عملية شفط الدهون للجزء العلوي من الجسم

Naaan
2 أكتوبر 2023 · آخر إجابة: 20 أبريل 2024

انا وزني مايقارب 73 وطولي مايقارب 156، عندي مشكله بكبر الثديين بشكل متعب ومولم، ويزيد وايضاً شهيتي قويه على الاكل، امارس المشي والرياضه ولكن بسببه اتعب، وش ممكن الحل لمشكله، لاني جد قاعده اتعب كثير منها، هل فيه عمليه او شي ممكن يساعدني احل هالمشكله بدون مايكون مُكلف بشكل مبالغ فيه وضعي على قد الحل الحمدلله ..

إعلان

أجوبة (6)

تم الإجابة على كل هذه التساؤلات من قبل أطباء حقيقيين
متميز
الجيزة . 3 أكتوبر 2023
أفضل جواب
الحل هو تصغير الثدي بمخدر موضعي بدون ألم، نقاهة اسبوعين ، رجوع الي العمل بعد ٣ ايام ، رجوع الي الرياضة بعد شهر.
متميز
الدكتور أحمد فوزي
2 مقر رئيسي في مصر . 20 أبريل 2024
الحل هو اجراء عمليه تصغير للثدي
متميز
لا توجد تقييمات
جدة . 30 يناير 2024
عمليه تصغير الثدي لها شق علاجي وشق جمالي. اولا علاجي لان ثقل الثدي يؤثر علي الظهر وعلي الجسم يشكل مباشر وحتي في النوم وشكل جمالي حتي تستطيع المرأة ازن تكون انيقه في الملابس بدون مبالغه في حجم الثدي وترهله.
د. جوشكون أرتشال
لا توجد تقييمات
غازي عنتاب . 23 يناير 2024
يتم إجراء جراحة تصغير الثدي وتكون النتائج جيدة. يمكنك رؤية نتائج عمليات تصغير الثدي على منصات التواصل الاجتماعي.
بيتا هيلث جروب
لا توجد تقييمات
إسطنبول . 9 أكتوبر 2023
جراحة تصغير الثدي، والمعروفة طبيًا باسم "تصغير الثدي"، هي نوع من العمليات المفضلة اعتمادًا على حجم الثدي الذي يكون أكبر وترهلًا من الطبيعي أو المشاكل الطبية التي يسببها. بمعنى آخر، يمكن إجراء جراحة تصغير الثدي بسبب مشاكل طبية بالإضافة إلى مخاوف جمالية. بالإضافة إلى تقليل حجم الثدي الكبير وراثيا، تستخدم جراحة تصغير الثدي أيضا لرفع الثدي المترهل بعد فترة الرضاعة، وكذلك للوقاية من آلام الظهر والكتف بسبب حجم الثدي، وللوقاية من الجروح والالتهابات تحت الجلد. الثدي. يمكن أيضًا إجراء جراحة تصغير الثدي لتخفيف الشعور بالضغط الناتج عن حمالات الصدر على الكتفين وتقييد النشاط البدني. بالإضافة إلى كل ذلك، لا يمكن إجراء جراحة تصغير الثدي إلا للأشخاص الذين لا يشعرون بالارتياح تجاه مظهر ثدييهم.
متميز
إسطنبول . 6 أكتوبر 2023
هناك حلاً جراحياً يمكن أن يساعد في تصغير حجم الثدي إذا كان هذا هو الخيار الذي تفضلينه. العملية المعروفة باسم تصغير الثدي تتضمن إزالة جزء من الأنسجة الدهنية والغدية من الثديين لتقليل حجمهما وتحسين الراحة.
العملية تختلف من حيث التكلفة بناءً على المكان والطبيب ، وقد تكون مكلفة نسبياً. إذا كنت تفضلين البدائل غير الجراحية، يمكنك محاولة ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي للمساهمة في خسارة الوزن وتقليل حجم الثديين. يمكنك أيضًا التحدث مع أخصائي تغذية للمساعدة في التحكم في شهيتك وتنظيم نمط الأكل.
مهم جدًا أن تستشيري طبيب لتقييم حالتك ومناقشة الخيارات المتاحة بالنسبة لك، وتقديم النصائح الطبية المناسبة استناداً إلى حالتك الشخصية.
إعلان

اعثر على المزيد من الأسئلة

أسئلة مماثلة

عملية تجميل الاسنان
11 إجابة, آخر إجابة: 28 يوليو 2023
عملية تجميل الاسنان
10 أجوبة, آخر إجابة: 11 يوليو 2023
شد الوجه بدون جراحة
2 إجابتان, آخر إجابة: 25 يوليو 2023
حقن البوتكس
3 أجوبة, آخر إجابة: 11 يوليو 2023
طريقة تبييض الاسنان
11 إجابة, آخر إجابة: 25 يوليو 2023
ازالة الوحمات
3 أجوبة, آخر إجابة: 12 يوليو 2023
علاج الدوالي
3 أجوبة, آخر إجابة: 26 يوليو 2023
ازالة اثار الحبوب
2 إجابتان, آخر إجابة: 1 أغسطس 2023
عملية تجميل الاسنان
6 أجوبة, آخر إجابة: 25 يوليو 2023
ازالة اثار الحبوب
2 إجابتان, آخر إجابة: 24 يوليو 2023

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

انصح المريض