عملية طي المعدة في جدة

تعد عملية طي المعدة من أحدث عمليات إنقاص الوزن، تلك العمليات التي لاقت إقبال كبير في السنوات السابقة من أشخاص تزيد كتلة أجسامهم عن 30. تعرف معنا على عملية طي المعدة في جدة، وعن تكلفة طي المعدة في جدة، وعن أشهر الأماكن لإجراء طي المعدة في جدة.

عملية طي المعدة في جدة

 

نبذة عن جدة وعن عملية طي المعدة بها

جدة مدينة من مدن منطقة مكة المكرمة، وتعد من أهم مدن المملكة كافة، إذ تطل على ساحل البحر الأحمر لذا فهي من المدن الساحلية والسياحية وأيضاً التجارية لوجود مرفأ خاص بالتجارة هناك.

تتميز مدينة جدة بوجود العديد من مراكز علاج السمنة والمستشفيات المتخصصة في جراحات البدانة والمناظير، فأصبحت وجهة لكل من يريد أن يجري جراحة خاصة بعلاج السمنة، ومن أهم المدن التي تدعم السياحة العلاجية في المملكة.

 

طي المعدة في جدة

تهدف عملية طي المعدة، مثل كافة جراحات إنقاص الوزن، إلى إنقاص حجم المعدة حتى تستقبل كميات أقل من الطعام، وبالتالي يلجأ الجسم إلى حرق مخزونه من الدهون فيقل كتلته.

عملية طي المعدة عملية جراحية يمكن إجراؤها باستخدام المنظار، يتم فيها ثني جزء من المعدة إلى الداخل، حوالي ثلثي حجم المعدة، وخياطتها بخيوط طبية غير قابلة للذوبان في الأنسجة، وبالتالي يتقلص حجم المعدة إلى الثلث وتحتاج إلى كميات صغيرة من الطعام حتى يشعر الشخص بالشبع.

تظهر نتيجة العملية خلال عدة أشهر، من ستة أشهر وحتى عام، يتبع فيها الشخص نظام غذائي معين قليل في كميات الطعام وكثير في عدد الوجبات، وتكون النتيجة نقص في الوزن يقترب من 60% من الوزن الأساسي للشخص.

طي المعدة في جدة

 

تكلفة عملية طي المعدة في جدة

يعتمد تحديد تكلفة عملية طي المعدة في جدة على عدة عوامل، أهمها أجر الطبيب الذي يُجري العملية، فإذا كان من أصحاب الخبرات العريقة، وهو الأفضل بالطبع، سوف تكون تكلفته عالية، أضف إلى ذلك تكلفة العيادة أو المستشفى الذي يُجري به العملية والأشعة والتحاليل قبل العملية والعلاج بعد إجرائها.

تتراوح تكلفة عملية طي المعدة في جدة ما بين 10 ألاف و15 ألف دولار أمريكي، ويجب مراعاة أن هذه التكلفة نسبية ويمكن أن تزيد أو تقل عن هذه المعدلات في الواقع.

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أشهر الأماكن لإجراء عملية طي المعدة في جدة

يوجد عدد كبير من المراكز الطبية والمستشفيات المعتمدة لإجراء عملية طي المعدة في جدة، ويجب عند انتقاء المكان المناسب أن تتأكد من أنه جدير بالثقة وأن الأطباء العاملين به على قدر عالي من الخبرة والمهارة

ومن أشهر الأماكن لإجراء طي المعدة في جدة:

  • مستشفى الدكتور سليمان الحبيب
  • وعيادة الدكتور عبدالحميد الغامدي.

أشهر الأماكن لإجراء عملية طي المعدة في جدة

 

مميزات إجراء عملية طي المعدة في جدة

  • وجود أفضل المستشفيات والمراكز الطبية في جدة لإجراء هذه العملية وكل عمليات إنقاص الوزن
  • وجود أطباء على قدر عالي من الخبرة والمهارة ومدربين بشكل كامل خارج البلاد وداخلها
  • لن تشكل اللغة عائق أمامك إذ أن اللغة المستخدمة هنا هي اللغة العربية، ومعظم المراكز الطبية تستخدم اللغة الإنجليزية إذا كنت تفضلها في الحديث
  • تعد تكلفة عملية طي المعدة في جدة مقبولة، وإن كانت مرتفعة قليلاً عن مدن في دول عربية أخرى
  • تنوع أماكن الإقامة في جدة، بداية من الفنادق ذات الخمس نجوم وحتى الشقق المتوسطة السعر، وإن كان لا يوجد أسعار منخفضة
  • يمكنك استغلال وقت فراغك أثناء إقامتك في جدة والاستمتاع بشواطئها الساحرة ومزاراتها السياحية الجميلة، وألا تجعل رحلتك مقتصرة على السياحة العلاجية فحسب

مميزات إجراء عملية طي المعدة في جدة

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في جدة

تجميل الأنف بالخيوط في جدة

بلازما الشعر في جدة

عيادات أسنان بجدة 24 ساعة

زراعة الشنب في جدة

أفضل عيادات أسنان بجدة

اللومينير للاسنان بجدة

أفضل عيادات الأسنان بجدة

الليزر الكربوني في المدينة المنورة

عيادات البشرة بجدة

الليزر الكربوني في جدة

حقن البلازما للوجه في جدة

عملية تكميم المعدة في السعودية

ازالة الشعر بالليزر في السعودية

عملية شد البطن في جدة

تجميل الانف بالابر في جدة