د. أشرف المغربي

د. أشرف المغربي

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادات انترميد، طريق الكورنيش، حي الشاطيء، مبنى النخبة، الدور الأول، ، المملكة العربية ., جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أشرف المغربي
د. أشرف المغربي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د. أشرف عبد الرحمن المغربي جراح السمنة المتميز، والذي برع في إجراء جراحات السمنة واعتمد على خبرته الطويلة التي تخطت ثماني عشر عاماً وقد قضاها في عدد كبير من مستشفيات المملكة العربية السعودية ودولة كندا زالتي ارتبطت بعمليات السمنة وعلى رأسهم عملية تكميم المعدة، وقد أجرى معظم عملياته في مستشفى بخش الخاصة في مدينة جدة. دكتور أشرف مغربي أستاذ مساعد في قسم الجراحة كلية الطب جامعة الملك عبدالعزيز في جدة واستشاري جراحات الصدر والمريء وجراحات مناظير الجهاز الهضمي العلوي المتطورة وجراحات السمنة، ويقدم دكتور أشرف خدماته المميزة في عيادات انترميد، وهو رئيس وحدة جراحات الصدر بجامعة المؤسس وأستاذ الجراحة المساعد بجامعة المؤسس بجدة أيضاً. حصل الدكتور على درجة البكالوريوس من الطب والجراحة من كلية الطب والعلوم الطبية بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة، ثم حاز درجة الدكتوراة في الجراحة العامة من كلية الطب جامعة مانيتوبا بوينبيق بكـــــــندا، وكذلك حصل على درجة الدكتوراة في جراحات الجهاز الهضمي العلوي وجراحة المناظير من كلية الطب بجامعة كالجري بكـــــــندا، ثم درجة الدكتوراة في جراحة الصدر من كلية الطب بجامعة بريتيش كولومبيا بفانكوفر بكـــــــندا، وقد حصل على الزمالة الكندية في جراحات الصدر والمريء، والزمالة الكندية في جراحات مناظير الجهاز الهضمي المتطورة والسمنة. عمل د. أشرف طبيباً مقيماً بمستشفى الحرس الوطني بجدة، وأصبح استشاري جراحات الصدر وجراحات مناظير الجهاز الهضمي المتطورة وجراحات السمنة بمدينة الملك عبدالله الطبية بمكة.

التخصصات

تخصص د. أشرف أولاً في جراحات الصدر والمريء، بالإضافة إلى جراحات مناظير الجهاز الهضمي العلوي المتطور، ثم تطرق إلى جراحات السمنة وعلى رأسها عملية تكميم المعدة وبرع في إجرائها، ونال إعجاب ورضا كثير من مرضاه. اهتم د. أشرف بالأبحاث المتعلقة بأورام التجويف الصدري والجهاز الهضمي العلوي، واستخدم تقنية المناظير المتطورة في جراحات الصدر والجهاز الهضمي العلوي، وقد عمل على مشروع بحثي لتطوير عيادة مختصة بأورام الرئتين، وقد ألقى العديد من المحاضرات والتدريبات الاكلينيكية في جراحات الصدر والجهاز الهضمي العلوي لطلاب الطب.

عيادتنا

يعمل د. أشرف في عيادات انترميد وهي عيادات مميزة توفر لمرضاها كافة الخدمات اللازمة لعلاجهم، وتحرص على اتباع معايير مكافحة العدوى والتعقيم، وتتميز بحسن الاستقبال والخلق لراحة مرضاهم، والمتابعة وتقديم الاهتمام بعد إجراء العمليات.

الموقع

تقع العيادة التي يعمل بها الطبيب في حي الشاطئ بجدة وهي منطقة حيوية يسهل الوصول إليها بالإضافة إلى توفر الخدمات حولها، وتتميز بوجود البحر أمامها فيستمتع المريض بإجراء الخدمات التي يحتاجها ثم يستعيد حيويته ونشاطه باستمتاعه بالمناظر الطيبة في هذا المكان.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج