د. علي إيمري كاردينيز

د. علي إيمري كاردينيز

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Küçükbakkalköy, Brandium, R5 Blok, No: 3A, Kat: 2 , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. علي إيمري كاردينيز
د. علي إيمري كاردينيز
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. علي إيمري كاردينيز أخصائي زراعة الشعر من أشهر الأطباء في تركيا، حصل على لقب دبلوماسي من المجلس الأمريكي لجراحة استعادة الشعر، حيث يقوم بزراعة الشعر بتقنية الاقتطاف ويقوم بزرعة ما بين 2,500 إلى 3,000 طعم في الجلسة الواحدة.

أسس الطبيب عيادته الخاصة عام 2014 "ايه إيكي هير انستيتيوت" في الجزء الآسيوي من إسطنبول بتركيا، حيث يجري فيها عمليات زراعة الشعر بالاقتطاف فقط أو الشريحة فقط أو دمجهما معًا، بجانب ما سبق حصل الطبيب على العديد من العضويات والشهادات العلمية رفيعة المستوى ومنها عضوية الجمعية الدولية لجراحة استعادة الشعر، حيث تم انتخابه ليكون عضوًا في لجنة بحوث زراعة الشعر بالاقتطاف في الجمعية الدولية لجراحة استعادة الشعر، كما حصل على عضوية الجمعية التركية لجراحي التجميل والترميم.

عمل في المستشفى العسكري في مدينة أنقرة في تركيا، ثم شغل منصب رئيس لقسم الجراحة التجميلية في مستشفى أتاتورك الوطني، وأجرى عمليات زراعة الشعر بتقنياتها الحديثة الحالية في عام 2010، حيث قام بإجراء أكثر من 1,500 عملية زراعة شعر منذ ذلك الحين، كما قام بنشر العديد من المقالات والدراسات حول تقنياته، وقدم بعض البحوث في إسطنبول ودبي وفي مؤتمر الجمعية العالمية لجراحة زراعة الشعر في سان فرانسيسكو في أكتوبر عام 2013.

التخصصات

يقوم د. علي إيمري كاردينيز بإجراء عمليات زراعة الشعر بمختلف التقنيات الحديثة والتكنولوجيا المتقدمة، حيث يقدم باقة من الخدمات المميزة لعلاج الصلع الوراثي للرجال والنساء، زراعة مقدمة الرأس وجانبي الجبهة، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية الشريحة.

يجري الطبيب عمليات زراعة الشارب واللحية للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة الرموش، زراعة الحواجب، زراعة شعر الجسم، بجانب ما سبق يقدم الطبيب العديد من العلاجات لعلاج تساقط الشعر وترققه، ومنها حقن البلازما لتساقط الشعر، حقن الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر، حقن الخلايا الجذعية، وغيرها العديد.

عيادتنا

يستعين د. علي إيمري كاردينيز بطاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يحرص الطبيب على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

حصل الطبيب على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا للنتائج المذهلة التي حققها ونجاحه في رسم صورة مثالية للجمال، مما أكسبه ثقة آلاف المرضى.

بجانب ما سبق يتيح الطبيب كافة خدماته العلاجية والتجميلية بجودة عالية وبتكلفة تنافسية للغاية، كما حرص على تجهيز عيادته بأحداث الأجهزة والتقنيات والخامات المعتمدة عالميًا لضمان أفضل النتائج، كما حرص على توفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء من خلال طاقم الاستقبال الاحترافي الذي يستقبل المرضى.

الموقع

تتميز عيادة د. علي إيمري كاردينيز بموقعها الاستراتيجي وقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث تقع في برانديوم بلوك R2، شقة 114، أتاشهير، إسطنبول، تركيا وتتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق توفيرًا للجهد والوقت.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
عملية تجميل الأنف

الدكتور كاردينيز طبيب صادق ولم يعطني أي نصائح غير واقعية عن العملية التي كنت أرغب في إجراءها. بالطبع نتيجه العمليه سوف تظهر بعد عام لكن إلي حد الان أنا سعيد بالنتيجه التي وصلت إليها العملية.

زراعة الشعر

أنت بين أيدي أمينه فى عيادة دكتورإمري .دكتور إمري هو من الاطباء االقلائل الذين يجرون عملية زراعة الشعر بطريقه الشريحة فى إسطنبول تركيا .

فى البداية كنت اشعر بالتوتر من إجراء العملية لكن بعد أن قابلت الأطباء شعرت بالمزيد من الأطمئنان. يوضح لك دكتور كاردينيز خطواط العملية خطوه بخطوه بالتفصيل . الدكتوركاردينيز أيضا سوف ينصحك بمنتهي المصداقيه ولن يفرض أي شئ علي المريض بالتأكيد انصح بإج...أظهر المزيد

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج