د. عبد الرحمن العشري

د. عبد الرحمن العشري

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى حي الجامعة (مستشفى أندلسية) - شارع السيرة العطرة - المملكة العربية ., جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عبد الرحمن العشري
د. عبد الرحمن العشري
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد دكتور عبد الرحمن العشري -استشاري الجراحة العامة بمستشفى حي الجامعة- من أمهر وأبرز الجراحين في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. ويقدم خدماته الجراحية في مستشفى أندلسية حي الجامعة بجدة، ويجري خلالها العديد من الجراحات المتقدمة مثل جراحة الغدد الصماء وجراحة أورام الثدي، وجراحات الجهاز الهضمي والمناظير، وقد تميز وبرز نجمه بعد إجراء جراحات السمنة والتخسيس والتي أتقنها وارتفعت نتائجه الايجابية خاصةً عمليات تكميم المعدة، وعمليات شد البطن للتخلص من الجلد الزائد المتمدد أثناء زيادة الوزن، بالإضافة إلى بعض الجراحات التجميلية.

التخصصات

تخصص د. عبد الرحمن العشري أكثر في مجال جراحات السمنة والتخسيس وأجرى العديد من عمليات تكميم المعدة وشد البطن وبالون المعدة وقص المعدة وتحويل المسار بأنواعه المختلفة، بالإضافة إلى شفط الدهون بتقنية الفيزر أو الليزر وترميم الثدي بعد استئصال الأورام. ومما برع فيه أيضاً إجراء عمليات تجميل الأنف وتعديل الحاجز الأنفي بالإضافة إلى تجميل الأذن الخفاشية، أما تخصصه الرئيسي والذي نبغ فيه أيضاً الجراحة العامة وجراحة الغدد الصماء، بالإضافة إلى إزالة أورام الثدي والقولون والبروستاتا والمعدة والمستقيم، وجراحات المسالك البولية والجهاز الهضمي ومناظير البالغين. تعددت الخدمات التي يقدمها الطبيب وشملت جراحات الظفر الغائر والفتق الإربي والسري بواسطة المنظار، واستئصال الزائدة الدودية والمرارة، بالإضافة إلى علاج ارتجاع المريء وتقرحات القولون، وعلاج الدوالي، واستئصال الغدة الدرقية، وغيرها من خدمات علاجية وتجميلية.

عيادتنا

يعمل دكتور عبد الرحمن في مستشفى أندلسية حي الجامعة، وهو مشفى متكامل ومتخصص بالمجالات الطبية، ويحتوي على أحدث الأجهزة والمعدات لإجراء كافة العمليات، ويحرص على رضا العملاء والعمل على راحتهم، بالإضافة إلى حرص المشفى على اتباع كافة معايير الجودة ومكافحة العدوى، والحرص على النظافة والتعقيم المستمر، وتتميز بحسن استقبال العملاء، والمتابعة المستمرة بعد إجراء العمليات للاطمئنان على المرضى وتقديم خدمات أخرى في حال احتاجوا لها؛ وتميز المشفى بتقديم بعض العروث والخصومات على الكشف وإجراء العمليات.

الموقع

يقع المشفى في حي الجامعة بجدة في المملكة العربية السعودية، بجوار مول الجامعة وهي منطقة حيوية تتوفر فيها كافة الخدمات ووجود الأسواق بجانبها ويسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج