أفضل دكتور تكميم بجدة

أفضل دكتور تكميم بجدة

في السنوات الأخيرة احتّلت مدينة جدة مكانةً مرموقة من بين مختلف مدن المملكة العربية السعودية وذلك من ناحية التقدم الكبير الذي تشهده المنظومة الصحية وقطاع الرعاية الطبية بها ، وقد لعبت الكوادر الطبية المتميزة التي تحظى بها المراكز الطبية في مدينة جدة دوراً مهماً في وصولها الى هذا المستوى المتميز وخاصةً أطباء التجميل والجراحة العامة وعلاج البدانة . ولأن مشكلة السمنة تعدّ من أكثر المشاكل الطبية الشائعة في المملكة العربية السعودية فقد ازداد إقبال شريحة واسعة من المرضى على عمليات علاج البدانة وعلى رأسها عملية تكميم المعدة ، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم قائمة بأشهر أطباء جراحة السمنة لمساعدتكم في اختيار أفضل دكتور تكميم بجدة .

كیفیة اختیار افضل دكتور تكميم في جدة : 

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور تكميم بجدة قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقییم بعض المرضى الذین تعاملوا معهم ، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل ، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجمیلي المراد الخضوع له ونوعیات العملیات التي یقدمها الدكتور بما یتناسب مع حالة الشخص .

 

ما هي المعايير الواجب مراعاتها عند اختيار افضل دكتور تكميم ؟

مع الانتشار والإقبال الهائل الذي تحظى به عمليات التجميل ازداد تنافس العاملين في القطاع الطبي من أجل تقديم أفضل ما لديهم للمرضى من ناحية التقنيات الجراحية المتطورة والمهارة الطبية المطلوبة والرعاية الصحية أثناء وبعد القيام بإجراء الجراحة ، لذلك من الواجب عليك في اثناء بحثك عن الطبيب المناسب مراعاة عدد من الشروط الأساسية وعلى رأسها : 

  1. عدد الشهادات الطبية الحاصل عليها الطبيب ومستوى الجامعات التي ارتادها وترتيبها على مستوى العالم ، الى جانب شهادات البورد مثل البورد الأمريكي والبريطاني والزمالات الأجنبية . 
  2. تخصص الطبيب الأساسي وتخصصه الفرعي ، فكلما كان تخصص الطبيب الأساسي مُقارباً لمجال جراحات السمنة والمناظير كلما ارتفع معدل تقييمه مقارنة بأطباء الجراحة العامة ، كما أن لسنوات الخبرة السابقة للطبيب دورٌ هام في انجاح الجراحة والحصول على أفضل النتائج .
  3. مستوى تطور التقنيات الطبية والجراحية المستخدمة في إجراء العملية ، لذلك ننصح باختيار الأطباء أصحاب الاطلاع والمهارة في الاستعانة بأحدث التقنيات المستخدمة في مجال جراحات السمنة وخاصة عملية تكميم المعدة ، كما تلعب الخدمات الطبية الجيدة المقدمة من قبل العيادة أو المركز الطبي دوراً مهماً في معايير الاختيار .

ولمساعدتك في الاختيار يقدم لك تجميلي قائمة بأحسن أطباء التكميم في جدة مع ذكر معدلات تقييمهم من قبل المرضى وأهم المعلومات عنهم .

افضل دكتور يسوي عملية تكميم بجدة

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

1 – دكتور طارق شكري : 

يعتبر الدكتور طارق شكري من أهم أطباء الجراحة العامة في مدينة جدة ، وهو استشاري وأخصائي جراحات الجهاز الهضمي والمناظير وله باعٌ طويل في إجراء العديد من الجراحات المعقّدة مثل جراحات الأورام النسائية ، جراحات أورام القولون ، جراحات أورام الثدي ، جراحات أورام المعدة ، جراحة المسالك البولية ، جراحات السمنة والتخسيس والتي من أشهرها جراحة تكميم المعدة وغيرها من العمليات . ويعمل الدكتور طارق شكري في مستشفى أندلسية حيّ الجامعة في مدينة جدّة منذ فترة تزيد عن الـ 7 سنوات وقد نال شهادة العديد من المرضى على مهارته وكفاءته الطبية في هذا المجال .

 

دكتور طارق شكري أفضل دكتور تكميم بجدة

 

احصل على السعر من هذا الطبيب

 

2 – دكتور أشرف المغربي : 

يشغل الدكتور أشرف عبدالرحمن مغربي منصب رئيس شعبة جراحات الصدر بقسم الجراحة بكلية الطب جامعة الملك عبدالعزيز في جدة ، وهو استشاري وأستاذ مساعد في جراحات مناظير الجهاز الهضمي العلوي المتطورة والسمنة ، ويتمتع الدكتور أشرف المغربي بخبرة طبية تزيد عن الـ 18 عاماً في عدد كبير من مستشفيات المملكة العربية السعودية ودولة كندا تتعلق أغلبها بمجال جراحة السمنة وعلى رأسها عملية تكميم المعدة ، وعادة ما يجري الدكتور أغلب عملياته في مستشفى بخش الخاصة في مدينة جدة .

 

دكتور أشرف المغربي

 

احصل على السعر من هذا الطبيب

3 – دكتور مصعب ابراهيم : 

هو أحد الأطباء المتميزين في مجال الجراحة العامة وتحديداً في جراحة الغدد الصماء ، جرا حة الجهاز الهضمي والمناظير ، جراحة أورام الثدي ، جراحة أورام القولون ، جراحة المسالك البولية ، جراحة السمنة والتخسيس وعلى رأسها عملية تكميم المعدة . حصل الدكتور مصعب ابراهيم على معدل تقييم 5 من قبل المرضى والعملاء وذلك نظراً لما أشادوا به من خبرة الطبيب ومهارته العالية وحُسن اهتمامه بالمرضى والانصات لهم ومحاورتهم بشكلٍ جيد . ويقدم الدكتور مصعب ابراهيم خدماته الطبية في مستشفى أندلسية حي الجامعة في مدينة جدّة .

 

دكتور مصعب ابراهيم أفضل دكتور تكميم بجدة

احصل على السعر من هذا الطبيب

 

4 – دكتور الهنداوي منصور : 

يعتبر الدكتور الهنداوي منصور واحداً من أهم وأشهر أطباء جراحة السمنة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ، وهو دكتور جراحة عامة متخصص في جراحة البطن وجراحة الغدد الصّماء ، جراحة الجهاز الهضمي والمناظير ، جراحة اورام الثدي وجراحة اورام القولون ، جراحة اورام البروستاتا ، جراحة المسالك البولية وجراحة السمنة والتخسيس . ويقدم دكتور الهنداوي خدماته الطبية في مستشفى الأندلسية بحيّ الجامعة بمدينة جدة ، وقد حصل على تقييم 5 من قبل المرضى والعملاء .

 

دكتور الهنداوي منصور

 

احصل على السعر من هذا الطبيب

5 – دكتور رعد الفايز : 

دكتور رعد الفايز هو استشاري الجراحة العامة وجراحة المناظير والسمنة وتكميم المعدة وأحد أهم رواد هذا المجال في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ، حاصل على الزمالة الكندية في جراحات السمنة والمناظير وقد حصل الدكتور رعد الفايز على تقييم مرتفع من قبل المرضى الذين سبق لهم التعامل معه نظراً لمهارته العالية في مجاله الى جانب دماثة أخلاقه في التعامل مع المرضى وحُسن الاستماع لهم والاهتمام بهم . ويقدم الدكتور رعد الفايز خدماته من خلال مركز أوليڤيا الطبي بمدينة جدة . 

 

دكتور رعد الفايز أفضل دكتور تكميم بجدة

 

احصل على السعر من هذا الطبيب

6 – دكتور طارق جابر :

دكتور طارق جابر هو استشاري الجراحة العامة وجراحة أمراض البدانة ، حصل على البورد العربي في الجراحة العامة من المملكة العربية السعودية سنة 1994 والبورد الأمريكي من الولايات المتحدة الأمريكية سنة 2001 والزمالة الكندية من فانكوفر بكندا سنة 1999 والزمالة الفرنسية في الجراحة بالمناظير من ( لو هافر باريس ستراسبورغ ) سنة 2004 . يعمل في العديد من المستشفيات السعودية والأمريكية والكندية منذ فترةٍ تزيد عن عشرين عاماً وتدرج في العديد من المناصب الوظيفية ورأس العديد من أقسام الجراحة العامة في المستشفيات الحكومية المختلفة في السعودية وخارجها . حصل الدكتور طارق جابر على معدل تقييم 5 من قبل المرضى نظراً لخبرته ومهارته الممتازة .

دكتور طارق جابر

 

احصل على السعر من هذا الطبيب

 

7 – دكتور عدنان صباحي : 

يتمتع الدكتور عدنان صباحي بخبرة كبيرة في مجال عمليات البدانة منذ عام 1998م ، ويتميز الدكتور بمهارة طبية فائقة في هذا المجال إلى جانب اهتمامه باستخدام أحدث الطرق والتقنيات الطبية المتطورة من أجل الحصول على أفضل النتائج والتخفيف من الآثار الجانبية لجراحة تكميم المعدة ، ويقدم الدكتور عدنان صباحي خدماته من خلال مستشفى الدكتور غسان نجيب فرعون بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية . وقد حصل على معدلات تقييم مرتفعة تقارب الـ 5 من 5 من قبل المرضى والعملاء .

 

 

 

عدنان صباحي

 

احصل على السعر من هذا الطبيب

 

8 – دكتور عبدالرحمن العشري : 

هو واحد من أبرز أطباء الجراحة العامة المتخصصين في جراحة السمنة والمناظير بمدينة جدة وهو استشاري الجراحة العامة بمستشفى حي الجامعة ، ويقوم الدكتور عبدالرحمن العشري بإجراء العديد من الجراحات المتقدمة مثل جراحة الغدد الصماء ، وأورام المعدة وجراحة المسالك البولية وغيرها ، ويقدّم الدكتور عبدالرحمن العشري خدماته الطبية بمستشفى أندلسية حي الجامعة بمدينة جدة وقد حصل على مستوى تقييم 3.7 من قبل المرضى .

دكتور عبدالرحمن العشري

 

احصل على السعر من هذا الطبيب

 

9 – دكتور عبدالرحمن آشي : 

الدكتور عبدالرحمن عبدالغني آشي هو استشاري الجراحة العامة وجراحة المناظير المتطورة و السمنة والبدانة وهو من أشهر الأطباء المتخصصين في هذا المجال بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وتمتد خبرته الطبية الى أكثر من 35 عاماً في الجراحة العامة وجراحة الأورام ، وأكثر من 20 عاماً في مجال جراحة المناظير وجراحات السمنة . يقدم الدكتور عبدالرحمن آشي خدماته الطبية في مستشفى أندلسية بحيّ الجامعة في مدينة جدة .

دكتور عبدالرحمن آشي أفضل دكتور تكميم بجدة

 

احصل على السعر من هذا الطبيب

 

10 – دكتور وليد بخاري : 

يعمل الدكتور وليد بخاري كمستشار أول الجراحين في مدينة جدة ، وقد حصل على شهادة الماجستير في تخصص جراحات البدانة والمناظير المتقدمة من ألمانيا ، ومارس الحياة العملية في العديد من المستشفيات والمراكز الطبية في المملكة العربية السعودية وخارجها لتزيد خبرته الطبية عن الـ 20 عاماً في هذا المجال .

 

دكتور وليد بخاري

 

احصل على السعر من هذا الطبيب

افضل مستشفى تكميم في جده

تتمتع مدينة جدة بوجود العديد من أفضل المستشفيات المعتمدة من المجلس السعودي الصحي، والتي تضم نخبة من أفضل الأطباء وتتمتع بأعلى مستويات التجهيز.

ومن أفضل المستشفيات بجدة لإجراء تكميم المعدة

مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بجدة

من أفضل المستشفيات المتكاملة في الشرق الأوسط، ولها العديد من الفروع في السعودية ودول الخليج، ويوجد فرعها في جدة في مدينة الفيحاء.

تتم جراحات السمنة المختلفة في المستشفى، ومن بينها تكميم المعدة على يد نخبة من أفضل الأطباء.

مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بجدة

احصل على السعر من هذه المستشفى

مستشفى جدة الوطني الجديد

من أعرق المستشفيات الخاصة في جدة، حاصلة على اعتماد المنشآت الصحية من المركز السعودي CBAHI، ومن ضمن خدمات المستشفى علاج السمنة وإجراء عمليات التكميم.

مستشفى جدة الوطني الجديد

احصل على السعر من هذه المستشفى

 

إنترناشونال ميدكال سنتر

من أكبر مستشفيات جدة، وتعتمد نموذج فريد من الرعاية الصحية يراعي الحالة النفسية للمريض إلى جانب الرعاية الجسدية الفائقة.

يضم المركز الدولي مختلف الأقسام الطبية العلاجية والتجميلية، ومنها مركز جراحات السمنة حيث تتم عمليات التكميم.

مستشفى المركز الطبي الدولي

احصل على السعر من هذا المستشفى

اقرأ أيضاً:

افضل دكتور تكميم في مستشفى الملك فهد بجدة

كم سعر عملية التكميم في مستشفى جدة الوطني

عملية تكميم المعدة بالتقسيط جدة

كم سعر عملية التكميم في غسان فرعون السعودية

مستشفى المستقبل بجدة

أفضل دكتور أسنان في جدة

أفضل دكتور جلدية في جدة

كرمشة المعدة في جدة