أسعار إبر تفتيح الهالات السوداء

يعد علاج الهالات بالإبر من أهم الطرق العلاجية المستخدمة الآن في علاج سواد تحت العين بسرعة وأمان، وتتنوع تقنيات الحقن لتلائم العديد من الحالات، وأهمها حقن الفيلر، والميزوثيرابي، وحقن البلازما، وإبر النضارة مثل النيوكليوفيل وإبرة العنبر للهالات، بالإضافة إلى حقن الكاربوكسي لتحسين الدورة الدموية.

تساعد حقن تحت العين في تجديد منطقة محيط العينين، وتفتيح اللون وشد البشرة وملء الفراغات والتجاويف، وهي علاجات مؤقتة وتحتاج إلى تكرار كل عدة أشهر.

أسعار إبر تفتيح الهالات السوداء
إبر تفتيح الهالات السوداء أقل سعر
متوسط السعر أعلى سعر
السعر في تركيا 2.164 TRY 4.643 TRY 7.870 TRY
السعر في مصر 2.626 EGP 6.025 EGP 10.815 EGP
السعر في السعودية 562 SAR 1.061 SAR 1.686 SAR
السعر في الإمارات 551 AED 1.160 AED 1.835 AED
السعر في الأردن 71 JOD 160 JOD 270 JOD

سعر عملية التجميل تقريبي. يُعبرعن متوسط ​​الأسعار التي نشرتها العيادات في موقع tajmeeli.com. قد تختلف هذه الأسعار اعتماداً على سمعة العيادة وخبرتها، وحالة المريض، ومدى تعقيد التدخل، والعلامات التجارية التي تستخدمها العيادة، وما إلى ذلك.

ما الذي تشمله أسعار ابر تفتيح الهالات السوداء تحت العين؟

تشمل أسعار حقن تفتيح الهالات السوداء تحت العين بدايةً تكلفة الزيارة الأولى للطبيب والفحص المبدئي، وتكلفة الجلسات والتي تتفاوت بحسب نوع الحقن وعدد الجلسات. تتفاوت الأسعار حسب نوع الحقن والذي يتضمن الفيلر والميزوثيرابي وابر النضارة للهالات مثل النيوكليوفيل Nucleofill، وقد يُستخدم حقن الكاربوكسي.

تتفاوت أسعار ابر تفتيح الهالات حسب الموقع الجغرافي للعيادة، وخبرة الطبيب، ونوع الحقن، وعدد الجلسات. بشكل عام تتراوح تكلفة علاج الهالات بالإبر بين 150 إلى 600 دولار.

فيما يلي بعض التفاصيل حول التكاليف المرتبطة بعلاج وتفتيح الهالات بالحقن:

1. الفحص الأولي والتقييم: يمكن أن يتراوح سعر الزيارة الأولى للطبيب، حيث يتم تقييم الحالة ووضع خطة العلاج، من 50 إلى 100 دولار.

2. سعر جلسات الحقن، والتي تختلف حسب نوع الحقن المستخدم، وهذه أسعار تقريبية للأنواع المختلفة:

  • حقن الفيلر للهالات: تكون عادة أغلى بسبب نوعية المواد المستخدمة ومدة بقائها، ولكنها تتفاوت أيضًا حسب كمية الفيلر المستخدمة، وموقع العيادة، وعادة ما تتراوح بين 200 إلى 600 دولار، وتنخفض الأسعار للجلسة في مصر حيث تتراوح بين 4000 إلى 10000 جنيه مصري.
  • الميزوثيرابي: تقنية أقل تكلفة مقارنة بالفيلر، وقد تكلف بين 150 إلى 300 دولار للجلسة، وقد تتطلب عدة جلسات.
  • حقن البلازما (PRP): تتراوح بين 200 إلى 400 دولار للجلسة.
  • ابر النضارة لمحيط العينين مثل ابرة نيوكليوفيل وإبرة العنبر لعلاج الهالات وتتراوح بين 200 إلى 500 دولار.

3. مدة العلاج والنتائج: تظهر النتائج تدريجيًا وتستمر لفترات متفاوتة بناءً على الطريقة المستخدمة وطبيعة البشرة واتباع التعليمات ما بعد الحقن، قد تتطلب بعض الأنواع عدة جلسات.

من المهم الأخذ بعين الاعتبار أن هذه التكاليف تقديرية وقد تختلف بشكل كبير بناءً على العديد من العوامل. للحصول على معلومات دقيقة ومفصلة، من الأفضل استشارة الطبيب المعالج مباشرة.

ما الذي يمكن أن يؤثر على أسعار إبر تفتيح الهالات السوداء؟

تتأثر التكلفة النهائية لعلاج الهالات بالإبر بالحالة نفسها والتي قد تحتاج إلى علاج مكثف والعديد من الجلسات، ودعم العلاج بالحقن مع علاجات موضعية.

يمكن أن يرتفع السعر حسب نوع الحقن، وعادة ما يكون حقن الفيلر أغلى ثمنًا، كما أنه يتفاوت في السعر حسب نوع الفيلر المستخدم والكمية المحقونة.

تتفاوت التكلفة أيضًا حسب الدولة والموقع الجغرافي للعيادة، بينما تكون تكلفة علاجات الحقن عمومًا وغيرها من الإجراءات التجميلية، بما فيها علاج الهالات بالحقن والليزر وغيرها في مصر منخفضة التكلفة، فإنها ترتفع في السعودية والإمارات وغيرهما من دول الخليج، فيما تقدم تركيا تكلفة متوسطة.

هل يغطي التأمين الصحي حقن تفتيح الهالات؟

لا تغطي خطط التأمين الصحي حقن تفتيح الهالات لأنها تعتبر إجراءات تجميلية وليست طبية ضرورية.

هل هناك تمويلات أو عروض خاصة؟

تحرص الكثير من العيادات على تقديم باقات وعروض مختلفة لإجراءات الحقن التجميلية بما فيها حقن الهالات السوداء وفيلر العين، ويمكن أن تكون العروض على الجلسات المتعددة، أو تخفيضات في مواسم معينة، أو على إجراء عدة علاجات، كما توفر عروض الأصدقاء وغيرها، مما يقلل من التكلفة الإجمالية للعلاج.

نصائح هامة:

تعد إبر تفتيح الهالات خيارًا علاجيًا مثاليًا للعديد من الرجال والنساء الذين يعانون من سواد تحت العين، ولكنها تتطلب اختيارًا دقيقًا للطبيب والعيادة.

من المهم قبل اتخاذ قرار علاج الهالات بالإبر أن تتوجه إلى طبيب الجلدية الخبير في إجراءات الحقن، وتحصل على فحص وتقييم وبناءً عليه خطة علاجية مناسبة.

يُنصح بأن تتعرف على أنواع الحقن المختلفة للهالات والفروق بينها وفوائد كل نوع مسبقًا، وأن تناقش مع الطبيب الآثار الجانبية المحتملة، وأهم التعليمات قبل وبعد الحقن، وأن تحصل على تصور واضح حول النتائج المتوقعة، وتطلع على صور حقيقية قبل وبعد.