د. باريش كيكليك

د. باريش كيكليك

لا توجد تقييمات
التقييم
مركز تسوق سيتي ستيج B1 برج الطابق: (11) شقة: (148)، اوسكودار، أكاسيا., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. باريش كيكليك
د. باريش كيكليك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد دكتور باريش كيكليك من أطباء التجميل والجراحات الترميمية المتميزين وهو من مواليد عام (1978) في غازي عنتاب، تخرج من كلية الطب بجامعة مرمرة في عام (2004)، وتخصص في جراحة التجميل والجراحات الترميمية في عام (2011). وبدأ عمله في الولايات المتحدة الأمريكية إذ تدرب على أيدي خبراء طب التجميل. عمل د. باريش في العديد من المستشفيات التي أثقلت خبرته في مجال التجميل مثل عمله في مستشفى شانلي أورفا في عام (2012)، ومركز إف إس إم الخاص، وكونه كشريك مؤسس في مجموعة اسيباديم بإسطنبول وعيادة هين هند نيسانتاسي. حضر الطبيب العديد من المؤتمرات والدورات التدريبية المحلية والدولية وهو يحرص دائماً على مواكبة كل ما هو جديد في مجال جراحات التجميل. لدى د. باريش الكثير من المنشورات العلمية في الصحف المحلية والدولية، وهو يجمع بين الخبرة العلمية والعملية ويحرص على اتباع أحدث التقنيات بالإضافة إلى الالتزام بكافة معايير إدارة الجودة والتعقيم ولذلك يشهد له المرضى بالكفاءة والمهنية. يقدم د. باريش الكثير من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية والتي تضم جراحات ترميم وتجميل الثدي وعمليات تجميل الأنف وشفط الدهون بالإضافة إلى حقن البوتوكس والفيلر وشد الوجه ورفع الحواجب وغيرها الكثير من خدمات التجميل غير الجراحي. ويعمل الآن في عيادته الخاصة في أكاسيا.

التخصصات

من أمثلة الخدمات التجميلية التي يقدمها د. باريش في عيادته الخاصة؛ جراحات التجميل وتشمل تجميل الأنف، تكبير الثدي، تصغير الثدي، عمليات ترميم الثدي، عمليات شد الوجه، شفط الدهون، علاج التثدي لدى الرجال، تجميل الأذن، وزراعة الشعر. بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي ويشمل حقن البوتوكس، حقن الدهون الذاتية، حقن الفيلر، علاج ارتخاء الجفون، علاج الهالات السوداء، علاج التجاعيد، شد البشرة، شد الرقبة، علاج الخطوط التعبيرية، توريد الشفايف، تكبير الشفايف بالحقن، تقنية الفيزر، تقنية الليزر، شد الذراعين، وشد الفخذين.

عيادتنا

قام د. باريش كيكليك بتأسيس عيادته الخاصة في إسطنبول وحرص على تجهيزها بأحدث الأجهزة والتقنيات واستخدام أجود أنواع النواد المستخدمة في التجميل الجراحي. هذا وقد اهتم بخلق بيئة مريحة ومعقمة وتتبع سياسات مكافحة العدوي. استطاع د. باريش من خلال عيادته تحقيق أفضل النتائج لعملائه.

الموقع

تقع عيادة دكتور باريش كيكليك في مركز تسوق سيتي ستيج، اوسكودار، أكاسيا، إسطنبول، تركيا. وهو مكان مميز يسهل الوصول إليه بإستخدام أحد وسائل المواصلات العامة المنتشرة هناك.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج