د. جمال الحداد

د. جمال الحداد

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
مركز الجار الله الألماني التخصصي تقاطع الدائري الثالث مع شارع القاهرة, حولي, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. جمال الحداد
د. جمال الحداد
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. جمال الحداد استشاري الأمراض الجلدية والتجميل والليزر من أفضل الأطباء المتخصصين في مجال التجميل غير الجراحي، يتميز الطبيب باستباق النظرة الإنسانية على المهنية في علاج بعض الحالات المرضية؛ فيتعامل مع الحالات التي تعاني من تشوه ناتج عن تجميل أو حقن بمواد غير مرخصة، والتي يرفض العديد من الأطباء التعامل معها نظرًا لما بها من نسبة مخاطرة عالية.

أسس الطبيب عيادته الخاصة "دايموند سكن كلينيك" في الكويت أولًا عام 2013، ثم تبعها بعدة فروع في جمهورية مصر العربية منها القاهرة عام 2019 والإسكندرية 2015، وقد ذاع صيتها واشتهرت حتى عُرفت بأنها عيادات المشاهير.

حصل الدكتور جمال الحداد على العديد من الشهادات العلمية ومنها درجة الماجستير في الأمراض الجلدية والتجميل والليزر جامعة الإسكندرية 1998م، ودكتوراه في طب وجراحة أمراض الذكورة والعقم عند الرجال جامعة القاهرة 2011م، بالإضافة إلى أنه عضو في الكثير من الجمعيات الطبية العالمية والمصرية والكويتية في الجلدية والتجميل والليزر.

حضر د. جمال الحداد العشرات من الدورات التدريبية في مصر، والكويت، وفرنسا، وإسبانيا في الأمراض الجلدية والتجميل والليزر والعقم والعشرات من المؤتمرات العالمية في الأمراض الجلدية والتجميل والليزر والعقم، كما يحرص الطبيب على نشر وكتابة المقالات الطبية والعلمية بشكل منتظم في العديد من صحف الكويت، وبالإضافة إلى أنه محرر في الموقع الإلكتروني والمجلة العلمية الخاصة بجمعية الشرق الأوسط لأمراض العقم والذكورة.

التخصصات

تشمل تخصصات د. جمال الحداد كافة إجراءات التجميل غير الجراحي ومنها الحقن التجميلي، التجميل بالليزر، تقنيات العناية بالبشرة والشعر، بالإضافة إلى علاج الأمراض الجلدية وعلاج التشوهات.

يقدم الطبيب باقة واسعة من الخدمات ومنها حقن البوتكس التجميلية لمعالجة علامات الشيخوخة، البوتكس لعلاج التجاعيد وخطوط الجبهة، علاج فرط التعرق بالبوتكس، حقن الفيلر لنضارة البشرة، حقن الفيلر لنفخ الشفايف، حقن الميزوثيرابي للوجه، الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر، حقن البلازما الغنية بالصفائح لتجديد نضارة البشرة، تقنية نفرتيتي لشد الوجه، تقنية تكساس للوجه، شد الوجه بالخيوط الذهبية.

يتيح الطبيب خدمات وتقنيات شفط الدهون، علاج التشوهات الناتجة عن عمليات تجميل خاطئة، العناية بالبشرة، إزالة آثار حب الشباب بالليزر، إزالة الندوب والوشم والتاتو بالليزر، جلسات إزالة الشعر بالليزر، علاج آثار الحروق بالليزر، علاج تصبغات الجلد بالليزر، توحيد لون الجلد، تفتيح لون الجلد، علاج الكلف، علاج النمش، علاج الأمراض الجلدية.

عيادتنا

يتميز د. جمال الحداد بمعرفته وعلمه الواسع بأحدث ما توصل إليه علم التجميل غير الجراحي، حيث يحرص على تحديث التقنيات والخامات المستخدمة في إجراءات التجميل غير الجراحي، وتوفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء من خلال تطبيق بروتوكولات العقيم بالعيادات، وتجهيز العيادات بالديكورات الهادئة والمريحة.

يستعين الطبيب بفريق طبي متميز من الأكفاء والمتمرسين، لضمان جودة الخدمات التي يقدمها، بالإضافة إلى حرصه على قبول كافة الحالات التي طبقت واجرت علاجات خاطئة والتي يرفض معظم الأطباء على استقبالها.

بجانب ما سبق يوفر الطبيب أفضل الخدمات بجودة عالمية، وبتكلفة تنافسية للغاية، حيث تقدم العيادات عروضًا على بعض خدماتها في أيام الأعياد والمناسبات.

الموقع

يعمل د. جمال الحداد في عيادات "دايموند سكن كلينيك" ويقع فرع الكويت في مركز الجار الله الألماني التخصصي، تقاطع الدائري الثالث مع شارع القاهرة، حولي، بالإضافة إلى فرعيها في جمهورية مصر العربية ويقع فرع الإسكندرية في 31 ميدان فيكتور عمانويل، الدور الخامس، برج الإسكندرية، منطقة سموحه.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

دكتور شاطر عن تجربة سويت عندة ليزر موزايك وبشرتي صارت حلوة

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج