوفير ممرض مدرب إذا كنت تحتاج إلى الرعاية بعد الإجراء.

التخصصات

أبرز خدمات التجميل التي يقدمها مركز هوماي هيلث على سبيل المثال وليس الحصر خدمات تجميل الجسم مثل شفط الدهون، شد ترهلات البطن، عملية تجميل الذراعين، شد الأفخاذ، تصغير وتكبير الثدي، وعملية تجميل الثدي. أما عن خدمات تجميل الوجه فتشمل تجميل الأنف، شد الرقبة والوجه، التخلص من الذقن المزدوج، تجميل الحواجب، علاج ترهل الجفون العلوية، وتجميل الشفايف. بالإضافة إلى إجراءات زراعة الشعر مثل زراعة شعر الرأس، زراعة اللحية، وزراعة الشارب. ليس هذا فقط، يوجد بالمركز قسم خاص بتقديم خدمات تجميل الأسنان وتشمل تنظيف الأسنان، تبييض الأسنان، الابتسامات التجميلية، علاج الأسنان بالليزر، وجميع أنواع تركيبات الأسنان. كما يوجد علاجات السمنة مثل تكميم المعدة، وبالون المعدة.

الفريق الطبي 

تم اختيار كل فرد من الفريق الطبي بعناية على أساس الخبرة والمهارة والاحترافية في مجال التجميل. كما يحرص الطاقم الطبي دائماً بجميع تخصصاته على مواكبة كل ما هو جديد من تقنيات وأجهزة في مجال التجميل حتي يتمكن من تقديم الخدمة للمريض على أكمل وجه وأعلى جودة ولتحقيق النتائج المرجوة.

الموقع

تتمتع تركيا بالكثير من الأماكن السياحية المتميزة والمناظر الخلابة والطبيعة الساحرة مما لفت أنظار الكثيرين إليها وجعلها تكتسب مكانة مميزة في السياحة العلاجية وأصبحت وجهة للعديد من السياح من حول العالم. يقع مركز هوماي هيلث في فوليا ماه بويوكدير - رقم 62 - الطابق 8 ​​- مركز لالي للأعمال - شيشلي - اسطنبول - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج