د. معاذ أبو الفرج

د. معاذ أبو الفرج

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى الدكتور سليمان فقيه، حي الحمراء، جدة, جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. معاذ أبو الفرج
د. معاذ أبو الفرج
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور معاذ أبو الفرج استشاري الجراحة العامة وجراحة السمنة والمناظير من أفضل أطباء الجراحة بمستشفى الدكتور سليمان فقيه وهو أفضل مستشفى خاص بجدة لمختلف التخصصات الطبية.

يمتلك دكتور معاذ خبرةً كبيرةً في مجال الجراحة العامة والتجميلية، فقد حصل على بكالوريوس الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة الملك عبد العزيز عام (2006)، ثم حصل على الزمالة الكندية في الجراحة العامة من جامعة مينوتوبا (2012) والبورد الكندي في الجراحة العامة عام (2012)، وكذلك البورد الأمريكي في الجراحة العامة عام (2014). تخصص الدكتور معاذ أبو الفرج في جراحة المناظير المتقدمة وجراحات السمنة من ابينتون بجامعة فيلادلفيا بأمريكا عام (2014)، كما أنه عضو هيئة التدريس بقسم الجراحة في كلية الطب بجامعة الملك عبد العزيز.

أجرى الدكتور معاذ أبو الفرج أول جراحة فتق إربي باستخدم تقنية الجراح الآلي (الروبوت) بمستشفى جامعة الملك عبد العزيز بمساعدة فريقه المتميز من الأطباء والمساعدين، كما يعتمد الدكتور معاذ على المنظار إلى حد كبير في جراحات علاج السمنة وإنقاص الوزن المختلفة؛ تقليلاً من مضاعفات التدخل الجراحي ولسرعة التعافي بعد الإجراء.

يتميز الدكتور معاذ أبو الفرج بالكفاءة والدقة التي جعلته من أفضل أطباء الجراحة وقدم العديد من العملاء ممن تلقون خدماته المختلفة العديد من التقييمات الجيدة التي تبين مدى مهارته وتعامله المميز مع العملاء.

التخصصات

يقدم الدكتور معاذ أبو الفرج العديد من جراحات إنقاص الوزن وعلاج السمنة، والتي تشمل ما يلي: تكميم المعدة بالمنظار، تحويل مسار المعدة الكلاسيكي بالمنظار، تحويل مسار المعدة المصغر، عملية بالون المعدة، الكبسولة المبرمجة وإصلاح عمليات السمنة السابقة.

عيادتنا

يعمل الدكتور معاذ أبو الفرج في مستشفى الدكتور سليمان فقيه مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والتجميل في السعودية، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

يزخر مستشفى الدكتور سليمان فقيه بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

مستشفى الدكتور سليمان فقيه، حي الحمراء، جدة، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج