كرمشة المعدة في الرياض

أصبحت السمنة مؤخراً  سمة العصر، فيعاني الكثير من النساء والرجال من زيادة الوزن الهائلة والتي ترتبط بلا شك بالعديد من الحالات المرضية الأخرى كارتفاع ضغط الدم، أمراض القلب والأوعية الدموية، الاضطرابات الهرمونية وربما الإصابة بالعقم كذلك. على الرغم من توافر الكثير من العلاجات الطبية والدوائية التي تساعد على حرق الدهون المتراكمة وسد الشهية بهدف إنقاص الوزن، إلا أن الاتجاه السائد الآن هو جراحات السمنة والتي تتنوع بين طي المعدة، تحويل المسار أو علاجات شفط الدهون. يلجأ الكثير من الأشخاص لمثل تلك الخيارات نظرا لنتائجها السريعة في استعادة الوزن المثالي وتنحيف الجسم خلال فترة بسيطة دون عناء اتباع الأنظمة الغذائية القاسية أو ممارسة التمرينات الرياضية.

كرمشة المعدة في الرياض

تعد الرياض هي واحدة من أشهر العواصم العربية التي تجتذب الكثير من المرضى الراغبين في إجراء جراحات إنقاص الوزن. حيث تتمتع بمجموعة من أشهر العيادات والمراكز التجميلية التي تقدم جراحات السمنة مع نتائج فعّالة، فقد تم تجهيزها بأفضل وأحدث الوسائل العلاجية في هذا المجال. كما تضم كذلك نخبة من أفضل جراحي السمنة على مستوى العالم العربي. فتعد هي البديل الأول للبلدان الأوروبية.

 

كرمشة المعدة في الرياض

عملية كرمشة المعدة أو ما يعرف بتكميم المعدة أو ثني المعدة هي أحد الحلول التي تجول بخاطر راغبي إنقاص الوزن، خاصة في المنطقة العربية. لذلك، تعد كشكشة المعدة في الرياض من العمليات الأكثر إقبالا، حيث تهدف لتقليل حجم المعدة حتى الثلث فقط مع ثني الجزء المتبقي للداخل وخياطته بغرز جراحية غير قابلة للامتصاص. لا تحمل عملية كرمشة المعدة أي مخاطر صحية على عكس العمليات الآخرى كتحويل المسار أو قص المعدة. الهدف الأساسي من تلك الجراحة هو تقليل تناول كميات الطعام مع الشعور بالشبع سريعا، مما يؤدي لإنقاص الوزن بشكل أكيد خلال الشهور القليلة التي تلي الجراحة دون القلق من زيادة الوزن مجددا مع مرور الوقت. يعد العيب الوحيد لعملية كشكشة المعدة هو استمرار إفراز هرمون الجريلين المسؤول عن الشعور بالجوع، مما قد يتسبب في الإصابة بارتجاع المرئ.

عملية تكميم المعدة

يؤكد الأطباء أنه بعد مرور فترة من جراحة كشكشة المعدة، يمكن إلغاءها واستعادة شكل المعدة الأصلي. كما أنها تعد من جراحات السمنة الأكثر أمانا، فلا تعرض المريض لأي مخاطر صحية أو مضاعفات، ولا يتم استخدام أي جسم غريب داخل المعدة كبالون المعدة أو حزام المعدة. يمكن إجراءها باستخدام المنظار عن طريق الفم دون حدوث شق جراحي، كما يمكن للمريض الذهاب للمنزل بعد مرور يوم واحد فقط.

 

نتائج عملية كرمشة المعدة في الرياض

لضمان الحصول على النتائج المطلوبة بعد عملية كرمشة المعدة في الرياض، يتحتم على المريض اتباع أسلوب حياة صحي والتخلي عن بعض العادات الخاطئة. فينبغي تناول وجبات صحية متوازنة غير دسمة مع تقليل كميات الطعام المتناولة بشكل تدريجي. كما ينصح الأطباء بممارسة بعض التمرينات البسيطة يوميا لتنشيط الجسم وسهولة حرق الدهون العنيدة والمتراكمة. من الممكن أن يفقد مريض السمنة المفرطة أكثر من نصف وزنه خلال ستة أشهر وهي نتيجة يطمح إليها الكثيرين.

نتائج عملية كرمشة المعدة في الرياض

 

تكلفة عملية كرمشة المعدة في الرياض

على الرغم من ارتفاع أسعار جراحات علاج السمنة على مستوى العالم، إلا أن تكلفة عملية كرمشة المعدة في الرياض مناسبة مقارنة بالدول الأوروبية. تتراوح أسعار عملية كرمشة المعدة في الرياض ما بين 12.000 إلى 15.000 دولار أمريكي.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات عملية كرمشة المعدة في الرياض

  1. هناك العديد من المميزات التي يمكنك أن تحظى بها في حال قررت إجراء عملية كرمشة المعدة في الرياض والتي من أهمها:
  2. توافر الكثير من المراكز الطبية والمستشفيات المجهزة بأحدث الوسائل والأجهزة المستخدمة عالميا في مجال جراحات السمنة.
  3. الرقابة الصارمة التي تفرضها الحكومة السعودية على القطاع الصحي لضمان توافر الخدمات الصحية عالية الجودة.
  4. وجود نخبة من أفضل جراحي السمنة من أصحاب الجنسيات المختلفة ذوي الخبرات الكبيرة.

مميزات عملية كرمشة المعدة في الرياض

 

أفضل المراكز الطبية لإجراء عملية كشكشة المعدة في الرياض

مستشفى المركز الطبي التخصصي

تضم مجموعة من أبرز الأطباء العاملين في مجال جراحات السمنة وخاصة كرمشة المعدة. كما تضمن الحصول على أفضل خدمة طبية بفضل فريق التمريض المدرب.

 

مستشفى عناية العائلة

واحدة من المستشفيات العريقة بالرياض والتي تضم العديد من التخصصات. كما تهتم بتقديم جراحات السمنة بأعلى مستوى على يد أمهر الأطباء والمختصين.

 

مستشفى الملك خالد الجامعي

تقدم مستشفى الملك خالد الجامعي خدمات الرعاية الصحية في مختلف التخصصات العامة، كما يتم إجراء جراحات السمنة المختلفة بداخلها على يد أفضل الأطباء السعوديين وغير السعوديين.

 

أفضل الأماكن السياحية بالرياض

أثناء رحلتك لإجراء عملية كشكشة المعدة، يمكنك استغلال تلك الفترة في زيارة بعض المعالم السياحية بالرياض وقضاء وقت ممتع. من أبرز الأماكن السياحية التي ننصحك بزيارتها في الرياض:

 

  • المتحف الوطني
  • برج المملكة
  • برج الفيصلية
  • مركز الملك عبدالله التاريخي
  • قصر المصمك
  • حديقة السلام
  • مراكز التسوق التجارية والترفيهية

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في السعودية

بالونة المعدة في الرياض

بالون المعدة في جدة

تكميم المعدة في جدة

تكلفة عملية طي المعدة في السعودية

ربط المعدة في الرياض

تكلفة عملية تحويل مسار المعدة في السعودية

نحت الجسم بالليزر في الدمام

نحت الجسم بالليزر في جدة

شفط الدهون في المدينة المنورة

بالون المعدة في السعودية

عيادات شفط الدهون بجدة

نحت الجسم بالليزر بالرياض

شفط الدهون في الخبر

عملية بالون المعدة في الخبر

عيادات تجميل الأنف في الطائف

عملية تكميم المعدة في الخبر

أفضل عيادة تجميل بالمدينة المنورة

ربط المعدة في جدة

تكميم المعدة في الدمام

عملية تكميم المعدة في السعودية

ربط المعدة في الرياض

تكلفة عملية تحويل مسار المعدة في السعودية