د. ماريا ريغي

د. ماريا ريغي

لا توجد تقييمات
التقييم
N.30 ريزيدنس لو كوليزي ، عين تاوجتات، 20250 ، , الدار البيضاء, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ماريا ريغي
د. ماريا ريغي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد الدكتورة ماريا ريغي أخصائية جراحة التجميل، وتعتبر من أهم جراحي التجميل بمدينة طنجة بالمغرب، والتي اكتسبت شهرةً واسعةً بعد نجاحها الملحوظ في إجراء مختلف جراحات التجميل خلال السنوات العديدة الماضية الأمر الذي منحها ثقة الكثيرين فأصبحت عيادتها مقصداً لمن يبحثون عن تحقيق الجمال بأفضل النتائج. تهتم د. ماريا باتباع أحدث التقنيات العالمية المتبعة في مجال جراحات التجميل والاستعانة بأحدث الأجهزة الطبية المستخدمة أثناء الإجراءات التجميلية المختلفة كما يتميز الفريق الطبي المساعد لها بالخبرة الكبيرة، والكفاءة العالية، وكذلك فريق التمريض ومقدمي الرعاية الذين تلقوا تدريباتهم في أكبر المؤسسات العلاجية والتجميلية. تحرص الدكتورة ماريا بصفة مستمرة على حضور المؤتمرات العلمية في مختلف الدول الأوروبية والعربية المعنية بجراحات التجميل والإجراءات التجميلية والترميمية ومناقشة التقنيات الحديثة الخاصة بكل منهما الأمر الذي أثقل مهارتها في إجراء مختلف عمليات التجميل واكسبها المزيد من الخبرة والكفاءة والتي انعكست بالطبع على دقتها في إجراء جراحات التجميل التي تميزت جميعها بالنجاح، والاحترافية، وتحقيق أعلى معدلات الأمان بجانب تحقيق آمال المرضى وتطلعاتهم.

التخصصات 

ذاع صيت دكتورة ماريا ريغي في مختلف الدول العربية بمهارتها في تقديم الخدمات التجميلية سواء الجراحية أو الغير جراحية. من أمثلة إجراءات التجميل التي تقدمها التجميل الجراحي وتشمل عملية تجميل الأنف، جراحات تجميل الثدي، تصغير الثدي، شد ترهلات الثدي، عملية تكبير الثدي، جراحات شد الوجه، عملية شد الرقبة، عمليات نحت الجسم، شد الترهلات، جراحات شد الذراعين، عملية شد الفخذين، جراحات تجميل الشفة الأرنبية، وجراحات علاج التثدي عند الرجال. بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي والتي تشمل حقن الفيلر، تكبير الشفايف، تحديد الفكين، نحت الذقن بدون جراحة، حقن البلازما للشعر، حقن البوتوكس، علاج الهالات السوداء، شد الوجه بالخيوط، جلسات الهايفو، شد الرقبة، جلسات هيدرا فيشيل، حقن البروفايل لنضارة البشرة، شفط الدهون بالفيزر، حقن الدهون الذاتية لتكبير المؤخرة، جلسات الميزوثيرابي للوجه، والتقشير الكيميائي.

عيادتنا

تعمل الدكتورة ماريا ريغا في عيادة متعددة التخصصات، تم تجهيزها خصيصاً للإجراءات الجراحية التجميلية، مع أحدث الأجهزة والمعدات. كما يوجد مركز للإنعاش وهيكل استشفاء متطور يضمن أفضل ظروف الراحة والأمان، وتحتوي على عدة غرف مجهزة على طراز الفنادق الفخمة (سرير كهربائي ، تلفزيون مع باقات فضائية ، حمام منفصل ، وغيره). تمت الموافقة على العيادة من قبل وزارة الصحة، وتدين بسمعتها لكفاءة الأطباء والجراحين وخبرة طاقمها الطبي. تعطي العيادة الأولوية للنظافة والوقاية ومكافحة أمراض المستشفيات.

الموقع

تقع العيادة في منطقة سكنية راقية في الدار البيضاء، حيث تقع تحديداً في رقم (30)، ريزيدنس لو كوليزي، عين تاوجتات، الدار البيضاء، المغرب.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

أسئلة مجابة

هل الكيتو يناسب الاطفال؟
رد العيادة · 27 ديسمبر 2023

يجب على جميع أفراد الأسرة اتباع أسلوب حياة صحيح: إزالة عصير الليمون ودقيق الطريق وممارسة الرياضة مع طفلك في المنزل. لا تصرخ عليه. فقط أخبره أن جميع أفراد الأسرة يجب أن يهتموا بصحته. حفزه ولكن الطريق يجب أن ينطبق على الأسرة. في عمر 10 سنوات هو...

أظهر المزيد
ملء الخدود واستدارة الوجه عن طريق فيلر الهيالورونيك
رد العيادة · 27 ديسمبر 2023
إعادة تشكيل الوجه بالفيلر أو بحشو الدهون أو حقن الدهون، هاتان تقنيتان مختلفتان ولكن كلاهما يسمح بذلك. مع حشو نفعل ذلك الدهون في العيادة ولكنها عملية بسيطة تعمل على تجميل الوجه بالفعل
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج