أفضل أطباء شفط الدهون في نيويورك

تعد عملية شفط الدهون من أكثر عمليات التجميل في الولايات المتحدة الأمريكية رواجاً سواء بين النساء أو الرجال، وقد تطور تخصص شفط الدهون في أمريكا بدرجة كبيرة خلال الأعوام الماضية وازداد معه عدد الأطباء المتخصصين في هذا الأمر، حيث يمكن إجراء العملية في أي مستشفى أمريكي يضم قسماً خاصاً بتجميل القوام أو في المراكز والعيادات المتخصصة في هذا النوع تحديداً من العمليات ومنها ولاية نيويورك والتي تعد من أكثر الولايات الأمريكية التي تُجرى بها عملية شفط الدهون.

أفضل أطباء شفط الدهون في نيويورك

دكتور جاسون دايموند
دكتور جايسون دايموند
شفط الدهون
التقييم 5 / 5 (3)
دكتور ستيفن هوبينغ
دكتور ستيفن هوبينغ
شفط الدهون
التقييم 5 / 5 (2)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

معايير اختيار أفضل أطباء شفط الدهون في نيويورك 

تنوه إدارة “تجميلي” بأن المعلومات المقدمة حول أفضل أطباء شفط الدهون في نيويورك قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الطبيب بما يتناسب مع حالة الشخص.

  • عدد عمليات شفط الدهون الناجحة التي أجراها الطبيب.
  • عدد سنوات الخبرة.
  • التقنيات الطبية التي يعتمد عليها الطبيب في شفط الدهون.
  • التقييمات التي سبق وحصل عليها الطبيب من مرضاه السابقين.
  • الشهادات العلمية والزمالات الحاصل عليها.
  • جمعيات التجميل التي يعتبر الطبيب عضواً فيها.

 

معايير اختيار أفضل أطباء شفط الدهون في نيويورك 

 

1- دكتور هومان خراساني Dr. Hooman Khorasani

لا يعد الدكتور هومان خراساني أحد أشهر أطباء شفط الدهون في الولايات المتحدة الأمريكية وإنما هو أيضاً رئيس قسم جراحة الأمراض الجلدية والتجميلية في كلية إيكان للطب بجبل سيناء.

حصل “خراساني” على شهادات: البورد الأمريكي للأمراض الجلدية، البورد الأمريكي لجراحة التجميل، البورد الأمريكي لجراحة تجميل الوجه، كما أنه حصل على تدريب متخصص في الإدارة المتقدمة لسرطان الجلد.

اكتسب “خراساني” خبرة واسعة خلال فترة عمله في قسم الأمراض الجلدية في مستشفى مدينة نيويورك ومونتيفيوري نورث في مدينة نيويورك، ثم تلقى تدريبات إضافية في جراحة سرطان الجلد والجراحة الترميمية وجراحة التجميل.

يملك Dr. Hooman Khorasani خبرة طويلة في مجال شفط الدهون حيث أنه يستطيع إجراء العملية بأي تقنية متعارف عليها مثل تقنية شفط الدهون التقليدية، شفط الدهون بالليزر، باستخدام تقنية الموجات فوق الصوتية عالية التردد لتكسير الدهون، وكذلك تقنية lipo water-water التي تستخدم الماء بضغط عالي لإزاحة الخلايا الدهنية.

هناك عيادتين للدكتور خراساني باسمه في مدينة نيويورك يقدمون نفس الخدمات التجميلية، الأول يقع في:234 E. شارع 85، الطابق الخامس، والمثير الثاني: جناح 1112 Park Avenue ،1A بنيويورك.

 

دكتور هومان خراساني Dr. Hooman Khorasani أفضل أطباء شفط الدهون في نيويورك

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

2- دكتورة دارا ليوتا Dr. Dara Liotta

الدكتورة دارا ليوتا حاصلة على شهادة البورد في جراحة الوجه والجراحة الترميمية وكذلك في طب الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والعنق، وهي عضو في معهد نيويورك للرأس والرقبة وكذلك جمعية جراحة تجميل الوجه في نيويورك. أكملت زمالة تدريبية متقدمة في جراحة الوجه والجراحة الترميمية في مستشفى لينوكس هيل.

تعد كذلك عضوة في الأكاديمية الأمريكية لجراحة تجميل الوجه والجراحة الترميمية، وكذلك الأكاديمية الأمريكية لجراحة الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والعنق، والجمعية الطبية الأميركية، كما أن لها أبحاث عدة في مجال تجميل الوجه.

تتعدد تخصصات Dr. Dara Liotta لتشمل تجميل الأنف وتجميل الوجه وكذلك تجميل الجسم وعلى رأس العمليات التي تجريها في مركزها الخاص عملية شفط الدهون للنساء أو الرجال، ويقع مركزها الذي يحمل اسمها ويوفر كافة أنواع عمليات التجميل في: 521 بارك أفنيو، نيويورك.

 

دكتورة دارا ليوتا Dr. Dara Liotta

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

3- الدكتورة أوليفيا هتشينسون Dr Olivia Hutchinson

تعد الدكتورة أوليفيا هتشينسون من أشهر الطبيبات في مجال التجميل بالولايات المتحدة الأمريكية حيث أنها حاصلة على أعلى تصنيف علماً بأن تخصصاتها تشمل الجراحة التجميلية للوجه والثدي والجسم.

حصلت على درجة الدكتوراه من كلية الأطباء والجراحين في جامعة كولومبيا، حيث تابعت زمالة الجراحة التجميلية في مركز كولومبيا المشيخي الطبي، ثم أكملت الزمالة في الجراحة التجميلية والترميمية في مركز أينشتاين/ مونتيفيوري الطبي، وأخيراً حصلت على شهادة البورد من المجلس الأمريكي لجراحة التجميل.

تتقلد دكتورة أوليفيا هتشينسون حالياً منصب أستاذ مساعد في الجراحة التجميلية في كلية طب ويل بجامعة كورنيل في مدينة نيويورك، وقد تم اختيارها من قِبل زملائها في الجراحة التجميلية في قائمة New York Times SuperDoctors® الحصرية كواحدة من “أفضل جراحي التجميل في مدينة نيويورك” للجراحة التجميلية والترميمية على مدار الأعوام السبعة الماضية.

كما حصلت على جائزة “أفضل الأطباء” في مجال الجراحة التجميلية من دليل Castle Connolly الشهير لأفضل الأطباء في نيويورك، كما تم إدراجها كواحدة من “أفضل جراحي التجميل” في دليل أفضل الأطباء في أمريكا ، وقد تم اختيارها كأحد “أفضل جراحي التجميل في أمريكا” من قبل مجلس أبحاث المستهلكين مما رفع من نسب ثقة مرضاها فيها.

تقع عيادة Dr Olivia Hutchinson التي تجري بها جميع عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام في: 121 A شرق شارع 83، نيويورك.

 

الدكتورة أوليفيا هتشينسون Dr Olivia Hutchinson أفضل أطباء شفط الدهون في نيويورك 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

4- دكتور براين فورلي Dr. Bryan G. Forley

يعد  دكتور براين فورلي حاصل على البورد الأمريكي للجراحة التجميلية، وعضو في الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل والجمعية الأمريكية للجراحة التجميلية، وزميل في الكلية الأمريكية للجراحين، وعضو في الجمعية الأمريكية للطب والجراحة بالليزر، وزميل الجمعية الملكية للطب.

اكتسب خبرته العلمية خلال فترة عمله في عدد من المراكز الطبية، مثل: مركز بيث إسرائيل الطبي ، مستشفى نيويورك للعيون والأذن، مستشفى سانت لوكس روزفلت، كما أنه يشغل الدكتور فورلي منصب المدير الطبي لمنتجع إليزابيث آردن ريد دور الصحي في الجادة الخامسة بنيويورك.

كما تم اختياره أيضاً للحصول على زمالات في مجال جراحة القحف الوجهي وعلاج التشوهات الخلقية لدى الجراحين التجميليين المشهورين عالمياً باري إم جونز ، وجمعية الهلال الأحمر الفرنسي في لندن، ومع الدكتور دانيال مارشاك في باريس بفرنسا.

حصل الدكتور فورلي على جائزة أحد من “أفضل الأطباء” في مجلة نيويورك لعام 2012 و “طبيب سوبر” في دليل أفضل أطباء مدينة نيويورك لعام 2015.  وقد نشرت له العديد من الأبحاث العلمية في مجلات الجراحة التجميلية، وكثيرا ما يشارك في اجتماعات الجراحة التجميلية الوطنية والدولية.

يقع مركزه الطبي الذي تتوفر به أغلب أنواع عمليات تجميل الوجه والجسم في: 5 شارع 82، 10028 نيويورك.

 

دكتور براين فورلي Dr. Bryan G. Forley

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

5-الدكتور بول باركر Dr. Paul M Parker  

يتمتع الدكتور بول باركر بأكثر من 20 عاماً من الخبرة في مجال الجراحة التجميلية وخاصةً المتعلقة بتخصص تنسيق القوام، ويعتبر مركزه الطبي Parker Center واحد من أفضل وأكبر مراكز التجميل والعناية بالجسم في الولايات المتحدة الأمريكية.

حصل الدكتور باركر على لقب واحد من أفضل جراحي التجميل في الولايات المتحدة من قبل مجلس أبحاث المستهلك الأمريكي، وتم إدراج اسمه في سجل Castle Connolly الخاص بـ “أطباء التجميل في أمريكا”، كما حصل على جائزة اختيار المرضى وهو تكريم مُنح للأطباء الذين تلقوا درجات شبه كاملة كما تم التصويت عليها من قبل مرضاهم.

يعد Dr. Paul M Parker عضواً بالجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، الجمعية الدولية لجراحة التجميل التجميلية، وكذلك الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل التجميلية.

يقع مركزه الخاص Parker Center في: 635 ماديسون أفي، نيويورك.

 

الدكتور بول باركر Dr. Paul M Parker أفضل أطباء شفط الدهون في نيويورك

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

6-دكتور آرثر بيري Dr. Arthur Perry

حصل الدكتور آرثر بيري على خبرته العملية في الجراحة العامة التي تفوق 32 عاماً في مستشفى بيت إسرائيل في كلية الطب بجامعة هارفارد وفي جراحة الحروق في مركز نيويورك المشيخي/ كورنيل الطبي، ثم تدرب في تخصص الجراحة التجميلية في جامعة شيكاغو، حيث كان رئيساً مقيماً في عام 1987.

من أهم تخصصات “آرثر” في مجال طب التجميل: عمليات تجميل الأنف، شد الوجه والجفن، جراحة الثدي التجميلية، شفط الدهون وشد البطن.

عمل كرئيس لقسم جراحة التجميل في مستشفى جامعة روبرت وود جونسون، علماً بأنه حصل الدكتور على زمالة في الكلية الأمريكية للجراحين (تلك هي خطابات “FACS” بعد شهادته)، كما تم إدراجه في كتاب “أفضل الأطباء في منطقة نيويورك” لمدة 17 عاماً متتالية، وأدرج في كتاب أفضل أطباء التجميل في البلاد في عامي 2004 و 2005. وفي عامي 2007 و 2008، تم تسمية الدكتور بيري كواحد من أفضل 8 جراحي تجميل في نيو جيرسي في مجلة نيويورك.

حالياً يجري Dr. Arthur Perry عمليات شفط الدهون في مركزه الخاص والذي يقع في: 576 5th Ave # 1104، نيويورك.

 

دكتور آرثر بيري Dr. Arthur Perry أفضل أطباء شفط الدهون في نيويورك 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

7- الدكتور أورين ليرمان Dr. Oren Lerman

يعد الدكتور أورين ليرمان من الأطباء الرواد في مجال إعادة بناء الثدي وتنسيق القوام، حيث أنه مدير إعادة بناء الثدي في معهد لينوكس هيل لمستشفى رعاية الثدي الشامل، بخلاف عمله بقسم الجراحة التجميلية في مستشفى مانهاتن للعيون ومدير زمالة الثدي التجميلية والترميمية حيث يشرف على تدريب شباب الجراحين.

أكمل الدكتور ليرمان إقامته في الجراحة العامة ثم الجراحة التجميلية في المعهد المرموق لجراحة التجميل في المركز الطبي بجامعة نيويورك، ثم تلقى تدريباً على الجراحة التجميلية في مستشفى مانهاتن للعيون والأذن والحنجرة في الجانب العلوي الشرقي من مانهاتن.

جدير بالذكر كذلك أنه حاصل على شهادة البورد من المجلس الأمريكي لجراحة التجميل، وهو زميل في الكلية الأمريكية للجراحين، والرئيس المنتخب للجمعية الإقليمية لجراحي التجميل في نيويورك، عضو الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل والجمعية الأمريكية للجراحة المجهرية الترميمية.

يقع مركز Dr. Oren Lerman حالياً في: E100 شارع 77، نيويورك.

 

الدكتور أورين ليرمان Dr. Oren Lerman

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

شفط الدهون بالليزر في لاس فيجاس

نحت الجسم في لاس فيجاس

شد البطن في لاس فيجاس

أفضل أطباء شد الوجه في نيويورك