إيجيس هير كلينيك Eges Hair Clinic

التقييم 0 / 5 (0)

تصنف إيجيس هير كلينيك Eges Hair Clinic ضمن أفضل المراكز الطبية في زراعة الشعر في إزمير بتركيا، إذ تأسست في عام (2010) وعلى مدار العديد من السنوات استطاعت إجراء آلاف عمليات زراعة الشعر الناجحة.

تحرص عيادة إيجيس على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة واتباع كافة معايير التعقيم وإدارة الجودة، وذلك من خلال فريق مدرب من التمريض ونخبة من الأطباء المتميزين.

يحرص الفريق الطبي على حضور المؤتمرات والدورات التدريبية لمواكبة كل ما هو جديد في عمليات زراعة الشعر والجمع بين الخبرة العلمية والعملية وذلك لضمان كسب ثقة العملاء وتوفير أفضل خدمة طبية لهم.

نجحت عيادة إيجيس للشعر في إجراء أكثر من (70) ألف عملية لزراعة الشعر لحوالي (56) مريض من مختلف أنحاء العالم، ولازالت تجرى العديد من عمليات زراعة الشعر الناجحة وتدل صور قبل وبعد العمليات على المهنية والكفاءة وكذلك تقييمات المرضى لجميع الخدمات المقدمة.

تقدم عيادة إيجيس للشعر جميع التقنيات لزراعة الشعر ومنها تقنية FUE وتقنية DHI بالإضافة إلى زراعة شعر النساء، وكذلك توفر العيادة جلسات الميزوثيرابي والبلازما لعلاج تساقط الشعر والصلع الوراثي. تتميز عيادة إيجيس للشعر بتوفير ضمان مدى الحياة لجميع عمليات زراعة الشعر مع خدمة الاستشارة المجانية لتقييم حالة المريض ومعرفة خطة العلاج قبل بدء العملية.

توفر العيادة خدمات متكاملة للعملاء الوافدين من الخارج وتشمل الاستقبال من المطار وخدمة الانتقالات والإقامة في أفضل الفنادق، مما يضمن للمريض التمتع بإقامة مريحة ومميزة.

 

التخصصات 

  1. زراعة الشعر.
  2. علاج تساقط الشعر والصلع الوراثي.

 

الخدمات التي تقدمها عيادة إيجيس للشعر 

  1. زراعة شعر الرأس للرجال.
  2. زراعة الشعر للنساء.
  3. زراعة شعر الحواجب.
  4. زراعة شعر اللحية والشارب.
  5. جلسات الميزوثيرابي للشعر.
  6. جلسات العلاج بالبلازما.
  7. زراعة الشعر بتقنية FUE.
  8. زراعة الشعر بتقنية DHI.
  9. زراعة الشعر بدون حلاقة.

 

مواعيد عمل العيادة 

  1. تعمل العيادة من يوم الإثنين إلى يوم السبت من الساعة (9) صباحاً حتى الساعة (8) مساءً.
  2. الأحد العطلة الأسبوعية للعيادة.

العنوان

 Fahrettin Altay Square (Across İstinye Park AVM) - إزمير- تركيا.

اتصل الآن


التقييم

لم يتم تقييم هذه العيادة من قبل