4 منتجات تجميلية لعلاج الهالات السوداء والعناية بعينيك

منتجات العناية بالعين

العين هي أشد ما يلفت الانتباه في وجه الإنسان فهي تعبر عن مشاعرك، لذا فإن الاهتمام بها وبجمال مظهرها قد يعطي انطباعاً جيداً عند من يحدثك، وتزداد أهمية العناية بالعين كلما تقدم العمر حيث تبدأ التجاعيد في الظهور، ويترهل الجلد حول العينين، وتغزو مظاهر الشيخوخة الوجه كله وتحت العين مما يسبب إزعاجاً للكثير من الناس خاصة النساء اللاتي يردن الاحتفاظ بشبابهن دائماً.

ولا تشمل التغيرات التي تصيب الجلد حول العينين كبار السن فقط، بل يعاني الكثير من الشباب أيضاً من الهالات السوداء حول العينين نتيجة لكثرة السهر والإرهاق والتفاني في العمل، مما يدفعهم للبحث عن وسائل إخفاء الهالات السوداء واستعادة إشراقة العين مرة أخرى.

ويقوم بعض الناس باللجوء للحلول الحديثة لإخفاء التجاعيد حول العين مثل حقن الجلد تحت العين بالكولاجين أو تناول حبوب الكولاجين الذي يحمي البشرة من التجاعيد، أو استعمال الكريمات الغنية بالكولاجين والمخصصة لمنطقة العين الحساسة، فمع كبر السن تنخفض نسبة الكولاجين في الجسم فيحاول الناس تعويض قلة إنتاج الكولاجين عبر تلك الطرق.

وهناك طرق أخرى لشد ترهلات الجلد حول العين مثل حقن البلازما، وحقن الفيلر، أو من خلال العمليات الجراحية لشد جلد العين أو خيوط الشد، ورغم نجاح تلك العمليات إلا أن كثير من الناس ما زالوا يخافون من الدخول لغرفة العمليات بوجه عام خاصةً مع انتشار مخاطر عمليات التجميل التي أدت لنتائج عكسية، بالإضافة إلى علو أسعار عمليات التجميل، لهذا يلجؤون إلى منتجات العناية بالعين.

والعناية بالعين تستلزم استعمال منتجات خاصة بمنطقة العين لأن الجلد حول العين حساس جداً ولا يصلح استخدام كريم البشرة للعين حتى لا يؤذي الجلد في تلك المنطقة أو يزيد من المشكلة.

وفيما يلي سنستعرض 4 منتجات للعناية بالعين تقوم بمكافحة الهالات السوداء والتجاعيد والخطوط الدقيقة، وتعيد لعينيك رونقها وإطلالتها المشرقة.

 

Ole Henriksen Fresh Start Eye Cream

ole-henriksen-fresh-start-eye-cream

يقوم كريم Ole Henriksen Fresh Start Eye Cream للعين بعدة وظائف فهو يعمل على تهدئة الجلد تحت العين وتلطيفه وتقويته، ومقاومة التجاعيد أسفل العين ومحو علامات الشيخوخة وتعزيز مرونة الجلد عن طريق احتوائه على تركيزات عالية من مضادات الأكسدة القوية الموجودة في الشاي الأحمر الأفريقي، وفيتامين C الذي يحفز إنتاج الكولاجين بالإضافة إلى أنه غني بمضادات الأكسدة، وزيت الجوجوبا الذي يساعد على إخفاء خطوط البشرة والحفاظ على مرونتها.

كما يحتوي هذا المنتج أيضاً على هيالورونات الصوديوم التي تحفظ الرطوبة في الجلد، وجذور الكركم التي تغذي وتصلح الجلد، والزنك والنحاس وجلوكونات المنجنيز التي تهدئ الجلد وتعزز إنتاج الكولاجين، وAlgisium C الذي يزيد من مرونة جلد العين ويحسن إنتاج الكولاجين الذي يعمل على التئام الجروح وإعادة النضارة والشباب للبشرة والتخفيف من الهالات السوداء التي تظهر تحت العين. ويتم دهنه بلطف تحت العين ويمكن استخدامه صباحاً ومساءً، ويأتي في عبوة وزنها 15 جرام بسعر 45 دولار.

 

Sukin Organics Anti-Oxidant Eye Serum

sukin-organics-anti-oxidant-eye-serum

يعمل Sukin Organics Anti-Oxidant Eye Serum على تحسين مرونة وملمس الجلد حول العين والحد من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد عن طريق احتوائه على زيت الروز هيب، وزيت زهرة الربيع المسائية، وزيت لسان الثور. كما يعالج جفاف المنطقة الحساسة حول العين ويعيد ترطيبها عن طريق احتوائه على مزيج مثالي من بروتينات النباتات الطبيعية مثل صبار الألوة فيرا الملطف والخيار والفجل.

ويحتوي هذا المصل أيضاً على زيت بذور السمسم والجلسرين اللذان يعملان على ترطيب الجلد، وفيتامين E الذي يعالج الهالات السوداء كما أنه مصدر قوي لمضادات الأكسدة التي تقوم بحماية أنسجة الخلايا من ضرر الجذور الحرة التي تتلف الجلد. ولأن جلد العين حساس جداً فقد صممنا هذا المصل بحيث يكون خالياً من البارابين. ويتم دهنه بلطف بأطراف الأصابع على المنطقة حول العين بعد تنظيفها مع مراعاة عدم شد الجلد حول العين أثناء وضعه. ويمكن استعماله مرة أو مرتين يومياً. ويأتي في زجاجة حجمها 30 مللي لتر وسعرها 19.95 دولار.

 

Laura Mercier Flawless Skin Repair Eye Serum

laura-mercier-flawless-skin-repair-eye-serum

هو مصل مركز لمكافحة الشيخوخة في منطقة حول العين حيث يعمل على تحسين مظهر الخطوط في الجلد حول العين، وعلاج ترهل الجلد، وجعل منطقة العين متألقة. ويحتوي على مستخلص الجيرانيوم الذي يساعد على تماسك الجلد، ومستخلص زهرة العطاس والكافيين اللذان يساعدان على علاج الهالات السوداء وترك المنطقة تحت العينين مشرقة ومضيئة، ولا يحتوي المصل على أية روائح عطرية للحفاظ على منطقة العين الحساسة، ولهذا فهو يصلح لجميع أنواع البشرة.

وقد قام أطباء العيون باختبار Laura Mercier Flawless Skin Repair Eye Serum ضد الحساسية والأمراض الجلدية لتقليل خطرهما وتقليل احمرار العين. ويمكن وضعه في الصباح أو المساء أو الاثنين معاً، ويتم استعماله بعد تطهير البشرة عن طريق دهن كمية صغيرة منه بلطف من الخارج نحو الزاوية الداخلية لمنطقة تحت العين. ويأتي في زجاجة حجمها 15 مللي لتر بسعر 83 دولار. ومن المفضل استعماله مع laura mercier repair serum، وlaura mercier face polish.

 

Neroli Age Corrective Eye Serum

neroli_age_corrective_eye_serum

يعمل على تغذية وترطيب وتحسين مظهر الجلد الحساس حول عينيك، وجعل الجلد أكثر متانة وتماسكاً، ويعيد للبشرة حيويتها ونعومتها ويجدد شبابها، كما يقوم بتوزيع الرطوبة في المنطقة حول العين توزيعاً متساوياً. ويحتوي على زيت زهر البرتقال الذي يجدد وينعش ويرطب الجلد وينقي البشرة ويعطرها، وماء جوز الهند الذي يرطب الجلد وينعمه ويساعد على توازن درجة حموضته، كما أنه مصدر لفيتامين C والكالسيوم والبوتاسيوم والفوسفور، ويحتوي على الخلايا الجذعية للتفاح الأخضر السويسري ™PhytoCellTec الذي يقاوم علامات الشيخوخة الظاهرة ويؤخر ظهورها ويحارب التجاعيد والخطوط الدقيقة ويعزز من مرونة الجلد عن طريق تكنولوجيا الخلايا الجذعية.

ويحتوي أيضاً على مستخلص الجزر المضاد للأكسدة والذي يغذي الجلد ويجدده بزيوت الكاروتين، كما أنه مصدر لفيتامين A. ويأتي في زجاجة حجمها 30 مللي لتر. ويتم استعماله عن طريق وضع طبقة رقيقة في المنطقة حول العين بعد تطهيرها، ومزجها بحركات خفيفة حتى يمتصها الجلد وتركها عليه، ويمكن وضع كريم العين بعده إذا لزم الأمر. وقد حصل Neroli Age Corrective Eye Serum على عدة جوائز عام 2013 مثل Best Skin Care for Mom, Eco Excellence Awards, Natural Child World، وعام 2015 مثل Premium Organic Skin Care Product, Sister’s Beauty Pro Awards, Hong Kong.

منتجات العناية بالعين

هذه 4 منتجات للعناية بمنطقة العين، احرص على استخدام المنتج الملائم لنوع بشرتك حتى لا تحدث أي التهابات أو مضاعفات نتيجة استخدامه، مع العناية بتنظيف البشرة جيداً قبل دهنها حتى لا تتلوث منطقة العين الحساسة.

وعند استخدام منتجات العناية بالعين يجب الحذر من الشد المتكرر للجلد حول العين أثناء وضع الكريمات حتى لا يترهل الجلد فتتفاقم المشكلة، كما ينبغي قراءة تعليمات الاستخدام جيداً حتى لا يتم استعماله بصورة خاطئة تزيد من مشاكل العين.

وينبغي معرفة التوقيت الملائم لاستخدام الكريمات فبعضها قد يعطي نتائج أفضل عند استخدامه في المساء أو الصباح فقط، كما يجب معرفة ما إذا كان من الممكن وضع مساحيق التجميل بعد وضع الكريم أم لا.

إذا كنتِ تريدين الظهور بإطلالة جميلة وبمظهر شبابي دوماً، فاهتمي بصحة عينيكِ والحفاظ على بشرتك نضرة وحيوية ومشرقة دائماً لتتألقي في جميع الأوقات.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية